افضل موقع وسيط اي هيرب يقدم كود خصم اي هيرب

موقع اي هيرب من المواقع العالمية المشهورة بجودة منتجاتها، حيث ان تقريبا 75% من جميع منتجات اي هيرب خضعت للإختبار قبل بيعها

والمميز في موقع اي هيرب هي الخصومات التي تظهر على المنتجات كل اسبوع وليس كل شهر كالمتاجر الإلكترونية الاخرى، بالإضافة الى انه يبيع منتجات من ماركات عالمية كبيرة

لذلك في هذا المقال المقدم لكم من افضل وسيط اي هيرب وهو موقع ماما هيرب سنوضح لكم الاقسام التي يوفرها المتجر ومميزات المتجر و كود خصم اي هيرب ايضاً…

 

ماهو كود خصم اي هيرب؟

كود خصم اي هيرب هو كوبون كتابي يعطي خصم بنسبة 10% للعملاء الحاليين اي العملاء الذين قد اشتروا منتجات بالفعل من قبل، وخصم 15 الى 20% للعملاء الجدد اي الذين لم يشتروا من قبل

كود خصم اي هيرب مقدم لكم من ماما هيرب وهو: AUC4534

معلومات عامة عن متجر اي هيرب

متجر iHerb، متجر إلكتروني تأسس عام 1996 م، متخصص الآن في المواد الغذائية، الصحة ومستحضرات التجميل، والأدوات الصحية العامة، لديه حاليًا أكثر من 35 مليون زيارة شهرية إلى المتجر، ويقدم الشحن إلى أكثر من 150 دولة حول العالم وظيفة من بلدان مختلفة

وفقًا لمدونة Mama Herb، فإن هذا المتجر هو المتجر الأفضل والأكثر موثوقية والأكثر أمانًا والأكثر أمانًا لبيع مستحضرات التجميل أو منتجات الصحة الغذائية في العالم.الميزة الأكثر شيوعًا هي أنه يوفر للعملاء أكواد خصم iHerb على المنتجات الجديدة.

اقسام موقع اي هيرب

  • منتجات العناية بالبشرة
  • منتجات العناية بالشعر
  • مستحضرات المكياج
  • منتجات التخسيس
  • الزيوت الطبيعية
  • الأدوات الرياضية
  • منتجات البقالة
  • منتجات الحيوانات الاليفة
  • منتجات الأطفال (أدوات ومستحضرات)
  • الفيتامينات والمكملات الغذائية
  • الماكولات والعسل والمواد الغذائية

كوبونات موقع IHerb التي قدمناها لك في بداية المقال صالحة لأي منتج في كل قسم. كل ما عليك فعله هو تحديد المنتج الذي تريده ووضعه في عربة التسوق، ثم كتابة الكوبون داخل نافذة كوبون iHerb والنقر فوق تفعيل، إذا كنت تريد التعرف على أفضل شركات iHerb، اقرأ دليل الشركة السابق iHerb التي يمكن الاعتماد عليها، بالإضافة إلى أفضل منتجات iHerb في كل بلد، وأخيرًا أفضل منتجات iHerb لهذا العام.

كيف استخدم كود خصم اي هيرب؟

  •  سجل دخول بحسابك في متجر اي هيرب
  • حدد المنتج الذي ترغب في شرائه وانقر فوق “إضافة إلى عربة التسوق”.
  •  في صفحة عربة التسوق، قم بالتمرير لأسفل وستجد نافذة الكود
  • ضع كود الخصم داخل النافذة واضغط على تطبيق

 

سيتم تفعيل كود خصم iHerb 2023 للحصول على خصم 5٪ على إجمالي طلبك، أو خصم يصل إلى 15٪ على أي منتج يحمل علامة iHerb مع رمز iherb.

 

تفاصيل اقسام موقع اي هيرب

قسم الرياضة في موقع اي هيرب

هذا الجزء من الرياضة يهم كل رياضي لأنه يحتوي على كل ما يتعلق بالرياضة مثل البروتينات للرياضيين والزيوت والكريمات التي يحتاجونها في التدريب.

ودعونا لا ننسى المعدات الرياضية التي يمكن استخدامها في المنزل. يتضمن هذا القسم من موقع iHerb كل ما يحتاجه الرياضي، من المشروبات والفيتامينات إلى الأدوات التي يحتاجها.

 

قسم منتجات الاستحمام في موقع اي هيرب

كان هذا القسم فريدًا من نوعه، مما يجعل موقع iHerb بعيدًا عن البقية. يحتوي على مجموعة كبيرة من منتجات الاستحمام المختلفة مثل غسول الجسم والصابون والعطور وزيوت تدليك الجسم وكريمات الوجه وكلها طبيعية ولن تجدها في أي مكان آخر بنفس الجودة في أي مكان آخر.

يوجد أيضًا في هذا القسم أقنعة ومطهرات للوجه والجسم والتي أصبحت ضرورية في يومنا هذا في ظل فيروس كورونا المستجد، ومجموعة كاملة من المستحضرات لترطيب وتنعيم الجسم.

هناك العديد من منتجات العناية بالشعر لمعالجة مشاكله المختلفة، وكذلك العناية بالشفاه ومنتجات الترطيب عالية الترطيب. كانت هناك منتجات حلاقة للرجال ومنتجات العناية بالجسم والشعر للرجال ومنتجات العناية بالفم والأسنان.

قسم المكملات الغذائية في موقع اي هيرب

هذا القسم هو الجزء الأكثر شهرة في موقع iHerb ويعتبر أكبر موقع في العالم يبيع المكملات الغذائية والفيتامينات والمعادن التي تستخدم لتعويض النقص الموجود في الجسم مثل نقص الفيتامينات والبروتينات والمعادن

يحتوي هذا القسم على مكملات غذائية لحديثي الولادة والأطفال من سن عامين فأكثر، حيث يحتاج الأطفال في هذه الفئة العمرية إلى العديد من الفيتامينات والكالسيوم حتى يكونوا نشيطين بدنيًا ويلعبون في المدرسة.

يحتوي هذا القسم أيضًا على مكملات غذائية وبروتينات للرياضيين وكمال الأجسام حيث يحتاجون إلى العديد من الفيتامينات والبروتينات والمكملات الغذائية لتقوية أجسامهم بالإضافة إلى الرياضة.

في كثير من الحالات، يوجد الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية ومكملات الكالسيوم لكبار السن، لأنه مع مرور الوقت سيضعف الجسم ويحتاج إلى أدوية لتعويض النقص طويل الأمد، وهذه العناصر الغذائية كبيرة. تساعد على تقوية الجسم.

دعونا أيضًا لا ننسى منتجات النساء الحوامل المرضعات، اللواتي يحتجن الكثير من الفيتامينات والكالسيوم لتكوين طفل أثناء الحمل، وكذلك التعب المستمر الذي يحدث خلال هذه الفترة. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج النساء المرضعات إلى تقوية جسمهن.

 

قسم الجمال في موقع اي هيرب

هذا القسم هو المفضل والأكثر مبيعًا لجميع النساء حيث يقدم العديد من منتجات العناية بالبشرة والشعر والجمال مثل المرطبات والأقنعة ومرطبات البشرة وعلاج المشاكل ومنتجات التقشير والتبييض من منتجات العناية بالشعر والشفاه.

ودعونا لا ننسى أن أهم جزء في قسم التجميل هو قسم المكياج والذي يضم أشهر وأفضل ماركات المكياج في العالم والتي يستخدمها الناس في جميع أنحاء العالم. قسم جميع أنواع مستحضرات التجميل للعيون والشفاه والوجه وكل ما تريده ستجده بسعر منافس ومناسب.

هناك أيضًا علاجات لمشاكل الجلد، مثل حب الشباب، البثور، الهالات السوداء، سواد الجلد، البقع الداكنة في الجلد، إلخ، ولكل نوع استخدامه الخاص.

 

قسم المنزل في موقع اي هيرب

يشمل هذا القسم المنزلي معطرات الجو العامة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من منتجات التنظيف للأخشاب والزجاج والأرضيات والجلود ومختلف الأقمشة والملابس والبقع.

يشتمل هذا القسم أيضًا على مجموعة متنوعة من الأدوات المنزلية مثل زجاجات المياه، والمعقمات المختلفة، والزيوت الأساسية، والشموع المعطرة للمنزل، ومناديل التجفيف والمعالجة العطرية، ومناديل التعقيم، والأكواب، والأكواب، والوقايات الأنيقة.

 

قسم الاطفال في موقع اي هيرب

اعتاد قسم الأطفال هذه أن تحظى بشعبية كبيرة لأنها تضم ​​كل ما يحتاجه طفلك الصغير مثل زجاجات الرضاعة وأفضل الحفاضات ومنتجات الاستحمام والنظافة بمكونات مقاومة للدموع.

وكذلك منتجات العناية بالشعر والبشرة للأطفال، والترطيب، وعلاج التهابات الجلد والتهابات الحفاضات، ومنتجات الأمومة والرضاعة الطبيعية، ومنتجات التسنين، ومنتجات العناية بالفم للأطفال في مرحلة التسنين، وغيرها من المنتجات التي يحتاجها الأطفال، وخاصة الأطفال حديثي الولادة.

في هذا القسم، مجموعة واسعة من الفيتامينات لحديثي الولادة والأطفال فوق السنتين، بالإضافة إلى منتجات لتغذية الأطفال وزيادة قوتهم وصحتهم، تعتمد على المعادن والحديد.

قسم البقالة في موقع اي هيرب

يحتوي هذا القسم على العديد من المنتجات المختلفة عن منتجات البقالة، مثل أنواع الدقيق المختلفة مثل دقيق الذرة ودقيق القمح ودقيق الشوفان وأنواع أخرى مختلفة من الطحين والتي تعتبر ذات استخدامات عديدة وهي آمنة جدًا.

يوجد في هذا القسم جميع أنواع الزيوت متعددة الاستخدامات والفريدة من نوعها والتي لم يتم تكريرها أبدًا مثل زيت الذرة وزيت جوز الهند والزبدة والمارجرين.

هناك أيضًا مجموعة كبيرة ومتنوعة من القهوة، وهذا القسم سوف يروق لعشاق القهوة بجميع أنواعها، حيث سيجدون جميع أنواع القهوة التي يريدونها، وستكون ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة جدًا.

يتوفر في هذا القسم العسل ومحليات مختلفة ومكسرات وبذور متنوعة وتوابل شرقية وغربية وهندية متنوعة إلى جانب مجموعة كبيرة من أنواع الشاي المختلفة مثل الشاي الأسود والأخضر والأعشاب والتخسيس.

اضف تعليق