مفروشات (نصائح اختيار مفروشات سرير غرفة النوم بالصور)

مفروشات : تحتار المرأة مثيرا عند اختيار مفروشات سرير غرفة النوم, وذلك لكثرة الالوان والاشكال والانواع المعروضة بالأسواق, فتحتاج إلى نصائح الخبراء, لكي تستطيع اختيار المفروشات على أسس سليمة, توفر لها ولاسرتها الراحة والنوم الهادئ العميق, ولتكون متناسقة مع ديكورات الغرفة, وتضفي أناقة ورقي الى الاثاث, فمفرش السرير من القطع الهامة للغاية في ديكورات غرفة النوم, وعند اختياره بشكل سليم, فإنه يكمل ديكورات الغرفة, ويضيف لها والى تصميمها شكلا جماليا هاما للغاية .

نصائح اختيار مفروشات غرف نوم

  1. لابد من اختيار مفرش سرير مطرز لاستخدامه في المناسبات والأعياد, حيث يعطي فخامه للمكان, حيث انة يوجد منة جميع الاشكال والالوان, ومن الأقمشة التي يصنع منها المفرش, قماش الساتان, والحرير, والدانتيل, والتل, والاورجانزا, والقطيفة, والشمواه, ويتم تطريزها يدويا, وتجمل باستخدام الالماظ, والترتر, واللؤلؤ, والأحجار الكريمة, طبعا هذا النوع من المفارش يليق على غرف نوم كلاسيك, اما اذا كانت غرف النوم مودرن, فيتم اختيار اشكال بسيطة من المفارش, لا تحتوى على تطريزات كثيرة .
  2. لابد من شراء مجموعة من شراشف السرير, او الملايات بألوان زاهية وفاتحة, وخامات قطنية 100%, فهي تلامس الجسم مباشرة, فيجب أن تكون ناعمة مريحة للجسم .
  3. للاستخدام اليومي يجب اختيار مجموعة من الكوفرتات الشيك, بنقوشات مميزة وألوان مبهجة, يتم فرشها على ملاية السرير في الصيف, وتستخدم عند النوم كغطاء .
  4. يجب شراء لحاف فايبر للشتاء مطرز وشيك, لاستخدامه للتدفئة فى الاجواء الباردة, وايضا يستخدم كمفرش شيك مميز يعطي الغرفة شكل جمالى مميز .
  5. المفارش القطيفة والفرو, من احدث الانواع المنتشرة حاليا فى الاسواق, وتمتاز بأنها تعمل على تدفئة الجسم, وتعطي راحة واناقة بأشكالها الحديثة, الجميلة ويتم استخدامها في فصل الشتاء .
  6. من المهم عند شراء مفروشات سرير غرفة النوم, اختيار الوان تكون متناسقة مع ديكورات الغرفة, من دهانات وستائر وسجاد, ولغرفة نوم انيقة مميزة اختاري لون مفرش السرير, نفس لون الستارة والسجادة .
  7. اختيار مجموعة من المخدات ذات الألوان الجذابة, لاضافتها الى مفروشات السرير, لتعطي جاذبية وتكسر حدة الملل في الألوان الحيادية, ويمكن نثر بعض المخدات على أرضيات الغرفة, بشكل منظم لإعطاء ديكور شيك للغرفة وعصري .

صور المفروشات وديكورات غرف نوم

 

مفروشات

مفروشات

مفروشات

مفروشات

مفروشات

مفروشات

ديكور

ديكور

ديكور

ديكور غرف نوم

ديكور غرف نوم

ديكور غرف نوم

ديكور غرف نوم

 

ديكور غرف نوم

ديكور غرف نوم

ديكور غرف نوم

اضف تعليق