تجديد العلاقة الزوجية (نصائح لاعادة الحماس مرة أخرى في حياتك الزوجية)

0 489

تجديد العلاقة الزوجية : يبدأ الرجل والمراة حياتهم الزوجية بمنتهى الحماس والإقبال, ولكن مع مرور الوقت, وزيادة أعباء الحياة وانجاب الاطفال والانشغال, يخمد الحماس ويسيطر الملل على العلاقة الزوجية, ويسود الصمت الزوجي, وهو أمر خطير ينذر بعواقب وخيمة, حيث ان الرجل عندما يشعر بالملل والرتابة مع زوجته, فإنه يبحث عن الحب والمشاعر الملتهبة خارج المنزل, لذا يقع على عاتقك مهمة تجديد العلاقة الزوجية, وإعادة الحماس وبث اللهيب بها, فالمرأة هي أساس المنزل, وهى القوى المحركة فى الحياة الزوجية, وسوف نقدم لك نصائح تجديد العلاقة الزوجية مع زوجك, واعادة الحب كما كان .

تجديد العلاقة الزوجية

نصائح تجديد العلاقة الزوجية

يقدم لكي مستشاري العلاقة الزوجية مجموعة من النصائح, التي تستطيعين القيام بها من حين لاخر لجذب انتباه زوجك, وكسر الملل والرتابة في الحياة الزوجية.

  1. يجب أن يكون هناك هواية مشتركة تشتركي فيها مع زوجك, تقومون بها معا لتجنب الصمت الزوجي, فإذا كان من هواة مشاهدة كرة القدم فاهتمي بمشاهدتها معه, واظهري الحماس الكبير والاهتمام بها, اما اذا كان من هواة القراءة, فإنه سوف يكون سعيد للغاية بانك تحبين القراءة, وسوف تجدين مواضيع شيقة للحديث والمناقشة معه .
  2. يجب عليكم كل فترة, ان تقوموا بقضاء وقت بمفردكم بدون الاولاد, لإعادة الانتعاش في حياتكم الزوجية, استغلى الوقت الذي يكون فيه الأولاد في رحلة, أو عند اقاربكم, لقضاء وقت ممتع مع زوجك, ويمكنكم الخروج معا لتجديد المشاعر والروابط العاطفية بينكم .
  3. من فترة لأخرى قومي بعمل تغيير مهما كان بسيط فى المنزل, مثل تحريك الاثاث واعادة ترتيبه, أو تغيير لون الستائر والمفروشات, اضافة لوحة زيتية للحائط مع بعض المخدات الملونة الصغيرة, تلك الأفكار البسيطة, سوف تحدث أثرا كبيرا فى النفس وتكسر الشعور بالرتابة .
  4. يجب عليك مقاومة الدخول فى أى نوع من انواع الروتين, المطلوب هو التجديد والتغيير بشكل دوري, فاذا كنتى ترتدين كل يوم ملابس النوم المثيرة والمفتوحة, التي تظهر جسمك, فان زوجك سوف يعتاد عليه ويمل منه, ويصبح شئ غير مثير مع الوقت, فيجب أن تكوني متغيرة, فيوم ترتدين ملابس النوم المثيرة مع مكياج خفيف, اليوم التالي ترتدين عباءة واسعة لا تظهر جسمك, مع مكياج قوي وشعر مفرود, اليوم الذي يلية بنطلون جينز مقطع وتيشرت, بهذا الشكل تمنعي الملل ويظل الحماس والاثارة سيد الموقف .
  5. من فترة لأخرى اكسري الروتين, وفاجئيه بتصرف غير متوقع, قومي بعمل عشاء رومانسي على ضوء الشموع مع موسيقى خفيفة, واطلبى منة الرقص على الموسيقى الهادئة, او البسى بدلة رقص وارقصي رقص شرقي على انغام الطبلة .
  6. يجب عليك التجديد فى العلاقة الحميمية, فهي أساس العلاقة الزوجية, جددى من اوضاع الجماع, واظهري له اشتياقك وحبك ولهفتك لاحضانه .
إقرأ ايضا:  متعه الجنس (تعرفي على أهم نصائح للاستمتاع بالعلاقة الزوجية)

وهذه مجموعة من الأفكار, يمكنك اختيار ما يناسب حياتكم الزوجية, ويناسب طبيعة زوجك, وابتكار المزيد من الطرق, التي تضفي البهجة والسعادة على المنزل و تجديد العلاقة الزوجية .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها