صفات برج الحوت المرأة (عاطفية حنونة والكثير من الصفات المميزة)

صفات برج الحوت المرأة : يختص برج الحوت بالأشخاص الذين يولدون فى الفترة بين 19 فبراير إلى 20 مارس, وهو من الأبراج المائية وهو يعد آخر الابراج الفلكية, حيث يقع في المرتبة الثانية عشر من ترتيب الابراج الفلكية, ويحكمه كوكبي نيوتن والمشتري, ومن أكثر الأبراج التي يتوافق معها برج العذراء وبرج الثور, والألوان المفضلة لديها هي الأخضر والأرجواني والبنفسجي, وتتميز امرأة برج الحوت بالكثير من الصفات, التي تميزها عن سيدات باقى الابراج وهى على النحو الآتي .

صفات برج الحوت المرأة

صفات برج الحوت المرأة

اذا اردت ان تميز انثى الحوت, فهى هذه الفتاة التى تتسم بذكاء وغامضة وواثقة بنفسها, ولكن عندما تقترب منها تجد أنها على العكس, فتاة خجولة جدا وتعاني من قلة الثقة بالنفس, ومترددة ومن أهم صفات انثى الحوت .

  • فنانة 

تمتلك انثى الحوت رؤية حالمة وخيال واسع وعشق للفنون بجميع انواعها, وعلى الأغلب فهي تمتلك موهبة فنية معينة وهي شخصية مبدعة .

  • غامضة 

حيث تمتلك انثى الحوت شخصية ذات طبيعة خاصة, فهى تتمتع بقدرات كبيرة فى فهم الآخرين والتوغل داخلهم, إلا أنها لا تسمح لأحد بالتعرف عليها بشكل جيد, فدائما تحيط بها هالة من الغموض وهذا هو السبب في انجذاب الكثير إليها, بسبب هذا الغموض ولكن هناك شخص معين, قد تتعامل معه دون اى خطوط دفاعية وهو الشخص الذى يستطيع امتلاك عقلها وقلبها .

  • شخصية كريمة 

انثى الحوت أبعد مايكون عن الانانية وحب النفس, فهى شخصية معطاءة ومحبة للغير وتقدمهم عليها, فهى لا تهتم بنفسها مطلقا وتهتم بالاخرين اهتمام خاص جدا, وهى تقوم بمؤازرة الأشخاص الذين تهتم بهم وتقدم لهم كل الدعم الذي يحتاجونه, سواء دعم مادي او دعم معنوي, وهى من الشخصيات التى لا تهتم اذا كانوا هؤلاء الأشخاص معطائين, بالنسبة لها أم لا ولا تنتظر منهم مقابل لعطائها ولجهدها الذى تبذله لخدمتهم .

  • عاطفية وحنونة 

إن أنثى الحوت هى من اكثر الشخصيات تفهما, فهي مستمعة جيدة لمشاكل الآخرين, كما أنها تعرف جيدا كيف تتعامل مع الاشخاص فى الازمات, وأجمل ما يميزها انها لا تحمل الضغينة او الكراهية نحو أى شخص, فإذا أساء إليها شخص فإنها تسامحه ببساطة .

  • الالهام 

مع كل المميزات النفسية الجميلة التى تتمتع بها انثى الحوت, فإن ذلك يجعلها شخصية ملهمة للجميع فى التسامح والتفهم, كما أن هذه الصفات تجعلها من الشخصيات القيادية, التي يرغب بها الجميع كما أن ميلها للإبداع والتطور, يجعلها مثالا يحتذى به للجميع وتعد مصدر للإلهام .

انثى الحوت والحب

انثى الحوت تعتبر من الشخصيات الجاذبة, نظرا لتمتعها بالكثير من الانوثه وتمتعها بالصدق, وتتمتع بالعاطفة والحنان, إلا أنها ذكية جدا وتعرف متى يتم استغلالها, ولا يسهل خداعها والطريقة المثلى للتعامل مع انثى الحوت, هي من خلال الصراحة والصدق فى المشاعر وعدم محاولة التسلط عليها, واهم الصفات التى تبحث عنها هي أن يكون الرجل مراعى لها, ولمشاعرها ويتعامل معها بدبلوماسية .

انثى الحوت فى العمل

هى تبرع اذا كان مجال العمل متعلقا بالفنون مثل الموسيقى وكتابة الشعر والكتابة, وتصل فى هذه المجالات الى مراكز مرتفعة, نظرا لابداعها وتطورها المستمر, وأنها لا يبخل على عملها ببذل الكثير من الجهد .

 

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها