اسرار ليلة الدخلة (نصائح لتجنب أخطاء شائعة في ليلة الدخلة)

اسرار ليلة الدخلة : ليلة الدخلة من اجمل ليالى العمر اذا استطاع الزوج والزوجة التعامل بشكل ملائم, وعدم اقتراف الأخطاء الخاصة بالعلاقة الأولى, والتى تترك في الذهن ذكرى سيئة للزوجين طوال العمر,, فبعد أن تنتهي حفلة الزفاف ويذهب الزوجين الى منزلهم, توجد بعض المعايير التى يجب أن تؤخذ في الحسبان بالنسبة للطرفين, حتى تكون هذه الليلة بالفعل من اجمل ليالي العمر, وتساهم في زيادة الحب واللهفة بينهم وليس العكس, وهناك بعض الأخطاء الشائعه التى تكدر صفو هذه الليلة .

اسرار ليلة الدخلة 

اسرار ليلة الدخلة 

  • تناول الزوج لمنشطات جنسية

يحرص الرجال عدم تناول بعض المنشطات الجنسية في ليلة الدخلة, والتي أصبحت عادة شائعة وتكون هذه المنشطات, في صورة هدايا من الأصدقاء في هذه الليلة على الأخص, ويكون لها مجموعة من السلبيات ومن اهمها ان الرغبة الجنسية, سوف تكون مسيطرة بشكل كامل على الرجل, بشكل يجعله مثل الحيوان ولن يهتم بمشاعر زوجته, وتكون النتائج سيئة للغاية للفتاة البكر, التي ستتحول ليلة زفافها الى عملية اغتصاب, وتترك في النهاية مكسورة وحزينه ومتألمه بشكل نفسي وجسدي, ولذلك يجب عدم تناول الزوج اى مادة يكون لها تأثير على العقل, أو تزيد من قوة الشهوة الجنسية بشكل لا يستطيع السيطرة عليها, حتى يستخدم اللين والرفق والحب والحنان مع رفيقة عمره, ويتعاونون حتى تكون هذه الليلة تدعيم وتقوية علاقتهم .

  • الاهتمام بالجو الرومانسي

التفاصيل الرومانسية الصغيرة في هذه الليلة يكون لها دور هام, مثل استخدام الشموع والروائح جميلة وتشغيل بعض الموسيقى,  اجعل الاضواء خافته, مع بعض الكلمات الرومانسية في الحب والغزل, وهذه التفاصيل لا تقتصر على الرجل فقط, فيمكن للفتاة الاهتمام بها ولا داعى للخجل, فقد أصبح هذا الرجل زوجك وله حقوق وواجبات, واهتمامك بهذه التفاصيل تجعل مكانتك تزيد لدية, فجهزي هذه الأدوات واحرصي على تنفيذها .

إقرأ ايضا:  العاب جنسية للزوجين للقضاء على الملل وزيادة المتعة
  • تناول الطعام المحفز للرغبة الجنسية 

من الهام جدا الحرص على تناول الأطعمة التى تساعد على تحفيز الرغبة الجنسية, وفي نفس الوقت يجب ان تكون خفيفة, حتى لا تساعد على النعاس ويكون لها تأثير عكسي, وهى عشاء خفيف مع قطعة من الشيكولاتة الداكنة والفراولة  .

  • اقتصار الحديث على الذكريات السعيدة فقط 

من الهام جدا في هذه الليلة أن يقتصر الحديث بين الزوجين, على الأحاديث السعيدة وذكرياتهم التي تدخل السرور الى النفس, والابتعاد عن التحدث عن اى حدث يعكر صفو ليلتهم, والحرص على إدخال السعادة والمرح لكسر حاجز الخوف, والتوتر بين الزوجين.

  • ارتداء ملابس مثيرة 

يجب اقتناء ملابس جميلة في هذا اليوم, وتذكري أن هذه الملابس سوف تكون عالقة في ذهن زوجك, طوال العمر ويجب عدم الاحتشام الزائد, حتى لا يزيد التوتر بينكم مع إضافة بعض قطرات من العطر المثير .

  • التقرب باللين والمودة 

ايضا يجب الحرص على احترام كل طرف للطرف الآخر, والتفاخر به أمام أهله وذويه ولا يقتصر هذا الدور على الرجل فقط, بالنسبة للزوج يحب ان يرى او زوجته تحترمه وتقدره امام اهلها , حتى تزيد مكانتها لديه ويتعامل معها باللين والحب .

اضف تعليق