كيف اسعد زوجي (أفكار ونصائح رائعة لحل المشاكل الزوجية بالجنس)

كيف اسعد زوجي : يجب اولا الاعتراف بأهمية الجنس فى حياتنا, فهو يشغل تفكير الرجل والمرأة منذ مرحلة البلوغ, ويحتل حيزا كبيرا من التفكير لدى الجنسين, ويجب ايضا ان نعترف ان الجنس اساس الزواج, فلا يجوز أن يتم اختيار شريك الحياة على أساس قدراته العلمية أو ذكائه فقط , فالاهم عند الزواج هو الانجذاب الجنسي, لكل طرف تجاه الطرف الآخر حتى تستقيم الحياة الزوجية, فإذا كان أساس الاختيار صحيح نجحت الحياة الزوجية, أما بالنسبة لطرق إسعاد الزوج فى الفراش, فهناك عدة طرق محددة يمكنها أن تضمن اسعاد الزوج, والسعادة الجنسية هي متعة من المفترض ان تكون فى أى علاقة زوجية, وهو أمر غير صحيح وهو الأمر الذى ساهم فى زيادة نسبة الطلاق في الفترة الأخيرة, وتذهب جميع المتزوجات حديثا إلى الاهتمام بالنظافة, ووضع المكياج والاهتمام بنظافة المنزل للحصول على قلب الزوج, وبالرغم من أهمية هذه الاشياء فى الحياة, إلا أنها غير كافية على الإطلاق, للحصول على اقصى متعة جنسية مع زوجك, حيث حدثت طفرة بسبب الانفتاح على العالم بسبب الانترنت, جعلت إدراك الرجل بالجنس يتطور ويتغير, ولذلك يجب على الزوجة ايضا ان تطور فى أساليبها, وتفكر جيدا في كيف اسعد زوجى ؟ ولذلك سوف نقوم بتوضيح أهم الأساليب, فى اسعاد الزوج على النحو الآتي .

كيف اسعد زوجي

كيف اسعد زوجي

  • القيام بالترتيبات اللازمة

يجب التحضير للقاء مع زوجك عن طريق ترتيب المكان, وتجهيز وجبة عشاء ويمكنك اضافة بعض الشموع لاضافة الجو الرومانسى, ويكون الموعد يتناسب مع ظروف زوجك, بمعنى انه غير منشغل بأي أمر اخر حتى لا يحدث اى قطع, للوقت الذين تستمتعون به معا, وطبعا ارتداء ملابس مثيرة ووضع العطور, ومراعاة النظافة الشخصية ويمكنك تجهيز غرفة النوم بإطلالة مختلفة, عن طريق وضع الورود والمعطر, واستخدام ألوان جميلة للمفروشات .

  • الهمس والمغازلة
إقرأ ايضا:  أنواع الواقي الذكري (تعرف على أنواع الواقي الذكري لاختيار ما يناسبك)

بعد إعداد كل الترتيبات اللازمة يجب ان تتعامل المرأة بكل أنوثة, تتكلم بالهمس ورقة, فالمتعة تبدأ بالنظرات والهمسات, لا تبخلى على زوجك ان يشعر انه مرغوب منكى, وأن يشعر باعجابك بملامحه وجسمه وعضلاته, اجعلي عينيك تتحدث عن حبك اجعليه يشعر بالاثارة, من عينيكى ورقة صوتك .

  • التعرف على رغبات الزوج

ويجب على المرأة ايضا ان تتعرف جميع رغبات زوجها, وان تزيل الحاجز بينهم والتعاون لإرضاء هذه الرغبات, فقد تصدمي عند معرفتك أن هناك الكثير من الأزواج, يفضلون العلاقة فى المطبخ وبالرغم من عدم رغبتك بذلك, إلا أنه يجب عليكى التساهل قليلا, حتى يشعر زوجك بالسعادة كما يرغب بعض الرجال, فى إقامة العلاقة بالحمام او غرفة الضيوف .

  • التقبيل

التقبيل هو لغة وكلام وإشارة فى حد ذاته, فلا يجب اهماله وهناك انواع عديدة من القبل, ولكى الحرية فى اختيار اى منهم ولكن لا تنسي تأثير الشفتين, الرائع فى نفس الرجل .

  • تقبيل اليدين

تقبيل اليدين له دلالة عظيمة فى نفس الزوج فهو اشارة الى الحب, والتقدير  والاحترام وللاسف هناك الكثير من الزوجات, التى تجعل هناك حدود ومسافات كبيرة بينها وبين الزوج, فلا تستطيع القيام بهذه الحركة وهو مفهوم خاطئ تماما, فإذا كانت السيدة لا تستطيع القيام بتقبيل يدا زوجها, فأعلمى ان هناك فجوة كبيرة بينكم .

  • الاهتمام برائحة النفس

وهو أمر يجب على الزوجين الاهتمام به لأن الرائحة الكريهة للنفس, تترك انطباع سيء ولا تترك مجال للمتعه, فيجب غسل الاسنان جيدا قبل الالتقاء مباشرة, واستخدام منعش للنفس .

  • تناول طعام مغذى

يمكن أن تمتد ترتيباتك إلى اختيار مأكولات تساهم فى زيادة الرغبة الجنسية, مثل المأكولات البحرية والمشويات او الفاكهة والخضروات, المشهورة بـتأثيرها على العملية الجنسية, حتى تكون ليلة من ليالى ألف ليلة وليلة .

إقرأ ايضا:  افضل علاج لسرعة القذف (طريقة العلاج المثلى والادوية التي يصفها الطبيب)
  • الاهتمام بالاضاءة

حيث يكون الاضاءة الهادئة تأثير مهدىء للاعصاب, وتخفف من القلق والتوتر وتساعد على تسريع عملية الاسترخاء, والاستجمام ويمكنك الاكتفاء بضوء الشموع مع المعطر, او اضاءة انوار خافتة جدا فى الغرفة .

كيف اسعد زوجي

  • عدم ذكر اى موضوع او مشكلة

من الذكاء اختيار الوقت المناسب للتحدث فى المشاكل والتفاصيل الحياتية المملة, وبالتأكيد عندما ترغبي في تهيئة الأجواء للقاء زوجك, يجب الابتعاد عن هذه المشاكل, وعدم ذكر أي شيء قد يعكر صفو الليلة السعيدة .

  • جلسة مساج

ان تدليك الجسم لكلا الزوجين مع استخدام بعض الزيوت العطرية, له تأثير فعال على الاسترخاء والاثارة فيمكن تحضير الزيوت العطرية, مع تبادل الأدوار فى التدليك .

لمس جميع الاماكن بالجسم

يحق للزوج لمس اى مكان فى جسد زوجته, ويجب ان تكونى مستعدة جيدا لذلك .

لتجديد الحياة الزوجية

  • تجربة اوضاع جديدة

يصاب الزوجان بملل كبير عند الالتزام بأوضاع جماع محددة, ويجب الابتكار وتغيير هذا الروتين من خلال تجربة وضع جديد في كل لقاء, وقد ينال رضاكم واذا شعرتي بعدم الراحة يمكنك تغييره بكل سهولة, ولكن الأمر هو استخدام أوضاع غير تقليدية .

  • حل مشاكل الجماع

من الطبيعى حدوث مشاكل للرجل أثناء العلاقة الحميمية, ولذلك يجب ان يكون لك دور ايجابي فى حل هذه المشاكل, فإذا كان زوجك يعاني مثلا من سرعة القذف, يمكنك تأخير عملية القذف بسهولة للاستمتاع انتى وزوجك, فيمكنك إطالة فترة الملاطفة وتناول الفسفور قبل اللقاء, وجعل اللقاء مرتبط بمشاهدة فيلم اولا, او القيام بجلسة تدليك طويلة .

  • الاهتمام بالفترة بعد العلاقة

اغلب الازواج يهتمون بالتواصل قبل العلاقة الحميمية فقط, ولا يهتمون بوجود تواصل ومراعاة للمشاعر بعد القيام بالعلاقة, وهو أمر هام جدا لترسيخ مشاعر الحب والاهتمام بينكم, ويمكن التواصل من خلال احتضان بعضكم أو تبادل أطراف الحديث الشيق الرومانسى .

إقرأ ايضا:  الجنس الفموي (أفكار ونصائح حتى تستمتعي بالجنس الفموي وتسعدي زوجك)