الأبراج الترابية (صفات برج الثور والحمل والعذراء)

الأبراج الترابية : لقد تم تقسيم عناصر الأرض الاساسية الى اربعة عناصر, هى (  الارض , الماء , الهواء , النار ) والابراج الترابية هي المرتبطة بالأرض, ويتميز أصحاب الأبراج الترابية بأنهم أشخاص على الفطرة, ويملكون النوايا الطيبة, كما يتميز اصحاب الابراج الترابية بامتلاكهم العديد من المهارات والمواهب, والابراج الترابية عبارة عن ثلاثة أبراج هي برج الثور وبرج العذراء وبرج الجدى, ويتمتع كل منهم بصفات منفردة وصفات تجمعهم سويا, ومن الصفات التي تجمعهم هي التعامل بشكل عملي ويحبون القيام بواجباتهم على أكمل وجه, ويتمتعون بشخصيات جذابة وبها بعض الغموض .

الأبراج الترابية

يتميز الأشخاص من الأبراج الترابية بامتلاكهم الكثير من العاطفة والمشاعر, ولكنهم يعرفون كيف يتحكمون بها, فلا يفصحون عن مشاعرهم بسهولة, كما ان عواطفهم لا تؤثر على قراراتهم, حيث يقومون بالموازنة  بين القلب والعقل جيدا, ويتعاملون بجدية صارمة فى مجال العمل ولذلك فهم دائما فى المقدمة, ومتميزون أما بالنسبة للصفات المنفردة لكل برج فهي على النحو الآتي .

الأبراج الترابية

  • برج الجدي 

مواليد برج الجدي يهتمون بالعمل كثيرا ويبذلون جهدا كبيرا للتقدم, والتميز في مجال عملهم ويكرسون كل حياتهم للعمل فقط, وهو الأمر الذى يضايق الأشخاص القريبة منهم, مثل الزوجة والأبناء حيث لا يوجد لهم فى حياته اى مكان, لانهم مشغولين دائما ولكن يخفف من حدة هذا التوتر, أن مواليد برج الجدى يحبون عائلتهم بصدق .

  • برج العذراء 

مواليد برج العذراء يتميزون بوجود عاطفة قوية, تجمعهم مع الأشخاص القريبين منهم, وهم أشخاص يراعون مشاعر الغير بشكل كبير, ويتعاملون بلطف, وفي مجال العمل يكونوا مجتهدين جدا ويتسمون بالنظام والدقة, ومحبين للنظافة جدا سواء النظافة الشخصية او نظافة المكان الذي يتواجدون فيه .

  • برج الثور 

يمتلك شخصية قوية يدرس كل خطوة يقوم بها تجاه مستقبله, وهو لا يمتلك الكثير من الصبر والعزيمة والاصرار, مما يؤهله للوصول إلى أحلامه بسهولة, يحتل العمل بالنسبة لبرج الثور أولوية كبيرة فى حياته, وهو يحب أن ينفذ عمله على أكمل وجه, واى مسؤوليات تقع على عاتقه ينفذها بشكل مبتكر, ومتطور ولذلك هم دائما فى القمة كما انهم اشخاص رومانسيون, وعاطفيين ويحبون الفنون بجميع أنواعها والموسيقى .

صفات الابراج فى الحب

توجد مجموعة من الصفات العامة المشتركة, بين اصحاب الابراج الترابية فيما يتعلق بالحب وهى .

  • يتمتع اصحاب الابراج الترابية بثقة كبيرة من شركائهم, نظرا لتمتعهم بالصفات الأخلاقية مثل الصدق والاخلاص والوفاء .
  • دائما يستخدمون العقل والمنطق بالنسبة لاى مشاكل تواجههم حتى لو كانت مشاكل زوجية .
  • تحتل الذكريات الجميلة والأحداث الهامة الماضية فى حياتهم مكانة كبيرة, ويحبون أن يتذكروها دائما ويشعرون بالحنين الى هذه الذكريات .
  • لا تنتهى علاقاتهم العاطفية إلا بعد صراع الابراج الترابية, حرصا عليها فهى تحب العلاقات طويلة الأمد .
  • من اكثر الصفات الهامة فى شريك حياتهم هى الاتفاق فى الميول والتفكير .
  • يركزون دائما فى احساس شريك حياتهم بالامان معهم, ويهتمون بمشاعره كثيرا ودائما يستمعون إليه فى المشاكل للتخفيف عنهم .
  • فى بداية علاقاتهم يحتاجون الى الكثير من الوقت, حتى يستطيعون الثقة فى شريك حياتهم, وعند حدوث ذلك فإنهم يحافظون على العلاقة .
  • يهتمون لوضع خطط مفصلة لمستقبلهم, ويسعون لتنفيذها بكل صبر وعزيمة وإصرار .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها