مواليد شهر 12 (صفات برج الجدي والقوس في الحياة والحب والعمل)

مواليد شهر 12 : يوجد برجين في شهر 12, هما القوس والجدى يبدأ القوس من 1 الى 21 ديسمبر, أما برج الجدي يبدأ من 22 ديسمبر حتى 20 يناير, ولان برج القوس يحتل حوالي ثلثين شهر ديسمبر, فيمكننا القول أن شهر 12 هو برج القوس الا ان البرجين, يتمتعان بصفات مشتركة بينهم هى الصدق والصراحه, ويتمتعون بروح الفكاهة وخفة الظل ولديهم رغبة مستمرة للتعلم والمعرفة, وسوف نتناول كل من برج القوس وبرج الجدى, بالتوضيح تفصيلا على النحو الآتي .

مواليد شهر 12

صفات برج القوس

برج القوس من الأبراج النارية والكوكب الذي يحكمه هو كوكب المشترى, ويتمتع برج القوس بالكثير من الصفات الحميدة, التي تجعله مميزا بين باقى الأبراج ومن أهم مميزاته .

  • شخصية  كريمة جدا : فمواليد برج القوس يحبون الإسراف والبذخ, وكريم بشكل مبالغ فيه وهو يحب أن يعبر عن مشاعر حبه, من خلال الهدايا ولا يستطيع الحرص على جزء من نقوده للزمن .
  •  مرح وخفيف الظل : يتميز مواليد برج القوس برقة مشاعرهم وتفهمهم للطريقة الأمثل, للتعامل على حسب طبيعة كل شخص, ويكون التواجد معهم ممتع جدا, حيث يتمتعون بخفة الظل والفكاهة, وهم يحبون أن يكون لهم علاقات اجتماعية عديدة ويجذبون إليهم الكثيرين, من خلال رقتهم واحساسهم فى التعامل .
  • شخص مثالي جدا : عندما يقوم مواليد القوس باى عمل, يجب ان يتم ذلك بأعلى كفاءة فهم يحبون المثالية, ويبذلون الوقت والجهد لتنفيذ عملهم ولذلك, نجد الأفراد من برج القوس يصلون إلى اعلى المناصب, نظرا لاستخدامهم الحرفية والحرص والتفاني في العمل .
  • شخص مغامر : فهو جريء ويحب التجديد فى حياته, حتى إن كان عليه بعض المجازفة ويحب الاستكشاف بشدة, لذلك نجده دائما يقوم بمغامرات كثيرة.
  • صريح بشكل مفرط : يتميز بالصراحة التي تصل إلى حد الافراط وهي تعد ميزة وعيب, فى نفس الوقت فهى تضايق الأشخاص من حوله, عندما يتحدث عن عيوب البعض أو يقول حقيقة مؤلمة .
  • قوى الملاحظة : يملكون ذكاء حاد مع دقة الملاحظة, ويكون لديهم حدس قوي قبل القيام بالقرارات الهامة .
  • الصدق والوضوح : إن التعامل مع اصحاب برج القوس يكون صعب قليلا, هذا لانهم اشخاص صادقة جدا ويكرهون الكذب, ولا يستطيعون التعامل مع أشخاص تستخدم طرق ملتوية, فى حياتها او تستخدم الكذب فهم يتوقعون معاملة بالمثل, من حيث الصدق والصراحه .
  • لا يملك الصبر : تعد من أسوأ صفاته أنه متعجل دائما لا يستطيع الانتظار, لكى يقوم بأمر ما فأى شىء يرغب فى تنفيذه يحب تنفيذه, فى نفس اللحظة وهو الأمر الذى يجعله يندم كثيرا على بعض القرارات المستعجلة .
  • حيوي ونشيط : فبرج القوس من ابعد الشخصيات عن حب الكسل, والمكوث في المنزل فهو شخصية نشيطة جدا يحب الحركة والحيوية, ودائما لدية جدول للمهام التي يحب القيام بها .
  • شخص مسئول : كل الأشخاص الذين يتعاملون مع مواليد برج القوس, يضعون ثقتهم بهم فهم أشخاص جديرون بالثقة, ويمكن الاعتماد عليهم ولا يمكنهم التخلى عن مهامهم ابدا مهما بلغت الصعوبات .
  • محبين للسفر والحرية : فهم دائما يرغبون بالسفر والتجوال, حول العالم ولا يحبون الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة .
إقرأ ايضا:  برج الحمل المرأة (طموحة عاشقة للموضة وتلقائية)

برج القوس والحب 

يعد برج القوس من أكثر الأبراج رقة وحساسية ومشاعره متقدة دائما, ويملك الحنان والرومانسية ومتوهج المشاعر وحبه يكون مثالى, فعندما يشعر بالحب يبذل كل نفسة فى سبيل نجاح هذه العلاقة, ويكون مهموما بإسعاد الطرف الثانى فى العلاقة .

