نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة لا يستطيع مقاومتها

نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة : ينجذب الرجال إلى مناطق معينة من جسد المرأة, والتى تختلف من رجل لآخر, والانجذاب لا يقتصر على الجسد فقط, بل إن الشخصية والذكاء الاجتماعى والمظهر الخارجي له تأثير كبير, على لفت انتباه الرجل وبالطبع تختلف نظرة الرجل إذا كانت نظرة خارجية, قاصرة على المظهر فقط أم نظرة عميقة .

نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة

نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة

يوجد العديد من المغريات التي ينجذب إليها الرجل والتي على الأغلب, تكون عبارة عن أحلام تراود الرجل ويراها كثيرا في خياله, وهى تختلف من رجل لاخر الا ان الاغلب ينجذب الى كل او بعض النقاط الاتية .

  • الشعر الطويل 

يقال دائما ان الشعر تاج المرأة الذي يزيدها جمالا واشراقا خاصة اذا كان يتميز بالطول, و النعومة والانسيابية فأنه يزيدها جمالا ونرى الرجل الذي تنجذب الى الشعر الجميل, يحب ان يلمس شعر حبيبته وتتخلل أصابعه خصلات شعرها, وهناك البعض الذي يحب ان يشم رائحة الشعر طويلا, ولذلك يجب على المرأة الاهتمام بشكل مستمر, بجمال شعرها واستخدام روائح عطرية, والحفاظ على نظافته ويوجد بعض الرجال الذي يحب أن يقوم بالاعتناء بشعرك حبيبته بنفسه, ويقوم بعمل بعض التسريحات لها ويشتري لها مستحضرات العناية بالشعر بشكل مستمر .

  • الأرداف الممتلئة 

منذ قديم العصور كان يهتم الرجل بالمرأة الممتلئة التى تمتلأ بالأنوثة, ومن أهم النقاط التي تثير الرجل الأرداف الممتلئة, وكان هذا بسبب الاعتقاد أن المرأة ذات الأرداف الممتلئة تكون لديها خصوبة كبيرة, هذا بالاضافة انه معيار للانوثة والجمال والاثارة .

  • الشفاه الممتلئة 

من اكثر الامور التى تجذب انتباه الرجل هي الشفاة الممتلئة الناعمه, فعند التحدث إلى المرأة تكون الشفاه مركز انتباه كبير للرجل, وإذا كانت تتميز بالجمال تأثر قلبه بسهولة ولذلك نجد النساء يتهافتن, في اللجوء إلى العمليات التجميلية للحصول على شفاة ممتلئة .

  • عظمة الترقوة 

من أهم أجزاء جسم المرأة هو عظمة الترقوة والتى يلتفت إليها الرجل كثيرا, وتكون محور اهتمامه واثارته وأصبح هذا الجزء علامة من علامات المرأة, تلجأ السيدات الى اظهاره كعنصر جذب وهو يعد دلالة على, قوام المرأة الممشوق والأنوثة الطاغية .

  • الفخذين 

تعد منطقة الفخذين من اهم نقاط ضعف الرجل للمرأة خاصة إذا كانت, منطقة الفخذين جميلة وممتلئة ومتناسقة مع جسم المرأة, ويوجد متعة كبيرة للرجل في الفخذين, ولذلك فهو يحب لمسها وتقبيلها بين الحين والآخر .

  • شحمة الأذن 

تعد منطقة شحمة الأذن منطقة حساسة وناعمة ورقيقة لدى المرأة, ولذلك يحب الرجل تقبيلها ومداعبتها وتستمع المرأة كثير بهذه المداعبة .

  • الرقبة من الخلف 

في حالة اهتمام المرأة بنظافتها الشخصية وخاصة منطقة الرقبة, فالرجل ينجذب كثير الى هذه المنطقة ويحب أن يلمسها ويتحسسها ويقبلها, ونفس الأمر بالنسبة للمرأة تحب ان تداعب الرجل في الجزء الخلفي من الرقبة .

  • الخصر وأسفل الظهر 

تعد هذه المنطقة من اكثر المناطق اثارة لشهوة الرجل, ولذلك يجب ان يحضنها ويتحسسها .

ما يجذب الرجل إلى المرأة جنسيا

تعد من اهم ابرز علامات الجمال التى تثير الرجل جنسيا, وتعد من نقاط ضعف الرجل للمرأة هي .

  • الثدي 

الثدي يمثل أهمية كبيرة بالنسبة الى الرجل حيث يعد موطن الانوثة والاثارة, ومن أهم نقاط الجذب للرجل ويختلف حجمه وشكله على حسب ما يفضل كل رجل, ولكن على الاغلب ينجذب الرجل الى المرأة ذات الصدر الممتلئ, و المشدود الذي لا يوجد به ترهلات .

  • الظهر الممشوق 

ينجذب الرجل إلى المرأة ذات الظهر الممشوق والمنتصب في خط مستقيم والمتناسق, حيث قد يرى الرجل المرأة من الخلف في البداية ومن مظهر ظهرها, يجد نفسه ينجذب إلى رؤيتها من الامام .

  • البطن الرشيق 

البطن المسطحة الممسوحة تعد عنصر جذب للرجل ومن أهم النقاط التى يلتفت اليها, لذلك يجب على المرأة الاهتمام بالقيام بالتمارين الرياضية, وتناول الغذاء الصحى الخالى من الدهون .

أمور بسيطة تلفت انتباه الرجل

هناك بعض الأمور البسيطة التى تجذب الرجل الى المرأة ومن أهمها .

  • الاهتمام بالنظافة الشخصية 

ينجذب الرجل كثير للمرأة التى تتميز بنظافتها الشخصية وتكون رائحتها دائما عطرة .

  • الابتسامة الخفيفة 

يميل الرجل بطبيعته الى المرأة خفيفة الظل, التي يكون وجهها مبتسم دائما وبشوش, والتي لا تميل بطبعها العبوس والحزن والضيق حيث ان الابتسام, يعطى للرجل شعور بالأمل والإشراق والقدرة على تخطي الصعوبات, مهما كانت صعوبتها وتكون المرأة هي الدعم والسند .

  • البشرة الصافية 

قطعا البشرة الصافية يكون لها دور هام وأساسي في جمال المرأة, والذي تحصل عليه من خلال العناية اليومية بالبشرة, والذي يشير الى مدى اهتمام المرأة بنفسها وجمالها .

  • الأسنان الناصعة البياض 

وايضا الاهتمام بنظافة الأسنان لا يقل أهمية عن الاهتمام والعناية بالبشرة, والذى يعكس مدى اهتمام المرأة بجمالها ونظافتها الشخصية, وبالطبع تناسق الأسنان له دور هام في جمال الاسنان بالاضافة الى بياضها .

أهم نقاط ضعف الرجل في شخصية المرأة

الاهتمام بالمظهر الخارجى غير كاف على الإطلاق فيجب على المرأة, الاهتمام بتطوير شخصيتها وتنمية ذكائها بشكل مستمر, حيث ينجذب الرجل الى بعض النقاط التي تتعلق بالشخصية مثل .

  • شخصيتها المستقلة 

يميل الكثير من الرجال الى المرأة القوية التي تمتلك شخصية قوية, وتكون مسؤولة عن قراراتها وأفكارها بل يجب ايضا ان يلجأ اليها لاستشارته, في الامور المتعلقة به ويكون واثقا في رجاحة عقلها وذكائها, وتكون حبيبته الى الدعم والسند, وأهم أسباب تقدمه سواء في العمل أو الحياة الاجتماعية .

  • حنان المرأة 

الرجل يحب أن يدلل مثل الاطفال و لذلك ينجذب الرجل الى المرأة الحنونة, والتى تمتلك عاطفة قوية بالحنان والعاطفة يجعلان الرجل, يتخلص من ضغوط الحياة ويلجأ الى حضنها في نهاية كل يوم .

  • الذكاء 

المرأة الذكية تستطيع فهم كيفية التعامل بالشكل الأمثل مع الرجل, وتستطيع ازاحة الأعباء عنه بسهولة, وتدير البيت والابناء وتوصلهم الى اعلى المراكز .

اضف تعليق