ليلة الدخلة (اهم الاستعدادات للعروسة قبل شهرين من الزفاف)

0 101

ليلة الدخلة : تتوتر كثيرا الفتيات التى قد اقترب موعد زفافها, وتبحث كثيرا عن أهم الاستعدادات, التي يجب القيام بها قبل موعد الزفاف, وهو أمر هام جدا حتى تستطيع الفتاة, أن تمر بليلة زفاف رائعه دون أن تقع في موقف محرج, او دون ان تشعر انها كان يجب عليها الاستعداد بشكل اكبر, ويصيبها الندم والحسرة حيث تعتبر ليلة الدخلة, من اجمل ليالى العمر ولذلك يجب الاهتمام بها جيدا, والتحضير لها قبل ميعاد الدخلة بشهر او شهر ونصف, حتى تستطيع الفتاة ان تعتنى ببشرتها وجسمها, وحتى تستطيع أن تجهز اهم الاشياء, التى تحتاج اليها كل فتاة فى مثل هذه الليلة, ولذلك سوف نقوم بتجميع أهم الاستعدادات الواجبة, فى هذا المقال على النحو الآتي .

أهم الاستعدادات قبل ليلة الدخلة

ليلة الدخلة

حجز ميعاد مع الماكييرة

حيث ان اغلب الماكييرات المشهورة يجب الحجز معها, قبل ميعاد الزفاف بشهر ونصف أو شهر على الأقل, وهو أمر يجب أن نوليه الاهتمام اللازم, حيث أن الاستقرار مع ماكييرة معينة والتأكد من ميعاد الحجز فى ليلة الزفاف, يأخذ الكثير من الوقت .

الذهاب للطبيب

هذا إذا كانت توجد اى مشاكل بالبشرة للعروس, او لوجود هالات سوداء تحت العين, أو فى حالة وجود مشكلة حب الشباب, او اى نوع اخر من المشاكل التى تحتاج الى طبيب .

العناية بالبشرة

فيجب ان تقوم العروس بتقشير بشرتها حتى تكون نضرة, ولازالة اى بقع او اثار حب الشباب على البشرة, ويجب الحرص على تنظيف البشرة, ويمكن عمل جلسات الميزوثيرابي والتى تقوم بتوحيد لون البشرة, وتعطي نضارة وحيوية ويجب ايضا استخدام أقنعة, وماسكات لتغذية وتفتيح البشرة بشكل دورى .

لا يجب تجربة اى منتج جديد

قبل الزواج بأربع اسابيع او ثلاثة يجب عدم محاولة تجربة منتج جديد, على البشرة حيث توجد خطورة بأن تصاب بحساسية, من اى نوع ولا يتم استخدام ألا المنتجات الموثوق بها, والمجربة فيما مضى .

إقرأ ايضا:  خلطة لتبييض الوجه (سوف تذهلين من نتيجة الخلطة الرابعة)

ليلة الدخلة

الاهتمام بالمناطق الخاصة

فإذا كانت الفتاة تعانى من اى اسمرار فى المناطق الخاصة, أو منطقة تحت الابط, فيجب وضع الكريمات الخاصة بالتفتيح قبل الزفاف بشهرين, على الأقل حيث تحتاج هذه الكريمات بفترة حتى تلاحظي تأثيرها .

الحرص على استخدام واقي للشمس

حتى لا يحدث تصبغات للبشرة حيث تضطر الفتاة للخروج كثيرا, فى هذه الفترة وواقى الشمس يقى البشرة, من أضرار الأشعة فوق البنفسجية .

غسول صحيح للبشرة

حيث يجب أن تستخدم الفتاة غسول يتلائم مع نوع بشرتها, ويجب الحرص على غسل البشرة قبل النوم, ويجب مراعاة استخدام غسول عادي للبشرة وليس غسول تقشير .

الحمام المغربي

الحمام المغربى

تهتم الكثير من الفتيات بالذهاب الى الحمام المغربى, حتى يتم عمل صنفرة وتدليك للجسم ,وهناك أيضا يمكن رسم الحنة فى حالة الرغبة, وتتنوع الماسكات التى تستطيع الاختيار بينها, وفى العادة تتجمع الفتاة مع صديقاتها للذهاب الى المنتجع, أو الحمام المغربى ويقضون وقتا لطيفا أثناء اعتنائهم ببشرتهم .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها