علاج الشعر التالف من الصيدلية (أفضل الماسكات العلاجية لتلف الشعر)

علاج الشعر التالف من الصيدلية : الشعر يمثل أهمية كبيرة بالنسبة للمرأة, حيث يعد علامة من علامات الجمال, وهو يحتاج الى الرعاية والاهتمام والأمر لا يقتصر على الشعر, الذى يعانى من مشاكل معينة فأن الرعاية والاهتمام اولى, للشعر الصحى حتى تضمنى عدم حدوث تغييرات سيئة في شعرك, والشعر يضيف جاذبية وسحر للمرأة والرجل على حد سواء, ولكن مع التعرض للعوامل الطبيعية ومع حدوث اى انحدار في الحالة الصحية, فأن الشعر يكون أول المتضررين, ويفقد رونقه وحيويته ونضارته ويتعرض للتلف والتساقط, ويحتاج إلى مجموعة من العوامل حتى نستطيع استعادة الشعر الصحى, والتي سوف نتناولها بالايضاح مع توضيح, اهم طرق العناية بالشعر التالف من الصيدلية على النحو الآتي .

أهم العناصر الطبيعية والغذائية الهامة للشعر

علاج الشعر التالف من الصيدلية

الاعتناء بالشعر يبدأ من الداخل ولذلك فيجب الحرص على, إمداد الشعر بهذه العناصر الهامة ومن أهم هذه العناصر .

  • الفيتامينات : يجب الحرص على وصول جميع أنواع الفيتامينات للجسم, ومن أهم هذه الفيتامينات فيتامين أ ومجموعة فيتامينات ب 12 , الذي يمنح الشعر قوة ولمعان وحيوية وفيتامين د .
  • الحديد :  يجب الحرص على تناول الحديد بشكل يومى, سواء من خلال الطعام الغني بالحديد أو من خلال المكملات الغذائية, حيث انه يساعد على منح الشعر القوة واللمعان, وتحسين نمو الشعر ويساعد على حماية الشعر, من العوامل الضارة التي يتعرض لها الشعر بشكل يومى .
  • البروتين : يحتاج الشعر إلى تناول البروتين بشكل اساسي كل يوم, من خلال الحرص على تناول البيض والألبان, حيث انه يساعد على تقوية الشعر وحمايته .
  • الزنك : يساعد الزنك على تجديد الخلايا ويساعد على تقوية بصيلات الشعر, كما انه يساهم في زيادة كثافة الشعر وقوته.

علاج الشعر التالف من الصيدلية

هناك الكثير من انواع الكريمات التى تعالج الشعر التالف, ويتم بيعها في الصيدلية وسوف نتناول اهم هذه الكريمات .

ماسك آي كيراتين

  • ماسك آى كيراتين من ايفا يعد من اهم ماسكات الاعتناء بالشعر التالف, شركة ايفا تعد علامة تجارية أثبتت جدارتها على مر السنوات, في عالم مستحضرات التجميل وقد أنتجت شركة ايفا مجموعه متميزة, من ماسكات الشعر التى تتناسب مع جميع أنواع الشعر, وتعالج مختلف انواع مشاكل الشعر .
  • ويتميز ماسك آي كراتين في إنه يقوم بإعادة ترميم الشعر, الذى تعرض للتلف ويعالج التقصف ويمنح الشعر الترطيب اللازم, الذي يعطي الشعر لمعان ونعومة ويتميز ماسك آي كيراتين, انه قد حقق مبيعات مرتفعة في الأسواق العالمية .
  • والماسك غنى بالكيراتين الذي يمنح الشعر نعومة ويجعله مفرود, وبيفك الكسرات ويغذي الشعر من الجذور الى الاطراف ويساهم في علاج تقصف اطراف الشعر .

