صفات برج الحوت المرأة (مميزاتها وعيوبها في الحب والعمل والحياة)

Loading...

صفات برج الحوت المرأة : تتميز امرأة برج الحوت بالعديد من الصفات, التى تجعلها أيقونة نادرة وسط الأبراج, فهى شخصية دبلوماسية و رومانسية, و تتمتع بالجاذبية والشاعرية وتحب الهدوء ومسالمه, وتتوافق مع العديد من الابراج, ويختص برج الحوت بالأشخاص التي تولد في الفترة, بين 19 فبراير إلى 20 مارس, الكوكب المسيطر عليها هو كوكب المشتري ونبتون, واللون المفضل هو الأخضر البحري, واليوم المحبب هو يوم الخميس, ارقام الحظ الخاص بها هى 7 – 16 – 25 والحجر الكريم, هو حجر القمر وحجر الدم,  والأبراج التي يتوافق معها برج الحوت هو برج السرطان والعقرب والعذراء, أما الأبراج التى لا يتوافق معها فهى برج الجوزاء والأسد والحمل  .

صفات برج الحوت المرأة

تتمتع المرأة الحوت بالعديد من الصفات, التي تميزها عن باقى الأبراج ومن أهم هذه الصفات .

  • التعاطف والشغف 

من اجمل ما يميز امرأة الحوت إنها شخصية متعاطفة, مع الأشخاص الذين تهتم بهم فهي مستمعة جيدة للآخرين, وتحاول المشاركة بشكل فعلى في حل مشاكلهم, حتى انها تصبح بالنسبة لهم مثل المعالج النفسي, الذي يقدم لهم الدعم والمساندة والتحفيز للتطور وتخطى أى مشاكل, وصعاب تواجههم بكل جهد وحزم, وهذا الأمر يؤهله قدرتها على استيعاب الآخرين, وتعمقها في القدرة على تفهم المشاعر الإنسانية بسهولة, مما يجعل امرأة الحوت تتفهم الشخصيات من حولها, والذى يساعدها على هذا الامر انها تنسي الاساءة سريعا, ولا تحمل في قلبها اى مشاعر حقد او كره .

  • مبدعة وفنانة 

شخصية امرأة برج الحوت تميل إلى الخيال مما يجعلها مبدعه بشكل لا حدود له, وهو الأمر الذى يجعلها تنظر بنظرة إيجابية ومشرقة للعالم, وتمتلك موهبة فنية غنية, وتستطيع التعبير عنها بسهولة نظرا لامتلاكها الخيال والابداع, ولذلك نجد الكثيرات من المشاهير والفنانين من برج الحوت .

  • الإلهام والتفهم 

نظرا لتمتع امرأة برج الحوت بالقدرة على تفهم الآخرين, فإنها تمتلك القدرة على الهامهم وتوجيه قدراتهم وابداعاتهم, للجهات الصحيحة التي تمثل إضافة لهم وللمجتمع,  ولجميع هذه الأسباب تعد امرأة برج الحوت شخصية قيادية, ويتبعها الكثير من الأشخاص الذين يعتبرونها مصدر للإلهام والدعم, والمساندة خاصة وأنها تعد مثال يحب الجميع, ان يحتذى به لكثرة نجاحاتها في الحياة .

  • كريمة ومعطاءة 

حيث تحب أن تغدق امرأة الحوت على الأشخاص الذين تحبهم سواء كان ماديا او معنويا, حتى لو كان ذلك على حساب الاعتناء بنفسها, ولا تحب ان تخضع الاشخاص من حولها للتقييم, هل هم كرماء معها ومساندين لها وقت الحاجه او لا ؟ ولا تقيم هل هم سيئين ام لا ؟ وإنما تقدم المساعدة والدعم على أفضل وجه في جميع الحالات, ولذلك فإنها دائما تضع نفسها  دائما للرعاية, وتقديم المساعدة ولا تفكر في نفسها كثيرا .

  • غامضة وجذابة 

بالرغم من تمتع امرأة الحوت بالجاذبية إلا إنها شخصية غامضة, بالرغم من قدرتها على تفهم الآخرين وتدخلها بشكل كبير في حياتهم, إلا أنها تعانى من عدم تفهم الآخرين لها, وهى تحتاج الى شخص يتفهم طبيعتها, حتى تستطيع ان تبوح له بما يجول في نفسها ويصعب عليها كثيرا, ايجاد هذا الشخص سواء في صورة صديقة ام حبيب, ولذلك فإنها عندما تجد هذا الشخص, فإنها تتمسك به جيدا في حياتها ولا تبعده عنها اطلاقا .

Loading...

عيوب فتاة الحوت

بالرغم من كثرة الصفات المميزة التي تمتلكها فتاة برج الحوت, الا ان هناك ايضا بعض العيوب, والتي قد تتواجد مجتمعة أو منفردة, للمرأة في برج الحوت وهى على النحو الآتي .

  • المزاجية والتقلب 

من أبرز عيوب امرأة الحوت إنها مزاجية للغاية, فبالرغم من أنها شخص محبوب واجتماعي طوال الوقت, وتحب تقديم المساعدة والدعم للأشخاص من حولها, إلا أنها قد يتقلب مزاجها فجأة بدون مقدمات, مما يجعل الأشخاص من حولها في حيرة من امرها, حتى انها هى نفسها لا تستطيع تحديد السبب, فى تغير مزاجها المفاجىء .

  • الإحباط والسلبية 

ايضا من اسوء عيوبها انها في حالة وقوعها في حالة من الإحباط والسلبية, تنخرط فيها بكل مشاعرها ولا تستطيع التخلص منها بسهولة, وإنما تظل تتذكر الأمور السلبية في حياتها, وتسيطر على عقلها وتفكيرها, مما يجعلها تمر بفترات طويلة من الإحباط والسلبية في حياتها, مما يؤثر على جزء هام من حياتها .

  • الكسل 

إذا لم تجد امرأة الحوت شخص يحفزها ويبث فيها روح الإيجابية, فانها قد تتحول الى شخصية كسوله للغاية, ولا يقتصر الكسل على الأعمال المادية فقط, وإنما تكون كسولة ايضا في الناحية العاطفية ايضا,  فعند تعرضها لمشكلة عاطفية لا تبذل أى جهد لتخطي هذه المشكلة, او لتصحيح الامور بينهم, ولذلك فإنها تحتاج أن ترتبط بشخص, يتسم بالتفاهم والايجابية والدعم والمساندة .

امرأة الحوت والحب

يحتل الحب في حياة امرأة الحوت مكانة كبيرة في حياتها, حيث ان تنتظر وقت وقوعها في الحب بكل شغف, فهى تحب الحب في حد ذاته, وعند دخولها في علاقة عاطفية فأنها تكون مفتونه بحبيبها, ومتحمسة للغاية وتكون مستمتعه جدا في العلاقة حيث إنها شخصية رومانسية,  وعندما تجد الشخص المناسب لها ترى الحياة بشكل مختلف, وتبذل في الحب كل الجهد حتى تنجح العلاقة .

انثى الحوت والصداقة 

تعد صديقة مخلصة ومن افضل الصديقات التى قد يحظى بها شخص, حيث انها تكون موجودة دائما لتقديم المساعدة والدعم, سواء كان مادى او معنوى وتستمع إليهم بكل انصات, مما يجعل اصدقائها يلجأون اليها دائما بكل ثقة أنها ستكون داعمة لهم منصته, وهى من الشخصيات المرحه وتحب الضحك, وتحب أن تمضى وقت سعيد مع اصدقائها .

Loading...
اضف تعليق