كيفية إسعاد الزوجة (افكار وحيل للتغلب على ضعف الانتصاب وسرعة القذف)

كيفية إسعاد الزوجة : أصبحت مشكلة ضعف الانتصاب مشكلة شائعة بين الرجال فى الفترة الاخيرة, والتى قد يكون سببها وجود مشكلة مؤقتة للرجل, او بسبب وجود مشكلة جسدية تحتاج الى عناية ومتابعه مع طبيب مختص, ولكن أهم ما يجب توافره حتى تحل هذه المشكلة ببساطة, هو القبول والانسجام بين الزوجين, فالرفض فى حد ذاته سبب قوي لحدوث ضعف الانتصاب, ويجب النظر إلى مشكلة ضعف الانتصاب الى كونها عرض طبيعي,  ولا يوجد اى سبب للهلع منها طالما ان الحب متوفر بين الزوجين, والمقصود بضعف الانتصاب : هو عدم القدرة على الاحتفاظ بانتصاب العضو الذكري, اثناء العلاقة الجنسية بشكل كامل, وسوف نتناول فى هذه المقالة توضيح أسباب الضعف الجنسي, ووسائل علاج الضعف الجنسى على النحو الآتي .

كيفية إسعاد الزوجة

اسباب ضعف الانتصاب

معرفة سبب ضعف الانتصاب امر اساسى للحصول على العلاج المناسب, وانتهاء المشكلة سريعا, ولكن الأهم من ذلك هو الاعتراف بوجود المشكلة, حيث ان اغلب الرجال يصعب عليهم الاعتراف بوجود مشكلة تتعلق بأدائهم الجنسي, خاصة فى مجتمعاتنا العربية وتنقسم أسباب ضعف الانتصاب الى قسمين هما .

   اولا : أسباب عارضة 

وهى تتميز بكونها مؤقتة وتحدث بحدوث عرض ما, وتزول بزواله ومن اهم هذه الاسباب المؤقتة .

الضغوط النفسية

والتى قد تكون بسبب مشاكل شخصية او زوجية او مشاكل خاصة بالعمل, والرابط المشترك بينهم جميعا ان يصاب الشخص بالقلق والتوتر والاضطراب النفسي, الذي يؤثر على أدائه الجنسي و يؤدى الى ضعف الانتصاب, وفى هذه الحالة يحاول الرجل الابتعاد عن القلق والتوتر, او عند الاصابة بمرض الاكتئاب, ويمكن تناوله أدوية لتهدئة الاضطراب النفسي, أما بالنسبة للاكتئاب فإن علاجه يساهم في تفاقم مشكلة الضعف الجنسي .

 تأثير عرضي لبعض الادوية 

حيث توجد بعض الأدوية التي تؤثر بشكل سلبي على الانتصاب, حيث انها قد تؤثر على تدفق الدم إلى القضيب مثل ادوية خفض تركيز الدهون, ومدرات البول .

ثانيا : الإصابة بأمراض معينة 

حيث ان الاصابة بالسكري وضغط الدم المرتفع وتصلب الشرايين وفرط شحميات الدم, هى جميعها أمراض لها تأثير مباشر على الأداء الجنسي, خاصة على المدى الطويل .

الإصابة بأمراض القلب 

حيث ان الاصابة بنوبات قلبية يحتاج الى اهتمام ورعاية, حتى يعود الرجل الى ادائه الجنسي الطبيعي, كما ان الادوية التى تعالج أمراض القلب يكون لها قد يكون لها, تأثير على الأداء الجنسي ايضا .

كيفية إسعاد الزوجة بالرغم من ضعف الانتصاب

بالطبع من أهم الخطوات معرفة السبب وراء الضعف الجنسي وعلاجه, الا ان هناك بعض الطرق التى يمكن التحايل بها على هذه المشكلة, وسوف نوضح الطريقتين على النحو الآتي .

  • علاج ضعف الانتصاب 

بعد معرفة سبب ضعف الانتصاب يسهل اتخاذ التدابير اللازمة لعلاجه, فالاكتئاب والقلق والضغوط النفسية يمكن علاجها عن طريق أدوية معينة .

1- الأدوية و مقويات الانتصاب 

فى حالة كان السبب فى ضعف الانتصاب هو تناول أدوية معينة, قد يعطيك الطبيب المختص ادوية لتقوية الانتصاب واطالة وقت الانتصاب, وهي أصبحت متوافرة وعديدة ومن أشهرها, الفياجرا و سيلدينافيل و ليفيترا و سياليس, كما ظهر أخيرا دواء جديد تم التصديق عليه ويدعى اﭬانافيل, وهذه العقاقير يكون لها أعراض جانبية طفيفة, وهى تباع فى الصيدليات ولكن بالنسبة للمصابين بأمراض القلب, يجب استشارة الطبيب اولا .

2- فحص هرمون التستوسترون 

حيث يجب أن يكون تركيز هرمون التستوستيرون بتركيز مرتفع لأداء جنسي جيد, واى انخفاض فى هذا الهرمون يؤثر بشكل سلبي على الانتصاب, ولذلك من المهم عمل فحص لقياس نسبة الهرمون, وفى حالة التأكد من وجود نقص به يتم أخذ بدائل, لتعويض نقص هرمون التستوسترون .

3- اتخاذ اوضاع معينة للجماع 

حيث يوجد بعض الأوضاع الجنسية التي تضمن دخول العضو الذكري, الى اعمق نقطة لدى المرأة, لتسهيل وصولها إلى النشوة بشكل قوي وسريع, ومن هذه الأوضاع .

وضع الدوجى

وهو عبارة عن جلوس المرأة على ركبتيها ويديها مع إعطاء ظهرها بإتجاه الزوج, وهو وضع يساعد على دخول العضو الذكرى الى اعمق نقطة فى المهبل, ومعلومة هامة انة فى هذا الوضع يتيح له أن يقوم بنفس الحركة الميكانيكية, من دخول وخروج للعضو, حتى مع حدوث ضعف الانتصاب دون أن تشعر المرأة .

وضع الفارسة

وفى هذا الوضع تجلس المرأة على عضو الزوج, ويتميز هذا الوضع بقدرة المرأة على السيطرة الكاملة على العلاقة, وقدرة الرجل على استخدام يديه لإثارة أكثر للمرأة عن طريق لمس مفاتنها .

اضف تعليق