كيف أصنع من طفلي عارض أزياء في فصل الشتاء بأقل الأسعار 

الكاتب: سارة دقامسه

دائمًا ما يرتبط مفهوم التوفير مع الملابس الغير أنيقة، إلا أن هذا المفهوم خاطىء بعض الشي، إذا كنتي أمًا مدبرة ومحبة للأزياء والموضة بنفس الوقت، فهذا المقال خصيصًا بك، قومي بشراء الملابس من المتاجر الإلكترونية التي تقدم خصومات قيمة على الملابس والأحذية مثل متجر ديفاكتو Defacto مصر عبر الشراء باستخدام كود خصم ديفاكتو، سنقوم في هذا الموضوع بمناقشة أفضل طرق شراء الملابس، والحصول على كوبونات خصم لمساعدتك في توفير المال.

 كيفية اختيار ملابس الأولاد 

عند شراء الملابس لأطفالك اختاري الشراء من الماركات العالمية الذي تقدم ملابس ذات جودة عالية، لأنها بالتأكيد ستدوم لفترة أطول، اختاري وقت التنزيلات لشراء جميع احتياجات أبنائك، لكي تحصلي على كمية أكبر من الملابس بأقل تكلفة، يقدم متجر ال سي وايكيكي كود خصم lc waikiki على أجمل الملابس والأحذية واكسسوارات الأطفال، إذا كنتِ تجدين الصعوبة في تنسيق ملابس طفلك، إليك أهم الأفكار لشراء أفضل القطع:

  • اختاري شراء بنطال جينز لتنسيقه مع قميص أو بلوزة سادة، كما يمكنك اختيار بنطال بيج مع قميص أزرق أو أبيض سادة أو مربعات، واختاري بوت رياضة ابيض Basic أو حذاء casual، يقدم متجر اتش اند ام تشكيلة رائعة على ملابس الأطفال، وفري المال عند الشراء باستخدام كود خصم h&m.
  • قومي بشراء الأزياء الرياضية بكثرة، لأن الأطفال عادة ما يرتدون ملابس الرياضة المريحة إلى أغلب الأماكن الذي يذهبون إليها، اختاري بناطيل الرياضة بألوان الأسود والكحلي والرمادي لأنها تناسب مع الكثير من الألوان، كما يمكنك اختيار هودي بألوان سادة أو رسومات.
  • احصلي على أطقم بيجامات دافئة ومريحة بدون طاقية، وتجنبي شراء بنطال البيجاما والبلوزة كل على حدا، كي تحافظي على مظهر جميل ومرتب لأطفالك.

كيفية اختيار ملابس البنات

كيفية اختيار ملابس

إذا كنتي أمًا للبنات، فبالتأكيد ستكون مهمتك أصعب قليلًا لأنك ستحتاجين إلى شراء الكثير من الأشياء مثل الفساتين والاكسسوارات وربطات الشعر والمناكير وغيرها، إلا أنها مهمة ممتعة بنفس الوقت، إليك بعض النصائح لشراء أجمل قطع الملابس لطفلتك:

  • قومي بشراء الفساتين بألوان زاهية، بالإضافة إلى كيلونات باللون الأبيض الذي يناسب أغلب الفساتين، مع حقيبة يد صغيرة لتضع فيها أغراضها، مع حذاء باللون الأبيض اللامع.
  • اختاري اللباس الرياضي بالألوان الزاهية، مثل البناطيل بألوان الأبيض والرمادي والزهري، وقومي بتنسيق هودي بنفس الالوان، بحيث يمكن ارتداء الألوان بشكل مختلف.
  • اشتري البيجامات الجميلة والمريحة، وابتعدي عن شراء القطع منفصلة، لأن ذلك يعطي مظهر غير مرتب وفوضوي لطفلتك.
  • قومي بشراء بناطيل الكتان الملونة مثل اللون الأبيض والبيج والزهري مع بلايز صوف بألوان فاتحة، ونسقي حذاء رياضي باللون الأبيض أو الرمادي.

5 نصائح للتوفير في شراء ملابس الأطفال

إذا كانت لديك الرغبة في شراء الكثير من الملابس، لكنك لا ترغبين في إهدار المال، إليك بعض النصائح لتوفير المال عند الشراء: 

  1. ابحثي عن كوبونات الخصم التي تقدمها المتاجر الإلكترونية، لتوفير مبلغ جيد في عملية الشراء.
  2. اشتري الملابس الشتوية في تخفيضات نهاية الموسم، حيث تكون العروض مشجعة لشراء جميع احتياجات طفلك لفصل الشتاء المقبل.
  3. تجنبي شراء قطع الملابس الذي قد لا يرتديها طفلك، لأنها ستكون عبئًا زائدًا في خزانة الملابس.
  4. اختاري الملابس ذات الجودة العالية، لأنها لن تتعرض للتلف والاهتراء بسرعة، وبالتالي ستدوم لفترة أطول.
  5. تسوقي في متاجر الملابس المستعملة، قد تجدين بعض قطع الملابس الجيدة من ماركات معروفة بسعر أقل.

وأخيرًا، كل أم ترغب بأن يكون أطفالها في غاية الأناقة والترتيب، إلا أن تكلفة شراء الملابس قد تكون مرتفعة في بعض الأحيان، لكن مع الحصول على أفكار شراء وتنسيق الملابس، واتباع النصائح الموجودة في هذا الموضوع، ستتمكنِ من شراء جميع ملابس أطفالك بأقل الأسعار.

اضف تعليق