دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا (العلاج الفعال للمشكلة من جذورها)

دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا : أصبحت مشكلة سرعة القذف امر شائع فى الفترة الاخيرة, ولكن لا داعى للقلق, وسوف نقوم بإيضاح جميع جوانب هذه المشكلة, حتى تستطيع القدرة على علاج سرعة القذف, دون الحاجة للذهاب إلى الطبيب, اولا ان اسباب سرعة القذف قد تكون أسباب نفسية, وقد تعود الى اسباب عضوية,و النسبة الأغلب من حالات سرعة القذف تكون لأسباب نفسية, فيجب تحديد أسباب سرعة القذف لديك اولا, وايضا من الهام تحديد معنى مصطلح سرعة القذف, على نحو دقيق, فمن الطبيعي أن مدة ايلاج العضو الذكرى, فى مهبل السيدة يصل من دقيقتين إلى خمس دقائق, وما يسبق هذه الدقائق يكون عبارة عن ملاطفة ومداعبة, وتقبيل للفم ومختلف الاماكن فى الجسد, و المعيار في قياس سرعة القذف, لا يكون عن طريق وصول المرأة إلى مرحلة الذروة, فى نفس التوقيت مع الرجل, فهذا الأمر نادرا ما يحدث, فقد يتم القذف قبل أو بعد الرعشة الجنسية للمرأة, وهذا الامر لا يوجد له اى تأثير على قوة و متعة العلاقة الحميمية .

دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا

دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا

ويجب ألا يثير الازواج فى الفترة الأولى من الزواج, موضوع توقيت القذف والتريث قليلا, حتى يتمكنوا من الاندماج سويا مع الوقت, و سرعة القذف تكون إذا حدث القذف بمجرد لمسة للمهبل, من الخارج أو خلال ثواني بسيطة, بحيث يتم القذف قبل بدء العملية الجنسية, ولا يستطيع الزوج التحكم فى تأخير القذف, مما يؤثر على عدم إشباع الزوجة, وعدم القدرة على استخدام اوضاع مختلفة للجماع .

اسباب سرعة القذف النفسية

إذا كان لا يوجد توافق وحب بين الزوجين, وفي حالة وجود توتر وقلق فى العلاقة الزوجية, أو في حالة الإجهاد أو الاكتئاب, وفى هذه الحالة يجب البحث فى الأسباب, التي أدت إلى التوتر بين الزوجين, ومحاولة تهدئة الامور بينهم والحصول على فترة نقاهة, واستجمام مع الزوجة فى مكان جميل, لإزالة الاكتئاب والإجهاد, ويجب ايضا ان تعود الى الرجل ثقته بنفسه, وتساعده الزوجة لعبور هذه الفترة .

علاج سرعة القذف الجسدية

وهنا يجب على الطبيب فحص البروستاتا, واجراء بعض الاختبارات العصبية لتحديد المشكلة, على وجه الدقة وأخذ الدواء المناسب لذلك, ويوجد الكثير من الوسائل الدوائية وغير الدوائية, التي تساعد في تأخير سرعة القذف ومنها  .

  1. عند شعور الزوج بالرغبة في القذف يمسك قضيبه, ويضغط عليه بيديه بحيث يبطئ من تدفق الدم الى القضيب, مما يساهم فى تأخير القذف .
  2. يجب التركيز على أن يكون وقت الجماع, يحتوى على العاب ووقت شيق, حتى يخفف من حدة القلق اثناء الجماع .
  3. ممارسة العادة السرية قبل العلاقة, من شأنها تقليل الضغط على العضو الذكرى, واطالة وقت القذف .
  4. استخدام مضادات الاكتئاب حيث تعمل على إطالة الوقت قبل القذف, لذلك يلجأ إليها لعلاج سرعه القذف, الا انها لها أعراض جانبية مثل النعاس, والغثيان وقلة الرغبة الجنسية .
  5. مراهم التخدير وهى تؤدى الى تقليل الإحساس بالقضيب, مما يؤثر على اطالة وقت الجماع, ولكن له أعراض جانبية مثل تقليل المتعة الجنسية, أو الحساسية الموضعية .
  6. وفى حالة عدم السيطرة على القلق والتوتر النفسي, اثناء العلاقة يجب التوجه إلى الطبيب النفسي لعلاج الامر .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها