انواع بروتين الشعر (ماهى افضل انواع بروتين الشعر الموجودة بالاسواق ؟)

انواع بروتين الشعر : من احدث العلاجات المبتكرة للشعر, فهو يعالج جفاف الشعر وتقصفه, ويعمل على فرد الشعر بشكل كبير, وتتوقف نتيجته على نوعية الشعر, وعدد الجلسات العلاجية, فالشعر المموج قد تصل نسبة فرده الى 100%, أما الشعر المجد الافريقي فتصل نسبة فرده من 70% إلى 80%, ويتكون البروتين من مجموعة من الأحماض الأمينية, الهامة للشعر والبروتينات التي تعمل على فرد الشعر, وتنعيمه وترطيبه ولمعانه, ويظل الشعر محتفظ بنعومته ولمعانه لمدة مابين 3 شهور الى 6 شهور, حسب عنايتك به, واتباع الإرشادات الهامة للعناية بالشعر المعالج بالبروتين, واستخدام مستحضرات الشعر المخصصة للشعر بعد علاجه بالبروتين .

فرد الشعر

انواع البروتين

  1. بروتين نباتي يتم استخلاصه من النباتات, ومن مميزاتة انة يتم امتصاصه فى جذور الشعر بسهولة, ويعطي الشعر لمعان وقوة وصحة وتغذية .
  2. بروتين يتم استخلاصه من الكافيار, وهو من افضل انواع بروتين الشعر المستخدمة, لانه يحتوى على العناصر الغذائية الهامة لصحة الشعر, مثل الاوميجا 3, والاوميجا 6, وفيتامين a, ويعمل على علاج فروة الرأس و تطهيرها وتقوية جذور الشعر, ويمنع تساقطه ويرطب الشعر ويعمل على تنعيمه .
  3. بروتين حيواني, وهو ايضا من اهم انواع بروتين الشعر, فهو غني بالأحماض الامينية الهامة لعلاج الشعر, ومنع تساقطة, ويمده بكل العناصر اللازمة لتكثيفه وتنعيمه .
  4. بروتين القمح الذي يحمي الشعر من عوامل الطقس الضارة, مثل أشعة الشمس والرطوبة وبرودة الجو والحر, وهو من افضل انواع بروتين الشعر لفروة الرأس, للتخلص من قشر الشعر, وترطيبها ومدها بالعناصر الغذائية الهامة لصحتها .
  5. بروتين الحرير الذي يعالج الشعر الجاف,و يرطبه ويمنحه الليونة ويمنع تقصفه بسهولة .

افضل انواع بروتين الشعر

اهم نصيحة عند اختيار بروتين الشعر, ان يكون خالى من الفورمالين الضار بالشعر, كما يجب عليك التأكد من ان المنتج اصلي غير مقلد, وهناك العديد من الأنواع, التى تستطيعين أن تختاري منها ما يناسبك ومن, افضل تلك الأنواع .

إقرأ ايضا:  علاج فراغات الشعر (اقوى وصفات لإحياء الشعر وانباتة من جديد)

 1- بروتين ثيرابي  ( protein therapy )                                                                                                                             

يعتبر بروتين الشعر رقم واحد في العالم, وذلك لاحتوائه على الكيراتين الذى يعيد بناء الشعر التالف, ويحتوى على مجموعة من البروتينات, مثل بروتين الكافيار وبروتين القمح وبروتين الحرير, كما انة غني بالعديد من الزيوت الطبيعية, التي تغذي الشعر وتحميه مثل زيت الارجان, أيضا خالى تماما من الفورمالين وآمن على الشعر, ويساعد على منع تساقط الشعر, وفرده, وتنعيمه, وتغذيته, وتقويته, وتصل نسبة فرد الشعر به إلى ما بين 80% إلى 100%, وهو يأتي بنتيجة رائعة مع الشعر المجعد بشدة .

2- بروتين سيلكي بيو  (silky bio treatment)

انواع بروتين الشعر

من اهم انواع بروتين الشعر بالعالم, فهو غني بالأحماض الامينية الهامة للشعر, والكولاجين وزيت الارجان وفيتامين e, وطبعا خالى من الفورمالين الضار بالشعر, ويعمل على تنعيم الشعر وترطيبه وتقويته, ولكن نسبة فرده للشعر اقل من بروتين ثيرابى, لذلك فهو مناسب أكثر لصاحبات الشعر المموج .

3 بيو لاين  (bio line )

افضل بروتين للشعر

من افضل انواع بروتين الشعر, لأنه يحتوي على زيت القرنفل و الارجان, و الكولاجين الهام لبناء الشعر وزيادة ترطيبة, ويحتوي ايضا على الاحماض الامينية  اللازمة لعلاج الشعر وتغذيته, وتصل نسبة فرد الشعر به إلى ما بين 80% إلى 100%, وهو مناسب لجميع أنواع الشعر, وخاصة المجعد بشدة ويعمل على منع تساقط الشعر, وتقويته ومنع جفافه وتقصفه .

إقرأ ايضا:  زيت الثوم (وصفة زيت الثوم لمنع تساقط الشعر وزيادة طولة ونموه في شهر واحد)

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها