ليلة الدخلة ومخاوف الرجل (خمس مخاوف تراود الرجل قبل ليلة الزفاف)

ليلة الدخلة ومخاوف الرجل : توجد رهبة دفينة في قلوب السيدات من ليلة الدخلة, وهو الأمر الطبيعي خاصة للفتيات البكر, ولكن يجب ان تكون الرهبة متوسطة, حتى لا تؤثر بشكل سلبى على هذه الليلة الجميلة, ويجب أن تراعى السيدات ايضا, ان الرجال يكون لديهم بعض المخاوف التي تسيطر عليهم, وقد يحتاجون الدعم من زوجاتهم لتخطى تلك المخاوف, فقد تكون هذه الليلة هي الأولى للرجل, فى الاتصال مع الجنس الآخر, وسوف نوضح أهم تلك المخاوف, لكي تتفهم السيدات طبيعة الرجل بشكل أعمق, مما يؤثر على العلاقة بينهم بشكل جميل, فتصبح علاقة زوجية مستقرة, وتستطيع الزوجة ان تسلب الرجل عقلة وقلبة, ويجب أن تعي السيدات جيدا انها لها دور كبير, فى التواصل مع زوجها, ولا يجب أن تكتفي بدور المتفرج, فالسيدات يمتلكن من الذكاء والقوة والتفهم, ما يجعلها هى التى تحتوى الرجل .

ليلة الدخلة ومخاوف الرجل

ليلة الدخلة ومخاوف الرجل

1– الخوف من العجز الجنسي

ولذلك نجد الزوج يتناول العقاقير المحفزة فى ليلة الدخلة, بالرغم من أن المنطق يستوجب عدم القيام بذلك, لان الزوج على الأغلب صغير السن, ولم يجرب العلاقة الحميمية من قبل, ومن الخاطىء تعود السيدة على شكل معين للعلاقة, من الليلة الأولى, كأن يستمر الانتصاب لساعات, وبعدها تفاجأ بوضع مختلف, وفى الحقيقة الخوف نفسه, هو العامل الاساسى للعجز الجنسى, والسيدة يجب أن يكون لديها دور, من خلال عدم رفض الزوج, وتفهم الزوجة لليلة الدخلة ومخاوف الرجل وتعاونها هامان جدا .

2- الخوف من عدم تلبية احتياجات الزوجه

وهو الأمر الذى يشغل بال الزوج جدا, ويتمحور حول طبيعة السيدة التى تزوجها, من الناحية الجنسية, ويخشى أن يكون هناك تفاوت بينه وبين شريكة حياته وفى المطالبات الجنسية, وفى الحقيقة هو خوف غير منطقي, لأنه حتى لو وجد الاختلاف بينهم, لا يؤثر اطلاقا على العلاقة بينهم .

ليلة الدخلة ومخاوف الرجل

3- يخشى من مقارنة أدائه بغيره من الرجال

يخشى الرجل كثيرا فى حالة ان السيدة سبق لها الزواج, أن تتم مقارنة عضوة وأدائه من قبل الزوجة, وهو الأمر المبالغ فيه, فيكفى ان يشعر الرجل بالتناغم مع زوجته, ويكون هذا خير دليل على الوفاق بينهم .

4- الخوف من حجم القضيب الصغير

إذا كان الرجل يملك قضيب صغير الحجم, يخشى كثيرا من العلاقة ليلة الدخلة, وهو الأمر الذى ليس لة اساس من الصحة, حيث ان حجم القضيب لا يؤثر مطلقا على متعة السيدة, بل على العكس إذا كان القضيب كبير, يتسبب بالكثير من المشاكل وقد يؤذي الزوجة .

5– الخوف من القذف المبكر (سرعة القذف)

وهى مشكلة شائعة جدا للرجال بمختلف أعمارهم, وتوجد الكثير من الطرق الطبيعية والتمارين, التي تسيطر على تلك المشكلة فلا داعي للقلق .

وفى النهاية احب ان اوضح ان اهم شيء بين الزوجين, هو الحب والتفاهم والثقة ومعا تستطيعو حل اى مشكلة قد تواجهكم .

شعور الرجل يوم الزفاف

ينقسم شعور الرجل يوم الزفاف بين التوتر والقلق من ناحية, والرغبة الجارفة والشغف للعلاقة الجنسية, فلا يكاد يتمالك نفسه حتى ينفرد بعروسة في بيت الزوجية, ومع ذلك يشعر بالقلق من التجربة الجديدة, خصوصا لو كانت اول تجربة جنسية في حياته, لذلك يجب أن تكون المرأة رقيقة ومتفهمة ولا تصده بشدة, بل تشجعه بابتسامة وتستجيب لمداعباته, لإزالة قلقة ومنحه الثقة بنفسه .

اضف تعليق