ماسك الفيف العلاجي

  • يمتلك ماسك الفيف العلاجي قدرات فائقة في علاج مختلف انواع مشاكل الشعر, ويمنح جذور الشعر التغذية المطلوبة, وهو يختص بمشاكل تلف الشعر و يمنح الشعر الحيوية, والنشاط والمظهر الصحي يسمح بإطالة الشعر, كما يستخدم ماسك الفيف في حماية الشعر, من عوامل الجو الخارجية من تربة وهواء, وعوامل تؤدي إلى ضعف بصيلات الشعر .
  • ومن أجمل ما يميز ماسك الفيف هو قدرته على حماية فروة الرأس, من الجفاف والجروح والالتهابات والقشرة, كما يمنح ماسك الفيف الفيتامينات التى يحتاجها الشعر, ويمنح الشعر الكثافة والطول نظرا لاحتوائه على الزنك, والعديد من العناصر الغذائية الهامة لصحة الشعر, والتى تساعد على حماية الشعر من الهيشان والتقصف .

ماسك ايفر بيور

  • يتميز ماسك ايفر بيور في علاج مشاكل الشعر الجاف والباهت والمتقصف, حيث يحتوي الماسك على زبدة الشيا التي تمنح الشعر التغذية اللازمة, لزيادة كثافة الشعر وطوله والتى تمنع إصابته المبكرة بالشيب, وتحافظ على لونه الطبيعي, وبالرغم من ارتفاع سعر الماسك الا ان سعره يتلائم, مع الفوائد المذهلة التى يمنحها للشعر, حيث يحتوى ماسك ايفر بيور على الشاى الاخضر والنعناع, واللذان يعملان على منح فروة الرأس الانتعاش, ويساعد على تخلصها من مشاكل القشرة, ويساعد على حماية فروة الرأس ويحمي الشعر من التعرض للتلف .
  • كما يحتوى ماسم ايفر بيور على فيتامين ه و صبغة الميلاتونين, والتى تعمل على الحفاظ على لون الشعر الطبيعي .

ماسك الشعر من إلفيف 

  • ماسك إلفيف من انتاج شركة رويال الفرنسية, وهى شركة رائدة في مجال مستحضرات التجميل, ويقدم الماسك العناية بالشعر والبشرة, مما يسمح بالتخلص من مشاكل التلف والتساقط والتلف, ويمنح الشعر النعومة واللمعان, وهذا نظرا لاحتواء الماسك على مجموعة متميزة من الزيوت الطبيعية, والتى تساعد على تغذية الشعر من الجذور, للحفاظ على الشعر قوى وتمنعه من التساقط والتلف .
  • ويحتوى ماسك إلفيف على زيت الجوجوبا الذي يعطي للشعر نعومة, ويمنع تشابكه وهو يتناسب مع الشعر شديد الجفاف, حيث يعمل على إعادة ترميم الشعر واعادة الحيوية والنضارة الية, والماسك يمنح الشعر اللمعان و النعومة والمظهر الصحي المشرق والكثيف .

علاج الشعر التالف من الصيدلية

ماسك بانتين بروف بالحليب

  • ماسك بانتين بروف بالحليب يغذى الشعر, وهو من منتجات شركة بروف لمنتجات الشعر, وهى منتجات فائقة العناية, والتي تمنح الشعر التغذية المناسبة حيث يحتوى ماسك بانتين على, عناصر الحليب الطبيعي كما يحتوي على البروتين والحديد والزنك, وهذه العناصر تحافظ على صحة شعرك وتمنحه الحماية من التقصف والتلف, كما تساعد على إعادة ترميم الشعر,  ويمنح الشهر انسيابية ونعومة ومظهر صحى ولامع وطويل .
  • كما يحتوي الماسك على فيتامين أ والذى يعد من أهم الفيتامينات, التى يحتاجها العشر لكي يكون قوى وصحى, كما يحارب علامات التقدم في العمر, والتى تبدو بشكل كبير على الشعر ويسمح للشعر, بالحصول على اكبر استفادة, من خلال تحسين قدرته على امتصاص العناصر المفيدة له, ويغذي الشعر من الجذور الى الاطراف, مما يمنع تساقطه وتلفه ويمنحه التغذية واللمعان, ويحميه من العوامل الضارة التي يتعرض لها الشعر, بشكل يومى ويحمي من التجاعيد والتشابك .

اضف تعليق