العلاقة الزوجية (ماذا يريد منك زوجك فى العلاقة ) اسرار يرغب الزوج ان تعرفيها عنه

العلاقة الزوجية : العلاقة بين الزوجين مليئة بالتفاصيل الصغيرة, التي تكون لها أهمية كبيرة لدى الطرف الآخر من العلاقة, وبعد مرور شهر العسل تختلف توقعات الزوج من زوجته, ويمل من الخجل فى العلاقة والحدود والضوابط التى تحب ان تضعها السيدات, والرجال يفضلون أن يطلقوا العنان فى العلاقة الحميمية, أما السيدات فنجدها تفكر بشكل دقيق خلال العلاقة, وتحدد ضوابط معينة, قد لا ترضى الزوج ويعود السبب في ذلك إلى أسباب كثيرة, منها الخجل والذى قد يصل الى الخجل من احساس النشوة, وعدم وجود تفاهم وصراحة بين الطرفين او اثقال السيدة بمسؤوليات كثيرة, وإجهاد نفسها المستمر, وتكون النهاية الحتمية هى اتساع الفجوة بين الزوجين, ولذلك سوف نقوم فى هذا المقال بتوضيح اسرار رغبات الزوج, التي يتمنى أن يجدها من زوجته,  حيث فى الغالب لا يبوح الزوج بهذه الرغبات, ولكن يتأثر نفسيا ويغضب ويثور, ولا تفهم السيدات أسباب هذه الثورات, ويكون السبب ان الزوج كان يتوقع اهتماما خاصا, من زوجتة بالتواصل معه ومحاولة إرضائه, واهم توقعات الزوج, أو الرغبات التى يريدها ولا يمكن البوح بها, يمكن سردها على النحو الآتي .

العلاقة الزوجية

ان احساس الرجل بأن زوجته تجهز نفسها للقائه, وتبذل الجهد لاسعاده يكون له تأثير جميل فى نفسه, فاهتمام السيدة  بنفسها وجمالها, وان تتعطر برائحة البرفان التى يفضلها الزوج, وعمل سنفرة للجسم وارتداء ملابس خاصة ومثيرة,  وكل هذا الاهتمام يزيد من مكانة الزوجة فى قلب زوجها .

  • التعبيرعن الرغبة أثناء العلاقة الحميمة

لايختلف الرجل عن السيدات فى هذا الامر, وهو شعور انة مرغوب فيه من شريكة حياته, ويسعد كثيرا بتصريح زوجته عن رغبتها فى لقاءه, فمن الجميل ان تعبرى عن اشتياقك لزوجك ولهفتك الية .

  • المشاركة في العلاقة الزوجية

حيث لا تساهم أغلب السيدات بأى دور أثناء العلاقة الحميمية, ولا تعبر عن احاسيسها المختلفة, فتكون مثل التمثال, وهو الأمر المسيء للزوج وهو يفضل ان تعبر شريكته, عن مشاعرها داخل العلاقة بدون خجل .

 

  • الابتعاد عن رتابة العلاقة الزوجية

فيجب الحرص على التغيير بشكل مستمر, قد يكون بتغيير الاوضاع او تغيير, الاماكن والتجديد في الشكل حتى لا تصابوا بالملل والرتابة .

  • الغزل

فيمكن لبعض كلمات الاطراء ان تجعل زوجك فى غاية السعادة, وهو الأمر الذى يصعب التعبير عن احتياجه بالنسبة للرجل, فيمكنك اخبار زوجك كم هو جذاب ومداعبتة كنوع من التغيير .

  • اظهار انوثتك أثناء العلاقة الزوجية

ان الانوثة سلاح قوى, والمرأة الذكية هي التي تعرف كيف تبرز مفاتنها وأنوثتها أمام زوجها, وتغرية وتجعله لا يرى امرأة أخرى سواها .

واخيرا فان علاقة المراة بزوجها علاقة خاصة جدا, وهى تعتبر معركة تستطيع فيها أن تستخدم المرأة كل أسلحتها, للاستحواذ على قلب شريكها وعقل, ويكون عدوها الملل والرتابة وسرعة الحياة والمتطلبات المادية, ويجب على الزوجين احترام احتياجات الطرف الآخر, والتعبير عن الرضا والسعاده مع شريك الحياة .

اضف تعليق