ديكورات غرف نوم (احدث صيحات وديكورات غرف النوم المميزة)

ديكورات غرف نوم  : من الهام الحرص على  تصميم غرف النوم بشكل مريح, بشكل يساعد الإنسان على الاسترخاء والهدوء فهى تعد, المكان الذي يلجأ اليه الانسان بعيدا, عن مشاكل الحياة والضغوط النفسية وهناك مجموعة من الضوابط, التي يجب مراعاتها للحصول على ديكورات غرف نوم مريحة, وهى تكون من خلال اختيار الألوان الهادئة التي تساعد على الاسترخاء مع مراعاة التناسق, بين جميع الديكورات والاثاث فى الغرفة على النحو الآتي .

ديكورات غرف نوم 2021

عند اختيار ديكورات غرف نوم يجب مراعاة بعض المعايير الهامة وهى .

  • اختيار الألوان الخاصة بغرفة النوم 

يجب تحديد مجموعة محددة من الألوان المتناغمة, التي يتم استخدامها فى الغرفة ككل من أثاث ومفروشات وطلاء للجدران, والنجف ويجب أن يتم اختيار لون طلاء الحوائط بشكل دقيق, وهناك ثلاث الوان ينصح بها خبراء الديكورات وهى .

اللون الرمادى 

يعد من الالوان الاحادية ومن أهم الاختيارات لعام 2021, ويساهم بإضفاء الهدوء والأناقة على غرفة النوم ويمكن استخدام درجتين من اللون, الفاتح والغامق ويمكن استخدامه ايضا كطلاء للاثاث, ويعد من أحدث صيحات الموضة .

اللون الوردى 

يعد من الرائج استخدام اللون الوردى فى طلاء جدران غرفة النوم, إلا أنه مازال يحتل مكانة متميزة حتى الآن, وهو يضفي رقة ونعومة ويضفى مساحة واسعة على المكان, ويضيف طاقة ايجابية .

الألوان الترابية 

وهى تعد من الألوان الهادئة التي تساعد على الاسترخاء, مع التركيز على الألوان الفاتحة منها, ودمج لونين معا رائج جدا, مثل البيج والبني والعسلي الفاتح .

تصميم غرف النوم

عند تصميم غرف النوم يجب مراعاة ان يكون الحائط خلف السرير, من لون مختلف عن باقى الغرفة ويمكن استخدام ورق الحائط, الذي أصبح منتشرا فى الفترة الاخيرة, ويتميز بألوانه ونقوشاته الجميلة والمتميزة, وهناك من يستخدم التنجيد للحائط بشكل كامل من قماش القطيفة او المخمل, أو يصنع من الخشب الارو .

إقرأ ايضا:  جبس غرف نوم على احدث صيحة بالصور لتزيين غرف النوم

اختيار الاثاث والاكسسوارات

يتألق اللون الأبيض والترابى والرمادى فى الاثاث فى غرفة النوم, ومن الرائع استخدام اقمشة المفروشات بألوان تتناسب مع باقى الغرفة, والقماش المخمل والقطيفة يضفي إحساس متميز بغرف النوم , ويعطي احساس بالدفء والأناقة .

اضف تعليق