جهاز تنظيف البشرة (اعتني ببشرتك في المنزل بأجهزة عيادات التجميل)

جهاز تنظيف البشرة : تنظيف البشرة يعد من أول وأهم خطوات العناية بالبشرة, حيث انة يعمل على تخليص مسامات البشرة من الاوساخ, والاتربة والشوائب, كما انة يساعد على إزالة الطبقات الميتة بالبشرة, ويعمل على التخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء, والدهون الزائدة بالبشرة وتمنع ظهور البثور وحب الشباب, كما يعمل على تجديد خلايا البشرة وتنشيطها, وزيادة إنتاج الكولاجين الذي يمنع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة, ولكن الطريقة التقليدية لتنظيف البشرة باستخدام الماء والصابون, ليست فعالة لتنظيف البشرة بعمق, ويظل هناك الكثير من الشوائب والاتربة والدهون عالقة بالمسامات, لذلك تلجأ الكثير من النساء, الى مراكز التجميل لعمل جلسات تنظيف البشرة, وهي جلسات مكلفة وتحتاج إلى وقت وجهد كبير, لذلك قامت شركات مستحضرات التجميل, بابتكار أجهزة لتنظيف البشرة بالمنزل, تستطيع المرأة شراؤها من الأسواق وبتكلفة متوسطة, لعمل جلسات تنظيف البشرة بنفسها وتوفير الوقت والجهد .

تنظيف البشرة

انواع اجهزة تنظيف البشرة

  • جهاز لتنظيف البشرة بالفرشاة السيليكون

عبارة عن جهاز مزود بفرشاة سيليكون, بشعيرات دقيقة صغيرة الحجم, تعمل على تنظيف المسامات بعمق, وتنشيط الدورة الدموية وإزالة الجلد الميت .

  • جهاز لتنظيف البشرة بالبخار

عبارة عن جهاز يقوم بإطلاق بخار الماء على البشرة, فيفتح المسامات وينظفها بعمق, ويعمل على اذابة الدهون, وإزالة الرؤوس السوداء والجلد الميت .

  • جهاز لتنظيف البشرة بالشفط

يعمل على شفط الدهون, والرؤوس السوداء من مسامات البشرة ويتركها نظيفة .

  • جهاز لتنظيف البشرة بالفرشاة الشعيرات

عبارة عن جهاز له رأس على شكل فرشاة شعيراتها رفيعة, يعمل بالبطارية, ويتم تنظيف البشرة به, عن طريقة تشغيله ووضعه على البشرة, فيعمل على صنفرة وتقشير الجلد برقة, وتنظيف المسامات ايضا .

افضل جهاز تنظيف البشرة

جهاز تنظيف البشرة

فرشاة تنظيف البشرة السيلكون من فوريو

إقرأ ايضا:  ماسك النعناع (افضل ماسك للبشرة الدهنية وعلاج حب الشباب)

تستخدم لتنظيف البشرة في الصباح والمساء, مع الغسول المناسب لنوع البشرة, وتساعد على تنظيف البشرة بعمق وتزيل الاوساخ والمكياج بفعالية, وتعمل على التخلص من الدهون والزيوت في المسامات .

جهاز شفط الدهون

جهاز تنظيف البشرة بالشفط من جية اند بي

يعمل على شفط الدهون والرؤوس السوداء, والأوساخ بقوة ويتركها نظيفة .

جهاز تنظيف البشرة

جهاز تنظيف البشرة من براون

يعمل على صنفرة الجلد وتقشير الطبقات العليا الميتة, كما انة يساعد على تجديد الكولاجين بالبشرة, وتنشيطها وإزالة الأوساخ بعمق .

جهاز تنظيف البشرة من ريو 

يعمل على تنظيف البشرة وعمل مساج وتدليك الجلد, لمنع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة .

جهاز تنظيف البشرة

جهاز لتنظيف البشرة بالبخار من امجوي

يعمل على تنظيف البشرة والمسامات بعمق, فيتغلغل البخار لتنظيف المسامات, وإذابة الدهون الزائدة بالبشرة والرؤوس السوداء .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها