مميزات برج القوس (طباعه في الحب والعمل والأهل والأصدقاء)

مميزات برج القوس : ويختص برج القوس بالأشخاص, الذين يولدون في الفترة بين 22 نوفمبر الى 22 ديسمبر, وهو من الأبراج النارية ويقع ترتيبه فى المرتبة التاسعة, من ترتيب الابراج الفلكية والأبراج التي يتوافق معها, هى برج الجوزاء والحمل ويشتهر برج القوس بأنه برج مرح, ويحب الدعابة يغضب سريعا مما يجعله يلقى بسهامه بسرعة كما يتسمون بالمثالية .

مميزات برج القوس

مميزات برج القوس

  • شخصية نشيطة جدا وتتمتع بالحيوية والحماس والانطلاق, فهو يحب أن يقوم بالعديد من الأنشطة فى نفس الوقت ولا يمل, أو يشعر بالتعب بالسهولة من كثرة تلذذه بالأنشطة, وهو لا يملك أى صبر خاصة الصبر عن القيام برحلة ما أو نشاط ما  .
  • يحب الاطلاع والقراءة بشكل كبير ويحب التعرف على الثقافات المختلفة, ونهم للقراءة ودائما يحب ان يستطلع كل جديد مما يساهم فى تجميعه, للكثير من المعلومات .
  • و نظرا لعشقه للقراءة والاستطلاع ايضا فنجده دائما يستعرض معلوماته, فى الاجتماعات الأسرية كما يلجأ اليه الاهل والاصدقاء, للسؤال عن اى معلومات هامة .
  • وهو شخصية ايجابية جدا وتحب ان تنظر الى الامور بمنظور متفائل, ولا يمر باليأس والحزن بسهولة وهو محب للحياة, الا انه لا يستطيع ان يكون دبلوماسى فى كلامة, فما يشعر به تجاه اى شخص يقوله بشكل مباشر وصريح, وإذا غضب فهو مشهور بإلقائه سهام قاسية من الكلام .
  • ينجذب إليه العديد من الأصدقاء والعائلة تحب الجلوس معه, حيث انه شخصية مشوقة ومثيرة ومتفائلة وإيجابية, ويملك الكثير من القصص المثيرة كما انه يتمتع بالقيم الاخلاقية, وشخص مثالي جدا ولا يحب الكذب والخداع .
  • كما انه بارع فى إلقاء النكات, ويضفى هالة من المرح والسعادة فى أى مكان يتواجد فيه .
  • يملك الكثير من الإيجابيات في شخصيته التي تطغى على عيوبه .
  • والأشخاص من برج القوس, تعد من أفضل الشخصيات التى يمكنك الاقتراب منها, فهو شخص كريم جدا فى الأمور المادية والدعم النفسي, لاصدقائه ودائما يقدم لهم الدعم والمساعدة .
  • ولا يحبون التقيد باى قيود والارتباط بتنفيذ التفاصيل الصغيرة, وهذا لان هم يملكون روح طفولية جدا ولا يحبون الخداع والكذب والتزييف, ويعشقون الحرية والانطلاق ولديهم طيبة القلب بشكل مبالغ فيه .

الصداقة والعائلة

يكتسب رجل برج القوس الصداقات بسهولة وفى وقت قياسى, حيث ينجذب إليه الاشخاص نظرا لروحه المرحة و نظرته الايجابية للامور, و نظرا لامتلاكه الحديث الشيق والممتع, وهو يكن لأصدقائه كل الوفاء والإخاء والمؤازرة وقت الحاجة, فهو لا يرد صديقة فى اى طلب ولا يخذله وقت الحاجة, ويضحي من أجله بالوقت والمال, كما أن رجل القوس يحب الجو الاسرى جدا, ويحب ان يقضي وقتا طويلا مع عائلته, ويتفنن في إيجاد الطرق المختلفة لاسعادهم, ولذلك عائلته تحبة جدا الا انها قد تشتكى قليلة من لسان القوس اللاذع, وتوجيهاته المنتقدة التي يوجهها إليهم في بعض الأحيان .

الحب عند برج القوس

يتعارض الحب عند رجل القوس مع حبة للتغيير, واحساسه بالملل بشكل مستمر ولذلك قد نجدة لدية الكثير من العلاقات العاطفية, ويجب على المرأة أن تجعله على الحدود, و تتأكد جيدا من صدق مشاعره قبل التقرب إليه, ولكنه عند يحب بشكل حقيقي فإنه يكون مخلصا جدا لشريكته, ويحاول الحفاظ على استقرار علاقته بالحب الحقيقى بأى شكل, ويقدم فى سبيل ذلك التضحيات والتنازلات ويكون مثالى جدا في علاقته مع حبة, ولا يمكن أن يخون والخيانة بالنسبة إليه ذنب لا يغتفر, وينجذب رجل القوس إلى المرأة المثقفة و المتفتحة, والتى تشاركه اهتماماته من حب للسفر والاطلاع ويعيب برج القوس أنه ليس ماهرا في التعبير عن مشاعره بالكلام, وإنما يفضل التعبير من خلال الأفعال والاهتمام .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها