مكياج رائع (استخدام خدع الكونسيلر لاخفاء العيوب وابراز الجمال)

مكياج رائع : ان الكونسيلر يعتبر أداة سحرية, فإذا عرفنا أسرار استخداماته والطريقة الصحيحة لاستخدامه, لكي يخفي اي عيوب بالبشرة, فعندها  لا تحتاج السندريلا إلى العرابه الساحرة, وإنما يكفى الكونسيلر ونستطيع عن طريق الكونسيلر تشتيت الانتباه, عن مناطق فى الوجه ولفت الانتباه لمناطق أخرى, وتكون النتيجه رائعه الجمال, وسوف نشرح طرق وضع الكونسيلر, التي يستخدمها أشهر خبراء التجميل, وهى التى ستزيد من مهارتك فى وضع المكياج, وهى عبارة عن عشرة خدع أساسية لوضع الكونسيلر وهى كالاتى .

مكياج رائع

1- يتم وضع  كريم الأساس ثم نضيف الكونسيلر 

وذلك لأنه إذا تم وضع الكونسيلر أولا, سيتسبب فى تعجن كريم الاساس, ويرجع ذلك لاختلاف طبيعة كل من كريم الأساس والكونسيلر, يوضع الكونسيلر على كريم الأساس بشكل طبطبة, ويتم مزجه بشكل خفيف مع كريم الاساس, وبهذا الشكل يتم تثبيت المكياج لمدة طويلة .

مكياج رائع

2- اذا كنتى ترغبين فى التخلص من تجاعيد تحت العين

وهنا يتم وضع الكونسيلر تحت العين على شكل مثلث مقلوب, وهذه افضل طريقة لاخفاء التجاعيد, وتضفي إشراقة للعين وتبرز مكياج العيون .

لتثبيت الشادو

3- للحفاظ على ظل الجفون وإظهار ألوانه بشكل صريح 

تشتكي معظم النساء من أن مكياج العيون يسيح, ولا تظهر ألوانه بشكل جميل, والحل السحرى لهذه المشكلة, هو وضع طبقة من الكونسيلر على الجفن قبل وضع مكياج العيون, والكونسيلر يعمل على منع سيلان ظل الجفون وعدم تراكمه فى ثنايا الجلد .

لتطويل الرموش

4- لزيادة طول الرموش وزيادة كثافتها

اذا كانت لديك مناسبة خاصة وترغبين في مكياج رائع, يمكنك استبدال البودرة على الرموش بوضع الكونسيلر على الرموش, عن طريق فرشاة صغيرة قبل وضع الماسكرا السوداء, وسوف تقوم بزيادة طول الرموش وكثافتها بشكل رائع .

تحديد الروج

 

5- لإبراز أحمر الشفاه 

يمكنك إبراز لون أحمر الشفاه, عن طريق عمل خط من الكونسيلر كتحديد للشفاه, ثم إضافة طبقة من أحمر الشفاه, وهو يقوم بتثبيت أحمر الشفاه لساعات طويلة .

إقرأ ايضا:  علاج الكلف بالليمون (انسي الكلف في اسبوع بمواد متوفرة بالمنزل)

مكياج رائع

6- لاعطاء شفتيك مظهر ممتليء 

اذا اردتي عمل مكياج رائع كالمحترفين, ولكى تبدو الشفاه ممتلئة وتنبض بالحياة, يمكنك وضع كونسيلر بدرجة أفتح من لون بشرتك على منتصف الشفاه, ثم توزيعه على اطراف الشفاه, ثم يمكنك إضافة ملمع للشفاه او درجه احمر شفاة فاتحة .

لاخفاء الانتفاخات

7- لاخفاء الانتفاخات 

قد نستيقظ صباحا ونلاحظ وجود انتفاخات حول العين, ولا نعرف كيف نخفي هذه الانتفاخات, ويمكنك وضع جزء من الكونسيلر على يديكى, مع وضع نقطة من كريم الأساس و دمجهم سويا, ثم وضع المزيج حول العين وهو سيخفى اى انتفاخات فى الحال .

الوان الكونسيلر

8- استخدامات الوان الكونسيلر المختلفة 

يوجد الوان مختلفة للكونسيلر, وكل لون محدد له استخدامات معينة, فاللون الأخضر يستخدم لاخفاء البثور والبقع الحمراء, أما بالنسبة للكونسيلر الخوخي او البرتقالى, فهو يستخدم للهالات التي يكون لونها داكن مائل للازرق, ويتم وضع كل نوع على مكان محدد, ثم نقوم بوضع الكونسيلر الملائم للبشرة على كامل الوجه .

كونسيلر لابراز الحاجب

9- ليبدو مظهر الحواجب بمظهر رائع 

نقوم بتحديد الحاجب باستخدام الكونسيلر الأفتح درجة من بشرتك, حول الطرف الخارجى للحاجب, مع وضع الكونسيلر على عظمة الحاجب .

مكياج رائع

10- لإبراز عظمتى الوجنتين أو عظمتى الرقبة

لإبراز عظام الوجنتين والرقبة يعطي مظهر رائع, ويكون عن طريق وضع درجة كونسيلر فاتحة على عظام الوجنتين, وتحديد العظمتين بدرجة كونسيلر غامق من الجوانب .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها