الجنس الفموي (أفكار ونصائح حتى تستمتعي بالجنس الفموي وتسعدي زوجك)

0 254

الجنس الفموي : يرغب معظم الرجال بممارسة الجنس الفموي, وذلك لانة يحقق له إشباع جنسي بدرجة كبيرة, وتغيير وكسر لروتين العلاقة الحميمية, ولكن هناك نساء كثيرات يرفضن القيام بممارسته, وذلك لأسباب كثيرة, مثل أن تكون المرأة تشعر بالخجل, أو بسبب عدم اهتمام الرجل بنظافته الشخصية, وقلة عنايته بنفسه, أو لاعتقادهم انة محرم شرعا, وهذا ليس صحيح, فالرجل والمرأة بإمكانهم الاستمتاع بأي طريقة يفضلونها, بعيدا عن ما حرمه الله بشكل صريح, وتستطيع المرأة الاستمتاع بالجنس الفموي مع زوجها, إذا اقتنعت بأهمية تأثيره على الرجل, فتستطيع إسعاد زوجها والاستمتاع أيضا .

الجنس الفموي

نصائح للاستمتاع بممارسة الجنس الفموي

هناك مجموعة من الأفكار التى تستطيعين تطبيقها, حتى تستمتعي بالجنس الفموي, وتتخلصي من احساس الرفض والخجل, أو التقزز الذي تشعرين به :

  • يجب على الرجل الاهتمام بنظافته قبل ممارسة العلاقة الحميمية, وخصوصا نظافة العضو الذكري, وإزالة الشعر المحيط به, ومن الممكن استخدام غسول برائحة الزهور والفواكه, لتعطير المنطقة قبل ممارسة الجنس الفموي, حتى لا تتأذى المرأة وهي تضع العضو الذكرى فى فمها, ولتحبيبها في الجنس الفموي, فالمرأة تنفر من عدم النظافة والرائحة الكريهة, كما يمكنك لفت انتباهه لذلك بطريقة لطيفة, عن طريق تشجيعه على الاستحمام معك, قبل ممارسة العلاقة الحميمية .
  • يمكنك تقليل الاضاءة بالغرفة, وذلك لتقليل حدة الخجل و الانزعاج والإحساس بعدم الراحة, ويمكنك أن تغمضي عينك فى البداية, حتى تعتادي عليه و تشعرين بالذة والاندماج .
  • استخدام الجل أو الزيوت في عند بدء مداعبة العضو باللسان, حيث أن اللعاب, لن يكفي لجعل العضو الذكري للرجل رطبا بشكل كافي, وهناك العديد من الأنواع في الأسواق التى تكون مخصصة لذلك, وتكون صالحة لوضعها بالفم, وهناك أنواع بنكهات وروائح محببة, مثل نكهة الفراولة او الفانيليا أو الشوكولاتة .
  • عند بدء ممارسة الجنس الفموي, تعلمي كيف تقومين باثارة الرجل بشكل تدريجي, فيفقد صوابه من فرط اللذة, عن طريق البدء بتقبيل العضو ببطء قبل وضعه بالفم, ويمكنك أن تبدأي بلحس العضو برقة من اسفل الى اعلى, على ان تكون اخر مكان يلمسه لسانك هو رأس القضيب, فهو اكثر مكان حساس لدى الرجل .
  • يجب أن تعرفي مناطق الاثارة في عضو الرجل, لتحقيق أقصى درجة من الاستمتاع, حيث أن رأس العضو الذكري مليء بالنهايات العصبية, لذلك فهو من اكثر الاماكن التى تثير الرجل, وايضا النقطة الموجودة في منتصف الرأس, بمجرد تحريك لسانك عليها يشعر الرجل باثارة بالغة .
  • عند ممارسة الجنس الفموي, فإنه يجب استخدام اليدين أيضا لتدليك الخصيتين, لزيادة شعور الرجل بالاثارة, فهي من اكثر اماكن الاثارة لدى الرجل, فيمكنك القيام بتدليكهم في وجود العضو الذكري بفمك, وايضا من الأوضاع التي يحبها الرجل, أن تقوم الزوجة بتدليك مؤخرته أثناء ممارسة الجنس الفموي, فلا تترددي في امتاعة وخطف قلبة وعقلة بالجنس .
إقرأ ايضا:  ليلة الدخلة وفض غشاء البكارة (نصائح هامة يجب ان تعرفيها قبل فض غشاء البكارة)

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها