مميزات برج العقرب (صفات مذهله لبرج العقرب الرائع طيب القلب)

مميزات برج العقرب : يختص برج العقرب بالأشخاص, الذين يولدون فى الفترة بين 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر, وهو يعد من الأبراج المائية, ويحكمه كوكبان هما بلوتو والمريخ, وهو يقع في الترتيب الثامن من ترتيب الابراج الفلكية, ويرمز له برمز العقرب, و ارقام الحظ الخاصة به هى 4 , 14 , 21 والأبراج التي يتوافق معها هى برج السرطان والعذراء والحوت, والابراج التي لا يتوافق معها هى برج الحمل والجوزاء والقوس, وحجرة الكريم هو حجر التوباز, وتوجد صفات عامة يتصف بها جميع مواليد برج العقرب, وهى الإخلاص والعاطفية والطموح والإصرار والعزيمة, الا ان هناك بعض الفروق التي بين رجل العقرب و انثى العقرب, والتى سوف نقوم بتوضيحها على النحو الآتي .

مميزات برج العقرب

مميزات برج العقرب

يتمتع اشخاص برج العقرب بالعديد من الصفات المميزة, والتى عند اجتماعها سويا فأنها تصنع شخصية ناجحة وجذابة ومميزة وهى .

الشجاعة والإقدام 

يتمتع أصحاب هذا البرج بقلب من حديد فهم لا يخافون الفشل ولا يخافون اى شيىء, بل يعشقون التحدي ويعملو جاهدين للتغلب عليها, ولديهم الجرأة الكافية لتخطي كل الصعاب التي تمر بهم .

الإخلاص والوفاء 

يحترم اصحاب هذا البرج التقيد بالقيم الاخلاقية المختلفة, وأهمها الإخلاص والوفاء والولاء وهو يحب أن يتعامل مع أشخاص يحترمون هذه القيم, ويكره التعامل مع الشخصيات التي تدنس الاخلاص والوفاء وتستهتر بالقيم .

الطموح 

الاحلام والطموحات تحتل مكانة كبيرة فى نفس أصحاب برج العقرب, فكل تفكيرهم ينصب على هذه الاحلام, وطريقة تحقيقها الأمثل واكتشاف سبل تحقيقها .

التركيز 

فعندما يحلم شخص من برج العقرب, يركز جيدا فى هذا الحلم ولا يرى سواه, ولا ينتهي التركيز حتى الوصول الى حلمه, مهما تعددت المحاولات الفاشلة ومهما كانت الصعاب التى يواجهها .

عيوب برج العقرب

بالرغم من تمتعهم بمميزات رائعة الا ان هناك بعض العيوب, والتى يمكن التعامل معها والتغاضي عنها, ولكن لا يشترط أن تجتمع كل العيوب فى شخص واحد, فقد توجد منفردة .

  • الغيرة 

فقد تنتاب أصحاب برج العقرب الغيرة على شركائهم في الحياة, أو حتى الغيرة لوصول أحد الأشخاص لمركز اعلى او لوظيفة أفضل, ولذلك يفضل التعامل مع عائلتهم والأشخاص الذين يهتمون إليهم بحذر شديد .

  • السيطرة 

فهم لا يحبون التحكم بهم و بأفكارهم بأى صورة, ويحبون ان يكونوا هم المسيطرون ويتحكمون بالاخرين وفى وضع السلطة .

  • الغموض 

فهم لا يفصحون عما يجول بخاطرهم ولا يحبون سرد أسرارهم وأمورهم الخاصة, لاى شخص مهما كانت مكانته, ويرون انه من الافضل الاحتفاظ بالأسرار, وتعتبر حياتهم الخاصة, أمر لا يجوز التحدث عنه بأي شكل بالسوء أو المدح .

  • غير متسامحين 

لا يتسامح الشخص من برج العقرب في حقه ابدا, ولا يتهاون حتى ينتقم من الاساءة اليه فهو لا ينسى ابدا .

مميزات برج العقرب العامة

بالرغم من غموض برج العقرب الا ان هناك بعض الصفات, التي تظهر بشكل تلقائي عند التعامل معه وهى .

  • يمتلك ثقة كبيرة بالنفس والتى قد تصل الى الغرور في بعض الاحيان .
  • يحب العزلة ويحب القيام ببعض النشاطات بشكل منفرد .
  • شخص اجتماعى ويعرف كيف يكسب الاصدقاء وينجذب اليه الكثيرين, الا انه يحتاج الى بعض الوقت منفردا ليجمع شتات نفسه, ويجمع أفكاره ويعيد تنظيم امورة .
  • يعشق الشتاء بتفاصيله والامطار والجو البارد والطقوس الخاصة به .
  • يعشق الألوان الصريحة مثل اللون الازرق والاحمر والبنفسجي .
  • انسان عقلاني ويستطيع الموازنة بين عقلة وقلبة بسهولة .

 برج العقرب والصداقة والعائلة

  • يلتزم الأشخاص من برج العقرب بقضاء وقت معين مع العائلة والأولاد, وهو التزام عاطفي محض فهم يحبون العائلة والأولاد ويقدمون إليهم الاهتمام, والرعاية والحنان والحب, ودائما يحاولون تحفيز أبنائهم للتقدم فى الحياة ويدعمونهم .
  • كما يبنون صداقات طويلة الأمد ويقدرون الصداقة جدا, ويعتبرونهم في نفس مكانة العائلة, ويتعاملون معهم بصدق وإخلاص ويقدمون إليهم الدعم , وأكثر الصفات التى يهتم بها فى اصدقائه هى الصراحة والوضوح وعدم النفاق, وعدم الالتفاف خلال الحديث والتحدث بما يجول في خاطرهم بشكل مباشر .

 برج العقرب والعمل

وهم اشخاص قيادية وذلك لأنهم يطورون من انفسهم فى العمل, ويحبون الإبداع وعدم استخدام الطرق التقليدية فى العمل, كما أنهم يعرفون كيفية توجية زملائهم فى العمل, وكيفية تحفيزهم على العمل وعلى التقدم ولديهم طاقة هائلة يبذلونها فى العمل, ولديهم روح تنافسية مرتفعة ويملكون طموحات فى العمل لا تنتهي ابدا.

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها