دهانات جدران على احدث الصيحات العالمية موضة السنة

دهانات : تعتبر دهانات الجدران من عناصر ديكورات المنزل الهامة, التي تميز شخصيته, وتظهر الوان الاثاث والاكسسوارات بالغرفة, لذلك يجب اختيار الالوان بعناية, وعدم الاندفاع, فهناك أمور يجب الأخذ بها في الاعتبار, عند دهان جدران المنزل, من الوان الارضيات والوان الاثاث والستائر والسجاد, فيجب ان تكون الوان الغرفة متناسقة لابعد حد, لذلك فانة يجب وضع تصور عام وخطة متكاملة, لتحديد الوان وانواع الاثاث والديكورات, حيث أن الدهانات التي تليق على الاثاث المودرن, تختلف عن الدهانات التي تليق على الاثاث الكلاسيك .

نصائح اختيار دهانات الجدران

  1. قبل البدء بشراء دهانات الجدران, يمكنك الاطلاع على مجلات الديكور لأخذ فكرة عامة, عن الالوان الحديثه والدهانات الديكورية المختلفة, حتى تستطيع تحديد درجة اللون بدقة, التي ترغب بها, وعموما إذا كانت مساحة المكان ضيقة, يفضل اختيار ألوان فاتحة, وإذا كانت المساحة كبيرة فتستطيع اختيار الألوان التى ترغب بها .
  2. بعد تحديد الألوان, من المهم للغاية التأكد من جودة نوع الطلاء, فذلك سوف يؤثر على النتيجة النهائية للطلاء, ودرجة اللون, فهناك أنواع رديئة يتغير لونها بعد ان تجف على الحائط, كما أنها تكون صعبة التنظيف و تتسخ بسرعة وتبهت .
  3. يمكنك اختيار لون الدهانات من الألوان المحايدة, مثل الأبيض, والبيج, والرمادي, وكسر اللون عن طريق عمل حائط بلون جرئ مثل, الأحمر, او الاورنج, او النبيتي, فتلك الخطوة تعطي شكل رائع وتبرز جمال الألوان الحيادية .
  4. من الموضات الحديثة في الدهانات, استخدام الألوان الجريئة في دهان الجدران, مثل التركواز, أو الأصفر, أو الأحمر, أو الاورنج, وهي ألوان تليق بشكل أكبر على الديكورات والاثاث المودرن, اما اذا كانت الديكورات كلاسيك, فيفضل الالتزام بالألوان الهادئة, مع عمل حائط بلون مختلف ورسومات ونقشات كلاسيك, او تركيب ورق حائط باشكال بسيطة بالون الذهبي او الفضي .
  5. الاهتمام بعمل حائط ديكور باشكال مميزة, مثل الخطوط الطولية, او اشكال الورود, أو الدوائر والمثلثات والألوان المتداخلة, التي تعطي مظهر انيق للدهانات, ويوجد منها العديد من الاختيارات التي تناسب جميع الاذواق .
  6. إذا كنت ترغب بشراء اثاث بالوان متعددة, وستائر منقوشة ومزخرفة, فيفضل دهان الجدران بلون واحد فقط متناغم مع الوان الاثاث .

صور ديكورات طلاء جدران

 

دهانات دهانات دهانات

 

دهانات احدث غرف نوم

دهانات دهانات

دهانات

دهانات

دهانات دهانات دهانات دهانات دهانات دهانات دهانات

اضف تعليق