برج العقرب الرجل (مميزات وعيوب رجل برج العقرب)

برج العقرب الرجل : وهو يختص بالأشخاص من مواليد 23 أكتوبر الى 21 نوفمبر, وهو من الأبراج المائية, وترتيبه يقع في المرتبة الثامنة من ترتيب الابراج الفلكية, ويعد رجل برج العقرب شخصية صارمة جدا, والحياة ينظر لها اما باللون الابيض او اللون الاسود, ولا يحب الوسطية أو اللون الرمادى, ويحب الاطلاع والمعرفة وهو شخصية مستقلة تماما, يستطيع الاعتناء بنفسه والتحكم بزمام الأمور, ويملك الكثير الاصرار والعزيمة .

برج العقرب الرجل

مميزات برج العقرب الرجل

يتمتع رجل برج العقرب بالكثير من الصفات الجميلة التى تميزه بين الرجال وهى .

  • الغموض 

حيث تحيط به هالة دائمة من الغموض, فهو لا يبوح لاى شخص بمشاكله وبما يخصه, واسرارة لا يخبر بها اى شخص, كما يملك الكثير من الذكاء الذى يؤهله أن يقرأ أفكار الآخرين, ومع صعوبة أن يقرأ أحد أفكاره, وهو الأمر الذى يساهم فى كونه شخصية ساحرة ينجذب إليها النساء, بسبب هذا الغموض .

  • شخصية طموحة 

يحب رجل العقرب أن يحدد أفكار وطموحات معينة, ويسعى بكل عزم الى تحقيقها, فهو يرسم حياته جيدا, وهو لا يطمح في الأموال وإنما طموحاته للمناصب العلمية, وتحصيل المعرفة والاطلاع والتقدم, ولا يحب رجل العقرب التحدث عن أحلامه وطموحاته, وان يحتفظ بها سرا ولا يحب التحدث عن الوسائل التي يعتمدها, للوصول لاحلامة فهو شخصية كتومة بشكل عام .

  • يتسم بالنضوج 

عندما تتحدث مع رجل العقرب دائما ما تلاحظ ان اسلوبه في الكلام وأفكاره وتجاربه, تنم عن شخص متقدم في العمر, وذلك يعود الى انه من الذكاء الذى يمكنه من اكتساب الخبرات والتجارب, واستقاء الحكمة بدون خوض هذه التجارب .

  • الاخلاص

رجل العقرب هو أكثر الأبراج اخلاصا لأحبائه واصدقائة, وهو لا يقع فى الحب بسهولة ولكن عندما يفعل يحب ان يصل الى نهاية الطريق, مع شريكة حياته ولا يتركها ابدا.

  • الصدق 

حتى لو احتاج رجل العقرب للكذب, فإنه لا يستطيع فهو ليست لدية القدرة على الكذب, فهو لا يستطيع التظاهر بشىء غير حقيقى, ولا يحب التعامل مع الأشخاص الكاذبين, وهو يخبر الحقيقة حتى لو كانت تتسبب الأذى له .

إقرأ ايضا:  صفات برج العقرب (السمات الأساسية التي تميز مواليد برج العقرب)
  • شخص منطقي

فبالرغم انه شخص عاطفي إلا أنه لا يدع العاطفة تتحكم به, بل يحب إعمال العقل مع العاطفة, ويحب ان يفكر جيدا ويحلل كل المفردات, حتى يستطيع الوصول إلى القرار الحكيم .

عيوب رجل العقرب

توجد بعض السلبيات التى قد توجد مجتمعة, أو منفردة في رجل العقرب وهى .

  • لايغفر بسهولة 

لايثق رجل العقرب بأحد بسهولة, فهو يأخذ الوقت الكافى لكى يطمئن له ويخلص له, لابعد الحدود ويسانده في أزماته, ولكن إذا تعرض للخيانة أو الغدر من شخص هو يثق فيه, فإنه لا يغفر له أبدا ويكون بالنسبة له صفحة قد طويت, لا يعود اليها ابدا وقد ينتقم منة .

  • غيور 

الغيرة تعد هى أسوأ عيوب رجل العقرب, خاصة في علاقته العاطفية, فهو عندما يحب يعشق من كل قلبه, وفى الامور العاطفية لا يفكر بعقله, ولا يوجد أى منطق فى تصرفاته وينفعل إذا شعر بالخوف على شريكته .

  • يميل الى الانعزال عند الحزن 

إذا شعر رجل العقرب بالحزن او لديه مشكلة تحتاج إلى التفكير, فإنه يحب ان يبتعد عن كل الناس وينفرد بنفسه, حتى يأخذ وقته فى التفكير والتحليل .

  • شخصية متسلطة وعنيدة 

وهو ايضا من اصعب السلبيات فى شخصية الرجل العقرب, حيث يحب التحكم فى شريكته بشكل كامل, أو أصدقائه ومن حوله, ويحب التحكم بالآخرين وفرض رأيه على الجميع, وهو يكون عنيد جدا فى تحقيق طموحاته وعنيد جدا, ايضا بالنسبة لكل شيىء, وهو الأمر الذي يرهق الأشخاص الذين يحيطون به  .

اضف تعليق