الجنس بين الزوجين (انواع الجنس المختلفة التي يمارسها الزوجين)

الجنس بين الزوجين : يفاجأ الازواج بواقع الزواج بعد مرور أول سنة من الزواج, فبعد الشوق العارم للقاء بحبيبك يصبح اللقاء فاتر ممل, وذلك لأن الحياة الواقعية مختلفة تماما عن الأحلام والرومانسية, وتتطلب الحياة الواقعية الزوجية الكثير من الجهد والعناية, حتى يعود الشوق واللهفة والرومانسية الى حياتكم مرة اخرى, ومن اهم الامور التى يجب الحذر منها هي الاهتمام بمشاعر الطرف الآخر, و طلباته ورغباته واحلامه, فإذا بذل كل طرف الجهد فى سبيل شريك حياته, فسوف يزيد الحب بينهم يوما بعد يوم, ومن الأمور الهامة أيضا هى العلاقة الحميمية بينهم, التى تحتاج الى اهتمام خاص ولذلك سوف نوضح الخطوات الاساسية, لتوطيد العلاقة بين الزوجين, وايضا أنواع الممارسات الجنسية على النحو الآتي  .

الجنس بين الزوجين

حتى نستمتع بتجربة جيدة للزواج يجب أن نتبع مجموعة من الخطوات الأساسية وهى .

  1. المصارحة بين الازواج فى كل شيىء من أهم ركائز الزواج السليم,  فيجب أن يشعر الطرفين بالأمان ومع تكرار الكذب والغموض, يزول الإحساس بالأمان, وهو نفس الأمر بالنسبة للعلاقة الحميمية, فيجب أن يتصارح الطرفان باحساسهم اتجاهها, وتوضيح الأمور التي تتسبب لهم بالإحباط العاطفى, حتى يستطيع الطرف الآخر تقييم العلاقة وتقويمها على نحو صحيح .
  2. يوجد عدة طرق للاتصال بين الزوجين, ويجب استخدامها جميعا ومن أهم طرق الاتصال هو الاتصال العاطفي, والاتصال الرومانسى والاتصال الجنسي, والاهتمام بكل هذه الانواع يساهم فى زيادة الترابط فيما بينهم .
  3. العمل معا كفريق لحل أى مشاكل قد يتعرض لها المنزل, أو الحياة الزوجية او الأولاد, حيث أن إثبات الذات وحب السيطرة يأتى بنتائج عكسية, فى حل المشاكل الزوجية ويزيد من تفاقم الأوضاع المزرية .
  4. يجب عدم التخلي عن روح الدعابة والمرح والابتعاد تماما عن العصبية والغضب .

الجنس بين الزوجين

أنواع الممارسات الجنسية

وهناك انواع من الممارسات الجنسية التى تساهم فى نجاح العلاقة الزوجية, وهى تعمل على انعاش العلاقة الزوجية, والتجديد فى شكل العلاقة الحميمية ومن هذه الممارسات .

  • الجنس المستتر

يجب ان يتم الاتفاق فيما بين الزوجين أن يتم سد حاجة كل طرف من الجنس, وأنه أمر لا يمت بأى صلة للخلافات الزوجية, كما انه لا يؤجل بسبب الانشغال او بسبب زيارة الضيوف او الاجداد إليهم, والجنس المستتر يكون فى اى مكان المهم التنفيس عن الرغبات, فيمكن أن يكون في غرفة نوم الاطفال, أو غلق غرفة الضيوف والاستمتاع معا  .

  • جنس التصالح

من امتع انواع الجنس هو جنس المصالحة الذي يحدث بعد المشاجرات, أو الاختلافات القوية وهو يتسم بالشغف والقوة, وقد كانت الزوجات تختلق المشاكل مع زوجها, طمعا فى جنس التصالح, حيث انه يكون مختلف بشكل كبير, وهو مفيد لأنه يساعد على بالتصافي بين الزوجين وينقى الأجواء المشدودة بسرعه .

  • جنس تشجيعي

وهو يقوم به الأزواج, عند ملاحظة وجود حزن او مشاكل عند الطرف الآخر, فيحب أن يقدم له علاقة حميمية متميزة تعبر عن مشاعره ودعمه, كنوع من المؤازرة والتشجيع, وكنوع من أنواع التعبير عن الحب, وليمضيا معا وقتا رائعا بعيدا عن المشاكل .

  • الجنس الرومانسى

وهو الذى يرتبط بمناسبات رومانسية, مثل يوم عيد الحب او ذكرى يوم زواجهم, وهنا يفضل أن يسبقه عشاء رومانسى على ضوء الشموع, وتنثر الورود الحمراء على الفراش, وتملأ الغرفة وقد يسافرا فى هذا اليوم لمكان به ذكرى جميلة, مثل المكان الذي قضوا فيه شهر العسل .

  • جنس النزوات

وهو يكون معبر عن نزوات عميقة للأزواج, ويكون من خلال ارتداء ملابس تنكرية لشخصيات معينة, أو تقمص ادوار معينة مثل تقمص دور الخادمة التى تحب سيدها, وتعبر له عن مشاعرها او الممرضة او شخصية الضابطة المسيطرة, وهنا ايضا يمكن تمثيل خطف الرجل للمرأة واغتصابها, ويمكن أيضا استخدام الألعاب الجنسية, والتي أصبح الحصول عليها سهلا من خلال مواقع البيع على الانترنت, وهى تمثل تغيير كبير فى شكل العلاقة الحميمية, ويوجد منها أنواع كثيرة ومتنوعه, يمكن للزوجين الجلوس معا والتشارك في اختيار الالعاب التى تعجبهم والاستمتاع بها .

  • جنس الازواج الجدد

وقد يكون ذلك فى احتفال ذكرى يوم الزفاف, مع تذكر أجواء هذا اليوم الرومانسية الجميلة, التى مروا بها سويا فأن الذكريات تنعش الاثارة, ويقضوا معا وقتا ممتعا  .

  • الجنس السريع

طبعا من الافضل التحضير الجيد لموعد  اللقاء الجنسى, وتحضير الأجواء ومكان اللقاء, إلا انة لا يوجد مانع من القيام بجنس سريع عند انشغال الزوج, أو كنوع من التغيير, وهو مفيد جدا في تجديد العلاقة الزوجية بين الزوجين, حتى لا تسير بشكل روتينى رتيب .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها