فوائد القرنفل للرجال (محفز جنسي طبيعي وعلاج سرعة القذف)

فوائد القرنفل للرجال : لقد شاع استخدام القرنفل منذ القدم, كعلاج للكثير من المشاكل الصحية ومن أهمها المشاكل الجنسية, سواء للرجل أو المرأة على حد سواء, حيث انه يعد محفز جنسي طبيعي, وعلى ذلك سوف نوضح جميع فوائد القرنفل للرجال, وهل هناك اضرار لاستخدامه ؟ وما هي محاذير استخدام القرنفل ؟ كل ذلك على النحو الآتي .

فوائد القرنفل للرجال

  • زيادة مستوى هرمون التستوستيرون 

ان الحرص على تناول كمية قليلة من القرنفل بشكل يومى, يساعد على تحسين مستوى هرمون التستوستيرون, مما يجعل القرنفل منشط جنسى هام, كما يساهم في تحسين قدرة الرجل على الانتصاب, ويمكنك الاستفادة من هذه الفوائد المذهلة من خلال إضافة القليل من القرنفل المطحون, الى فنجان القهوة اليومي لك, وهو الأمر الذي يساهم في إضفاء رائحة مميزة وقوية للقهوة ايضا,  ويضمن زيادة مستوى هرمون التستوستيرون, كما يوجد بعض الأعشاب التي تعزز هذه الوظيفة للقرنفل, من خلال إضافتها إلى الخليط وهى القرفة والزنجبيل .

  • يساهم في الحد من سرعة القذف 

يتميز القرنفل في فاعليته في علاج سرعة القذف, ويكون ذلك من خلال تطبيق زيت القرنفل على القضيب قبل العلاقة الحميمية, بنصف ساعة ثم غسله جيدا  , على القضيب بشكل مباشر مما يساهم في العمل على تخدير العضو الذكرى, مما يساهم في تقليل الإحساس والشعور به وبالتالي يؤدي إلى تأخير عملية القذف, كما يمكن تناول مشروب القرفة بالحليب مضافا اليه ملعقة كبيرة من زيت القرنفل, بشكل يومي لمدة شهر كامل لعلاج سرعه القذف .

  • تحسين الصحة الجنسية 

يحتوى القرنفل على مستخلص الإيثانول بنسبة كبيرة, وهو الأمر الذي يساهم في تعزيز الصحة الجنسية, وزيادة النشاط الجنسي وتحسين حالة الانتصاب, العضو الذكري وعلاج الاضطرابات الجنسية للرجل .

  • زيادة أعداد الحيوانات المنوية وزيادة صحتها 

نظرا لاحتواء القرنفل على مجموعة متميزة من الفيتامينات, ومن أهمها فيتامين سي مما يساهم في زيادة تدفق أعداد الحيوانات المنوية, ويزيد من حركتها ويمنع حدوث تشوهات لها, الأمر الذي يساهم في الوقاية من الإصابة بالعقم .

  • تعزيز كتلة العظام والحفاظ على صحتها 

مع التقدم بالعمر تتضاءل كتلة العظام في الجسم, ولكن فى حالة الحرص على تناول القرنفل بشكل دورى للرجال, فأنه يساهم في الحفاظ على كتلة العظام, نظرا لاحتوائه على مركبات تزيد من كثافة العظام, ومن أهمها مركب اليوجينول هذا بالاضافة لاحتواء القرنفل على المنغنيز, الذي يساعد ايضا في زيادة كتلة العظام وتعزيز صحتها .

  • تحسين صحة الجهاز الهضمي 

يساعد القرنفل في علاج العديد من مشاكل الجهاز الهضمى, ومن أهمها تخفيف آلام المعدة والتخلص من القيء, لعلاج الاسهال والتخلص من الغازات والوقاية من الإصابة بقرحة المعدة .

  • علاج العديد من مشاكل صحة الجسم 

حيث يستخدم القرنفل في تعزيز صحة الكبد – و تسكين ألم الأسنان – التخلص من رائحه الفم الكريهه – وتعزيز قوة الجسم وزيادة مناعته تحسين صحة الجهاز التنفسي   .

اضف تعليق