صفات برج العقرب الرجل (الهدوء والرزانة والغموض والقوة)

صفات برج العقرب الرجل : عندما تقترن امرأة برجل من برج العقرب, تحب ان تتعرف الى صفاته والى مميزاته وعيوبة, حتى تستطيع ان تتعامل معه بأفضل طريقة ممكنة, ومن أجمل صفات رجل برج العقرب انه من الشخصيات التي تفكر جيدا, فى حياتها ومستقبلها ويجب أن لا يستهان بها ابدا, فهو يستطيع تحديد هدفه على نحو دقيق, وفى الغالب يصل إليه عن طريق العمل الجاد والاجتهاد المتواصل, ولذلك نجده يعتلي أهم المراكز العلمية, كما أنه لا يحب أن يضيع وقته إلا فى شىء مفيد, ويؤمن بالقيم الأخلاقية وهو يملك شخصية صارمة وشخصية قوية, ولذلك فهو يحب ان يكون الطرف المسيطر فى العلاقة العاطفية والزوجية, وبالرغم من ذلك فهو ينجذب إلى السيدات التى تمتلك شخصية قوية, و يختص برج العقرب بالأشخاص الذين يولدون فى الفترة بين 23 سبتمبر إلى 21 نوفمبر, وهو يعد من الأبراج المائية ويتوافق برج العقرب مع برج, العذراء والسرطان والحوت والأبراج التى لا يتوافق معها هى, الجوزاء والقوس والحمل, وسوف نستعرض أهم الصفات التي تميز رجل برج العقرب, ومميزاته فى الحب والعائلة على النحو الآتي .

صفات برج العقرب الرجل

صفات برج العقرب الرجل

  • الهدوء والرزانة 

حيث يتميز رجل العقرب بميلة للهدوء وشخصيته رزينة, وبعيدا عن الانفعالات وسرعة الغضب والقرارات السريعة الطائشة, إلا أنه يتسم بالحساسية ايضا .

  • شخصية غامضة وقوية 

فهو من الشخصيات التى لا تحب ان تكون كل خصوصياتها على الملأ, وتفضل كتمان امورها الشخصية ودائما يراه الأشخاص المحيطين به, انه شخصية غامضة جدا وهو شخصية قوية ويعيبه العناد الشديد .

  • يملك الكثير من الثقة 

فهو واثق من نفسه ومن آرائه وأفكاره, ولا يستطيع أحد تغيير رأيه بسهولة, حتى لو كان خاطئا فهو شخص  عنيد جدا .

  • شخص اجتماعى 

فهو يحب ان يكون لدية الكثير من الصداقات ويحبون أصدقائهم جدا, ويقدمون إليهم يد المساندة في أوقات الشدة والأزمات, ورجل العقرب تتسم صداقاته بطول الأمد ويستمع اليهم جيدا .

رجل برج العقرب والحب والعائلة

  • تحتل العائلة مكانة كبيرة لدى رجل العقرب ويعطيها الكثير من الاهتمام والرعاية, ولكنه يعيبة الشك فهو يحتاج الى الوقت حتى يطمئن إلى زوجته, ويطمن إلى ولائها ووفائها الية حتى يستطيع ان يثق بها .
  • وهو شخص كتوم بطبعه, ولا يحب أن يتم إجباره على اخبار زوجتة بأمور لا دخل لها بها, وحتى تستطيع الزوجة أن تحصل على ثقة زوجها, يجب ان تتحدث معه بهدوء وروية حتى يخبرها بكل شيء .
  • شخصية رومانسية جدا وعاطفية ويتعامل مع زوجته بشكل رقيق وودود .
  • عندما يحب فإنه يعرف كيف يحتوى محبوبته, ويشعر بها ويتفهمها جيدا ويمدها بالحب والحنان .
  • يحتاج الى وقت خاص به ليكون فى عزلة حتى يستطيع جمع شتات نفسة, وحتى يستطيع التفكير فى اى امور عالقة واتخاذ القرارات الهامة, وهو الأمر الذى لا يتفهمه عائلته وزوجته, ولكن يجب احترام طبيعته وحتى يعود مقبلا على الحياة مرة اخرى, ويعيد ترتيب أفكاره .
  • شخصية متملكة وغيور جدا ولا يطيق بعد زوجتة عنه, وهو الأمر الذى يجب على الزوجة تفهمه وتفاديه حتى لا يحصل خلافا بينهم, ويجب ألا تثير غيرته باى طريقة .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها