مناطق الاثارة عند الرجل (تعرفى عليها للوصول لقمة للسعادة الزوجية)

مناطق الاثارة عند الرجل : لا تسير العلاقة الحميمية على وتيرة واحدة, حيث تختلف العلاقة الجنسية فى قوتها, وفى عدد مرات الشعور بالنشوة, ومنبع الاختلاف هنا هو كمية المداعبة والإثارة, التي يمر بها الرجل والمرأة معا, فإذا كان الزوجان لديهم ثقافة جنسية جيدة, ويعلمان بمناطق الإثارة فى الجسد الأكثر قوة, فأن ذلك يتجسد فى علاقة حميمية جيدة بها هزات جماع متتالية, ومع الأسف تجهل الكثير من السيدات, أن هناك مناطق معينة فى جسد الرجل, تعمل على اثارته وتجعله يحظى بعلاقة مشبعة له, وهى الحل للشكوى الأكثر تواجدا لدى الرجال, وهي ممارسة العلاقة الجنسية مع وجود شعور بالملل, وعدم الإشباع الجنسى, والرجال مثل النساء تماما لديهم مناطق معينة للاثارة, تساهم في وصولهم للذة الجنسية القوية, ولذلك سوف نقوم بتوضيح أهم مناطق الاثارة للرجال .

مناطق الاثارة عند الرجل

مناطق الاثارة عند الرجل

  • القدمين 

تعد القدمين منطقة حساسة جدا عند الرجال, ولذلك فأن عمل تدليك رقيق للقدمين يزيد من الاثارة لديهم مع ضرورة فرك الأصابع, وتدليكها جيدا حيث ترتبط الأعصاب في القدمين, بشكل مباشر مع الاعضاء التناسلية .

  • السرة  

وهى ايضا من المناطق الأكثر حساسية في جسم الانسان, ومجرد لمسة بسيطة لها تمد الرجل بالكثير من الاثارة, فيفضل عدم اهمالها وتدليكها او القيام بحركات دائرية حولها.

  • فروة الرأس 

إن تدليك فروة الرأس بالرغم انها خطوة بسيطة جدا, ولكن تأثيرها عميق حيث انها تعمل على تهدئة الأعصاب, واسترخاء الجسم مما يساهم في قابلية الجسم للاثارة, والتمتع بالعلاقة الحميمية بشكل أكبر .

  • الجزء الخلفي من الركبة 

وهى تعد منطقة حساسة جدا وتثير المشاعر, وتساهم فى استرخاء الجسم وبها الكثير من الأعصاب, مما يساهم فى زيادة الإثارة بشكل أكبر .

  • كيس الصفن والعضو 

وكيس الصفن هو النسيج الرقيق الذي يحيط بالخصيتين, وهو يتميز بامتلاكه الكثير من الأعصاب الحساسة, ويتأثر بأي لمسة بسيطة بشكل سريع, ويزيد من الإثارة بشكل كبير والعضو الذكرى أيضا, يملك الكثير من الاعصاب واى لمسة بسيطة له تتحول الى اقوى انواع الاثارة .

  • الرقبة 

يمكنك دائما تدليك رقبة زوجك لتشعرية بالاثارة, فأذا كنتى ترغبين بقضاء سهرة جميلة, فهى مليئة بالأعصاب التي ترسل إشارات جنسية إلى الدماغ, كما يمكنك تقبيل العنق للمزيد من الاثارة .

  • الأذنين 

وهى من اكثر المناطق اثارة فى الجسم وهى منطقة حساسة, تمتلك الكثير من النهايات العصبية ويمكن أن تثار عن طريق اللمس او القبل, أو اللمس باللسان والشفة او الهمس, بكلمات رقيقة فى الاذن كل هذه وسائل للإثارة

  • منطقة الصدر 

ان وضع السيدة رأسها على صدر زوجها وسماع دقات قلبه, أمر يساعد على الترابط بينهم كما يمكنك تدليك منطقة الصدر, بيديكى او عن طريق الصدر.

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها