كريم تفتيح (اقوى 7 كريمات تفتيح لنتيجة فورية مذهلة)

Loading...

كريم تفتيح : للحصول على وجه مضيء, وبشرة نضرة يمكنك استخدام كريم تفتيح من الصيدلية, حيث يتوافر الكثير من المنتجات التي اكتسبت رواج كبير, نظرا لفاعليتها فى توحيد لون البشرة والتخلص من البقع السوداء بالبشرة, والهالات السوداء والكلف والنمش, وهذه المشاكل تواجه الرجل والمرأة على حد سواء, ونظرا لأنها على الأغلب تتواجد فى الوجه فإنها تتسبب بالحرج والتوتر وقلة الثقة بالنفس, وحتى نحصل على بشرة نضرة ومشرقة وافتح من درجة البشرة الاصلية, يجب اولا ان نتجنب الأسباب التي أدت إلى ظهور هذه المشاكل فى البشرة, مثل التعرض إلى حرارة الشمس الحارقة, وعدم استخدام مواد تجميل غير معروفة المصدر, أو أتباع عادات غير صحيحه مثل النوم دون أزاله المكياج, وعدم شرب الماء وعدم تناول الغذاء الصحى المتوازن, وعلى ذلك سوف نتناول اهم كريمات التفتيح المتوفرة فى السوق, مع توضيح الطريقة المثلى لاستخدام كريمات التفتيح .

افضل كريم تفتيح متوفر بالاسواق

تقوم فكرة عمل كريمات التفتيح أساسا على عن طريق, تقليل انتاج صبغة الميلانين فى البشرة, حيث أن الميلانين تعد هي الصبغة التي تعطي لونا للبشرة, لحمايتها من الشمس ولذلك كلما تعرضنا للشمس, أكثر يتم إفراز الميلانين بشكل أكبر, ويتوافر في الأسواق الكثير من كريمات التفتيح, الآمنة الاستخدام ومن أهمها .

كريم أولاي ناتشورال وايت بالتوت البرى 

ويمتاز كريم اولاى بأنه يساهم في ترطيب البشرة, والتوت البري يعد التركيبة الأساسية التى يحتوى عليها, وعند الاستمرار في استعماله بشكل منتظم, فأنه يساهم فى نضارة وتفتيح البشرة, وزيادة اشراقها وهو يساهم في الحماية من أشعة الشمس الضارة, ويتميز بسعره البسيط الذى يتناسب مع الجميع .

كريم كلين آند كلير فيرنس 

يساعد على تفتيح المسام وتنظيفها مما يساعد على عدم تكدس الشوائب, والأوساخ والجراثيم فى البشرة, الأمر الذى يساهم فى عدم ظهور البثور, وتكون البقع السوداء مما يساهم فى نقاء البشرة وصفائها .

كريم ريفلون تاتش آند جلو 

وهو يساعد فى نقاء البشرة وتفتيح درجه لونها, من خلال حماية البشرة من تأثير أشعة الشمس, ودوره الهام في تجديد خلايا البشرة, ويساهم فى امتلاكه خصائص مضادة للاكسدة, التى تساعد فى صحة البشرة وحمايتها من الكثير من مشاكل البشرة, وهذا نظرا لاحتوائه على العسل, والعديد من العناصر الطبيعية ويتميز ايضا ان سعره مناسب للجميع .

Loading...

كريم كايا سكين كلينيك 

وهو يساهم فى التخلص من البقع الداكنة وتقليل التصبغات بالبشرة, ويحتوى على عناصر مرطبة للبشرة ويتميز كريم كايا, ان سعره مناسب للجميع .

كريم تفتيح

 كريم نيتروجينا فاين فيرنس 

وهو يعد نوع من انواع كريمات التفتيح على شكل سيروم, وهو يتميز بأنه يتغلل الى اعماق البشرة ويخفف من انتاج صبغة الميلانين, مما يساهم فى تجنب البقع الداكنة والتصبغات, ويساعد على تفتيح لون البشرة خلال ثلاثة أسابيع فقط, وبالرغم من ارتفاع سعره إلا أن فوائد تطغى .

كريم تفتيح

 كريم كايا بيجمنتيشن 

وهو من افضل كريمات التفتيح حيث يساعد على استعادة لون البشرة الأصلى, والقضاء على البقع الداكنة فى خلال اسبوعين ويعيبه فقط سعره المرتفع .

كريم تفتيح

كريم غارنييه لايت كومبليت 

يتميز كريم غارنيية أنه يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة, ويساعد في ترطيب قوى للبشرة ويساهم فى القضاء على البقع الداكنة, كما يتميز بأنه سعرة رخيص مما يجعله أكثر رواجا .

طريقة استخدام كريمات التفتيح

حتى نحصل أفضل نتيجة عند استخدام كريمات الترطيب فيجب الحرص على .

  1. يجب الحرص على استخدام غسول مناسب لنوع البشرة مرتين يوميا .
  2. استخدام تونر لكى نقوم بغلق المسام .
  3. الحرص على ترطيب البشرة بشكل كاف .
  4. يتم استخدام كريم الترطيب مرة أو مرتين يوميا .
  5. يجب الحرص على استخدام كريم واقى من الشمس بشكل دائم عند التعرض للشمس .

Loading...
اضف تعليق