احسن كريم للشعر الجاف والهايش والمتقصف من الصيدلية

احسن كريم للشعر الجاف والهايش : هناك مجموعة من العوامل التى تحدد على أساسها نوع الكريم, الذي يتلائم مع الشعر ومن أهم هذه العوامل أولا معرفة نوع الشعر, وطبيعته وثانيا تحديد المشكلة التى يعانى منها الشخص, حيث يوجد كريمات متخصصة لعلاج مشاكل معينة, فيوجد كريمات لعلاج هيشان او جفاف الشعر, وكريمات لعلاج مشكلة تقصف الشعر, وهناك كريمات تغذي الشعر وتحميه من العوامل الضارة, التى تصيب الشعر بشكل يومى, أما بالنسبة لمشكلة جفاف وهيشان الشعر, فأنها تحتاج الى التغذية والترطيب بشكل مكثف, والحرص على منحة القوة والليونة, وهناك مجموعة من الكريمات التي تساعد الشعر على ذلك, ونالت شهرة واسعة بسبب تأثيرها المذهل, والتي سوف نتناولها بالايضاح على النحو الآتي .

احسن كريم للشعر الجاف والهايش

احسن كريم للشعر الجاف والهايش

كريم لوريال هير سبا يعتبر احسن كريم للشعر الجاف والهايش, وقد انتشر بشكل واسع على مستوى العالم, بسبب احتوائه على تركيبة فريدة من مجموعة متميزة من الفيتامينات والمعادن, والتي تساهم في تغذية الشعر الذي يتعرض لمشكلة الجفاف والهيشان, حيث يمد خصلات الشعر الترطيب اللازم, مما يسمح بالتخلص من مشكلة جفاف الشعر وهيشانه واصابة الشعر بالتقصف والتكسر, كما يمنحه اللمعان والحيوية والمظهر الصحي .

ويتميز كريم لوريال هير سبا السعر الذي يتناسب مع فئة كبيرة من الأشخاص .

افضل كريم للشعر الجاف والمجعد 

هناك مجموعة من الكريمات التي تتلاءم مع نوعية الشعر المجعد والجاف وهى .

  1. كريم شيام ويستشر : وهو يساعد على فرد الشعر والتخلص من التجاعيد والتكسر, ويمنحها الترطيب اللازم للتخلص من مشكلة جفاف الشعر, حيث يحتوي على زبدة الشيا التي تمنح الشعر الغذاء, والترطيب وتساعد على تطويل الشعر بسرعة .
  2. فاتيكا بزيت الارجان : وهو يعد من أفضل الكريمات للشعر الجاف والمجعد, وفي حالة الحرص على استخدامها بانتظام, فأنه يعمل على فرد الشعر ونعومته .

افضل كريم لترطيب الشعر 

يساعد الكريم المرطب على علاج الكثير من مشاكل الشعر, والتى من أهمها مشكلة الجفاف وهيشانه, ومن اهم الانواع التى حققت رواجا كبيرا هى .

  1. كريم دوف : من افضل الكريمات التى تساعد على إصلاح المشاكل الخاصة بالشعر, والوقاية من الإصابة بتلف الشعر ويتميز بسعره المناسب, ورائحته المنعشة التي تدوم لفترات طويلة .
  2. كريم بانتين : ويتميز بسهولة امتصاصه و تأثيره السريع على الشعر, و يمنح الشعر اللمعان والبريق ويمنع الاصابة بحكة الشعر والقشرة .
  3. كريم لوريال : من افضل الكريمات التي تختص بعلاج التقصف والخشونة والهيشان, ويعمل على وقاية الشعر من عوامل الجو المختلفة, مثل الاتربه ودرجة الحرارة المرتفعة .
  4. كريم صانسيلك : وهو يتميز بسهولة اختراق لفروة الشعر والوصول إلى بصيلات الشعر, ويساعد على بناء نسيج الشعر, مما يحسن من عملية وصول الغذاء إلى الشعر ومناسب للشعر الجاف .

افضل كريم للشعر الهايش والرجال 

من افضل الكريمات المطروحة في الأسواق, والتي تختص بالشعر الجاف والهايش للرجال هى .

  1. كريم داكس واكس : ويتميز باحتوائه على مجموعة متميزة من الزيوت, والتى تتناسب مع جميع انواع الشعر وتمنع الشعر الترطيب واللمعان والليونة, وتمدها بالغذاء اللازم لصحة الشعر, كما يساعد على سهولة تصفيف الشعر ويعمل نفس اداء المثبت الخفيف .
  2. كريم مينك واكس Mink Hair Wax : وهو يساعد على حل مشاكل الشعر المختلفة مثل الهيشان والتقصف, ويساعد على تغذية الشعر من الجذور, وتساعد على إنعاش فروة الشعر لاحتوائه على زيت المنك والنعناع, ويمنح الشعر الترطيب ويساعد بالوقاية من الإصابة بالتقصف والتساقط .
  3. كريم بالمرز للرجال : وقد حقق بالمرز الكثير من المبيعات نظرا لاحتوائه على زيت الجوجوبا وفيتامين ه, وهو يعالج الكثير من المشاكل التى يتعرض لها الشعر, مثل الجفاف والهيشان واختفاء النضارة والحيوية, ويسمح بإضفاء مظهر صحي للشعر ويمنحه النعومة والترطيب .
  4. وجونوفايل واكس كريم : وهو يختص للشعر الهايش والمتقصف ويعالج الهيشان, من خلال منح الشعر الترطيب اللازم ويغذي الشعر بشكل رائع, ويحميه من التعرض لعوامل الرطوبة والأتربة .

افضل كريم للشعر الهايش للاطفال 

يحتاج شعر الاطفال الى الرعاية والاهتمام حتى لا يصاب بالعديد من مشاكل الشعر, مثل جفاف الشعر وهيشانه ومن افضل الكريمات التى تحل هذه المشاكل .

  1. كريم بندولين : ويتميز كريم بندولين انه مكون من مواد طبيعية امنه استخدامها على الأطفال, تماما وتعالج هيشان الشعر وجفاف الشعر .
  2. كريم دوف للشعر : امن الاستخدام للأطفال حيث يتكون من مستخلصات طبية, ويساعد على التخلص من جفاف الشعر وهيشانه .
  3. لوريال الفيف : وهو يحتوى على مجموعة متميزة من الزيوت والتى تساعد على تغذية الشعر, لتعويض الشعر عن الزيوت التي يفقدها بشكل طبيعى .
  4. زيت شعر جونسون للاطفال : وهو يختص بعلاج الشعر الهايش والمتقصف وقد نالت جميع منتجات جونسون للاطفال شهرة عالمية نظرا لأنها تتكون من مكونات طبيعية وامنه تماما على الأطفال وتعالج حالات الجفاف الشديدة لدى الاطفال كما تمنح الشعر النعومة واللمعان والترطيب الامر الذى جعل البالغين يلجأون الى استخدامة ايضا .
  5. بديل الزيت من بانتين : ويتميز بمنحه درجة عالية من الترطيب, ويمكن استخدامه للاطفال والكبار ايضا, لاحتوائه على مواد طبيعية امنه تماما, مما يسمح بعلاج العديد من مشاكل الشعر منها جفاف الشعر الشديد, يستخدم بعد غسل الشعر مباشرة .

افضل كريم لترطيب الشعر للنساء 

تهتم السيدات كثيرا بالشعر وتحاول جاهدة التخلص من المشاكل, التي تواجهها من جفاف وهيشان ومظهر غير صحى, ومن افضل الكريمات التي تقدم العناية المطلوبة للسيدات هى .

  1. كريم باريس :  للتخلص من مشكلة التقصف والهيشان ويساعد على منح الشعر الغذاء اللازم, ويساعد في علاج القشرة و يمنحه الكثافة واللمعان والحيوية, ويرطب الشعر بشكل عميق ويصلح الشعر التالف والمتقصف .
  2. كريم شعر باريس الإماراتي : وهو يتناسب مع الرجال والسيدات ويساعد على تكثيف الشعر, ومنحها الترطيب واللمعان ويساعد على التخلص من مشكلة ضعف الشعر وتقصفه, ونظرا لاحتوائه على كرياتين السيراميدات   فإنه يساعد على, فرد الشعر ونعومته كما يقدم الحماية من التعرض للتقصف, بسبب احتوائه على فيتامين ه مما يحميه من الجفاف, ويضفى عليه المطهر الصحي واللمعان والحيوية ويغذي الشعر من الجذور, ويقوي بصيلات الشعر ويعطيه لون صحى ويقاوم بهتان الشعر .

افضل نصائح للشعر المتقصف

  • هناك مجموعة متميزة من كريمات الشعر التي تساهم على, تحسين مظهر الشعر الهايش والمتقصف ومن أهم هذه الكريمات .
    • كريم جنين القمح
    • كريم دابر فاتيكا
    • كريم التصفيف بالنخاع
    • كريم التصفيف بالزيوت الطبيعية
  • و للتخلص من تقصف الشعر يمكن استخدام :
    • شامبو الاطفال او شامبو بانتين
  • ويجب استخدام البلسم بعد غسل الشعر كل مرة مع تجنب لمسة لفروة الشعر .
  • ضرورة التخفيف من استخدام السشوار ومكواة الشعر والمواد الكيميائية .
  • وهناك بعض الحلول السريعه للتخلص من مشكلة هيشان الشعر بشكل وقتى مثل .
    • استخدام رذاذ من الماء على الشعر اثناء التسريح .
    • تسريح الشعر باستخدام مشط مصنوع من الخشب .
    • استخدام السيشوار بشكل بسيط دون التعرض لحرارة مرتفعة .
    • الحرص على ترطيب الشعر بشكل دورى .

اضف تعليق