غرف سفرة مودرن (نصائح هامة يجب ان تعرفيها قبل شراء غرفة السفرة)

غرف سفرة مودرن : عند اختيارك الاثاث المودرن لغرفة السفرة, فقد قمت بالاختيار الأمثل, لما تتمتع به غرف سفرة مودرن من اناقة, وعملية الاستخدام وتناسب المساحات الصغيرة والكبيرة, فهي جميلة الشكل وسهلة الاستخدام وعصرية, يمكن اضافة الملحقات والديكورات الخاصة بك, لعمل ديكور مميز يشهد به الجميع, كما ان الوانها جذابه, فيسيطر على الاثاث المودرن اللون الابيض والرمادي والبيج والاسود, وتستطيع اضافة الوان قوية الى تلك الألوان, من خلال الستائر والسجاد, والوان الجدران والانتيكات بالوانها الجذابة .

نصائح اختيار غرف سفرة مودرن

  1. إذا كانت الغرفة التي سوف تستخدميها كغرفة سفرة, صغيرة الحجم فيجب, عليكي اختيار طاولة السفرة زجاجية, حتى تعطي انطباع باتساع الغرفة, كما يمكن الاستغناء عن البوفيه, أو اختياره بمرايات كبيرة الحجم لخداع البصر, بأن هناك عمق واتساع بالغرفة .
  2. لا يمكنك إغفال اخذ مقاسات الغرفة لتحديد مقاسات غرفة السفرة, قبل شرائها لتجنب شراء أثاث كبير الحجم, لا يمكن وضعه في الغرفة, أو ظهور الغرفة بشكل متكدس, خالى من الجمال والأناقة, ولكن يجب اختيار اثاث ملائم لحجم الغرفة .
  3. اختيار ألوان غرف سفرة مودرن فاتحة, حتى لا تعطى احساس بضيق المكان, و ايضا اختيار الوان دهانات الجدران فاتحة, أو ورق حائط 3d (ثلاثي الأبعاد) يعطي عمقا للغرفة .
  4. اختيار غرفة سفرة صغيرة الحجم, والكراسي تكون صغيرة, وتكون مصممة بحيث يتم ترتيبها تحت طاولة السفرة, حتى توفر مساحة كبيرة بالغرفة .
  5. يمكنك اختيار غرفة سفرة بتصميمات ذكية, توفر في المساحة, فهناك تصميم يجمع بين البوفيه والنيش, أو اختيار النيش المعلق على الجدار, أو الاستغناء عن النيش من الأساس, والاكتفاء بعمل مجموعة من الرفوف على الجدران, لوضع أدوات المائدة بها .
  6. يمكن اضافة مراءة كبيرة بطول الجدار, لإعطاء اتساع للغرفة, وايضا استخدام لوحات فنية ثلاثية الأبعاد, تعطي احساس بعمق الغرفة .
  7. إذا كانت الغرفة واسعة كبيرة الحجم, فيمكن اضافة قطع من الأثاث إلى السفرة المودرن, مثل اضافة مجموعة من الكراسي المنجدة إلى غرفة السفرة, أو مجموعة من الطاولات الصغيرة, التي يتم وضع الانتيكات عليها, وفى تلك الحالة يمكن اختيار غرفة سفرة كبيرة, تحتوي على طاولة سفرة كبيرة ومتعددة الكراسى, كما يمكن اختيار غرفة بنيش كبير او باكثر من واحد .
  8. استخدام اكسسوارات لغرفة السفرة والابداع بها, من اختيار ألوان السجاد والستائر, والأشكال المختلفة الجميلة العصرية, واضيفي ذوقك الخاص على ديكورات غرفة السفرة, مثل الانتيكات واللوحات الفنية والورود والفازات الشيك .

صور غرف سفرة حديثةغرف سفرة مودرن

غرف سفرة مودرن

غرف سفرة مودرن

غرف سفرة مودرن

غرف سفرة مودرن

غرف نوم مودرن

غرف سفرة مودرن

سفرة

سفرة

سفرة

سفرة

سفرة

سفرة

 

اضف تعليق