علاج سرعة القذف بوسائل طبيعية (زيوت طبيعية وتمارين لعلاج سرعة القذف)

علاج سرعة القذف بوسائل طبيعية : متى يمكن القول بوجود مشكلة فى سرعة القذف ؟ فى الحقيقة هو أمر متباين وقد جرى الأمر على تعريف سرعة القذف, بأنه قيام الرجل بالقذف, فى الوقت الذى لم تصل فيها الزوجة للنشوة بعد, وهو في الحقيقة مفهوم خاطىء تماما, حيث ان اغلب السيدات تميل الى أخذ وقت كبير للوصول للنشوة, ولذلك فقد تكون سرعة القذف لدى الرجل طبيعية جدا, ومع ذلك لا تصل السيدة للنشوة, وفى هذه الحالة ومع تكرار العلاقة الحميمية قد تسرع المرأة قليلا, ويتم التوافق بين الرجل والمرأة, والمعيار الصائب فى تحديد سرعة القذف, يكون إذا تم القذف قبل البدء فى الايلاج, او بعد أقل من دقيقة من الايلاج, وفى هذه الحالة توجد أنواع مختلفة من العلاجات الطبيعية, والتي سنوردها بمختلف أنواعها .

زيت القرنفل

اولا :علاج سرعة القذف بالزيوت الطبيعية باستخدام زيت القرنفل وزيت النعناع

بعد التأكد من عدم وجود مشاكل نفسية بين الزوج والزوجة, حيث ان الحالة النفسية ووجود مشاكل بين الزوجين, يؤثر بالسلب بشكل كبير فى العلاقة الحميمية, فأنه يوجد العديد من الوسائل الطبيعية, التى تعمل على علاج سرعة القذف, وقد خلصت اخر الابحاث العلمية الامريكية, إلى فاعلية زيت القرنفل وزيت النعناع في القضاء على مشكلة سرعة القذف, ويعتبر هذين النوعين علاج فعال وقد أخذا شهرة كبيرة, نظرا لتأثيرهما القوي في تأخير القذف لدى الرجال, ويستخدم عن طريق دهن العضو الذكري, بزيت القرنفل أو زيت النعناع, وبالنسبة لزيت النعناع فهو يعطى احساس بالتخدير فى العضو الذكرى, وذلك بفضل المنثول الموجود بالنعناع وهو يعمل على تقليل حساسية الأعصاب, الموجودة في العضو الذكري مما يساهم في إطالة مدة الانتصاب, وزيت القرنفل يعطى تأثير تخديري و إحساس بالتنميل ايضا, ويفضل تكرار دهن العضو الذكري يوميا بالزيت مرة على الأقل .

علاج سرعة القذف بوسائل طبيعية

ثانيا : اهم الفيتامينات التى تساعد فى علاج سرعة القذف بوسائل طبيعية

  1. حمض الفوليك Folic acid  والحرص على تناوله يعمل على تحسين الحالة المزاجية للرجل, والحد من إحساس القلق والاكتئاب وتمنع وجود تقلبات مزاجية, وتعتبر هذه الاسباب الرئيسية فى سرعة القذف, و بعلاجها تنتهى المشكلة ويتم تناول قرص 400 جم بشكل يومى .
  2. فيتامين ج _Vitamin c  وهو يحتوى على مضادات للاكسدة, وهو الذى يعمل على ازالة حمض اللاكتيك والجذور الحرة الضارة, وهى تكون متراكمة في منطقة الحوض وفى العضو الذكرى, وتكون هى المتسبب الرئيسى فى سرعه القذف, ويتم تناول الفيتامين بشكل يومي, بما لا يقل عن 90 جم من فيتامين سى .
  3. فيتامين ه _ Vitamin E وهو يحتوى على كميات كبيرة من مضادات الاكسدة, وهو الذى يقوم  بالتخلص من الجذور الحرة, وهي ضارة جدا وتؤثر بالسلب على الأوردة الدموية, من حيث الخلايا والجدران, ويجب تناول ما لايقل عن 20 مجم يوميا .

علاج سرعة القذف بوسائل طبيعية

ثالثا : تمارين كيجل لتقوية عضلات الحوض

قد لا يعرف الكثيرون بوجود تمرين يعمل على تقوية عضلات الحوض الضعيفة, وبالتالى يستطيع الرجل التحكم في توقيت القذف, ولكى يستطيع الرجل تحديد أى منطقة من العضلات, هى المعنية بذلك التمرين لا توجد وسيلة سوى عند قيام الرجل بالتبول يقوم بالتوقف عن التبول, ويلاحظ العضلات التى يقوم بتحريكها, ثم يعود للتبول مرة أخرى, وهنا يحدث انقباض وانبساط في العضلات, وهذا هو التمرين بالضبط ان يتناوب في قبض العضلات لمدة ثلاث ثوانى, ثم يقوم بإطلاقها لمدة ثلاث ثوان أخرى, في أوقات متفاوتة على مدار اليوم ويسمى هذا التمرين بتمرين كيجل .

وأخيرا فإن ارتداء الواقي الذكري له تأثير فعال, فى تأخير القذف وذلك لأنه يقلل احساس العضو الذكري, بالسخونة والليونة مما يساعد على إطالة المدة قبل القذف .

اضف تعليق