برج القوس والصداقة 

هو شخصية اجتماعية بطبعه ويحب التجمعات والخروج, وهو محاط بالكثير من الاصدقاء وشخصية جذابة جدا, ومواليد برج القوس من افضل الاصدقاء, الذين يمكن الحصول عليهم حيث انه دائما شخص صادق وواضح, وشخص ايجابي جدا ومرح ويعطي الكثير من الوقت لاصدقائه, ويقوم بمساندتهم فى اى وقت يحتاجونه, كما أنه لا يحب التدخل في شؤون الآخرين وليس من الشخصيات, التى لا تنسى الإساءة فهو ليس حقود ومخلص جدا لاصدقائه .

مواليد شهر 12

صفات برج الجدي

مواليد شهر 12

وهو من الأبراج الترابية ويملك العديد من الصفات الجيدة وهى .

  • السيطرة على الذات : يستطيع الأشخاص من برج الجدي السيطرة على مشاعرهم, وانفعالاتهم عند رغبتهم في القيام بذلك .
  • شخصية طموحة ومجتهدة : يتميز الأشخاص من مواليد برج الجدي بأنهم يضعون أهداف محددة, وواضحه امام اعينهم للوصول إليها ويعملون بجد وكد, حتى يصلون الى هذه الأحلام وعندما يرغبون القيام بعمل معين, يجب أن يقوم به على أكمل وجه .
  • الانضباط : بعد تحديد الأهداف يحتاجون إلى الانضباط فى تنفيذ العمل, حتى يمكنهم الوصول الى هذه الاهداف العالية, فيستطيعون التحكم بأنفسهم جيدا, وفى كل حياتهم وتكريس الوقت والجهد للعمل الجاد .
  • الوفاء والاخلاص : لا يدخل الأشخاص من برج الجدى فى اى علاقة, الا بعد التفكير الجيد والتأكد من صحة العلاقة, ولكن بعد الدخول فى العلاقة أو الصداقة, فإنهم يكونون مثال للوفاء والإخلاص .
  • يحب عمله بشدة : يحتل العمل مكانة كبيرة لدى الأشخاص من برج الجدي, ولذلك فهو يخصص له الوقت والجهد وهو يحب العمل, فى حد ذاته ويكون مخلصا ويحب تأمين مستقبله جيدا, ويحب التخطيط الجيد للعمل الذي يقوم به .
  • ملتزم بمواعيده : إن الالتزام بالمواعيد يحتل مكانة كبيرة, لدى برج الجدى ويرى ان الالتزام بالمواعيد يعبر عن مدى احترام الشخص لنفسه .
إقرأ ايضا:  صفات برج الجوزاء (ايجابيات وسلبيات مواليد برج الجوزاء)

برج الجدي والحب 

يتسم برج الجدى بصفات فريدة تجعل من الصعب إثارة اهتمام برج الجدى, ومن أهم صفاته هي المثالية فى الحب والحياة و الاخلاص الفريد, والتواضع والعقل والمسؤولية, وهو يحتاج الى وقت فى بداية العلاقة, حتى يستطيع التأكد من صدق مشاعر الطرف الآخر, وهو يحب ان يعبر عن حبه بالافعال, لا باستخدام الكلمات الرومانسية, ويفضلون الكتمان التام لأي مشكلة عاطفية, واجمل ما يتصفون به فى الحب هو الهدوء وخفة الظل .

برج الجدي والصداقة 

دائما نجد الأشخاص من برج الجدي محاطين بأفضل الاصدقاء, وهم دائما يكون لديهم روابط قوية مع اصدقائهم من الثقة والالتزام, والإخلاص والود والمساندة فهم أصدقاء مثاليون, ويحبون ان يعاملوا بالمثل, الا انهم لا يحبون الاصدقاء الفضوليين, والذين يحبون معرفة كل التفاصيل الصغيرة .

اضف تعليق