غذاء ملكات النحل (علاج أعراض سن اليأس وزيادة عدد الحيوانات المنوية)

Loading...

غذاء ملكات النحل : هو كنز غذائي خارق يعالج الكثير من الأمراض, ويساهم فى تعزيز صحة جسم الانسان, وغذاء الملكات عبارة عن افراز حليبى يتم تخصيصه لليرقة, التي يقع عليها الاختيار حتى تصبح ملكة الخلية المستقبلية, وهو قد نال شهرة واسعة واهتمام خاص من العلماء لاستكشاف الفوائد الجمة, لغذاء الملكات وقد تم استخدامها فى علاج الكثير من الأمراض, حيث تحتوى على مجموعه من البروتينات والفيتامينات والسكر, والدهون والماء والأملاح وسوف نتناول اهم فوائد غذاء ملكات النحل على النحو الآتي .

غذاء ملكات النحل

نظرا لاحتواء غذاء الملكات على مجموعة متميزة من العناصر الغذائية, فإنه يمد الانسان بالكثير من الفوائد المذهلة وهى .

  • التخفيف من أعراض انقطاع الطمث 

حرص السيدات على تناول غذاء الملكات بشكل دورى, يساهم فى تخفيف الأعراض التي تصاحب سن اليأس, أو مرحلة انقطاع الطمث مثل الهبات الساخنة, وحدوث زيادة فى الوزن والتقلبات المزاجية ويمكن استبدال المنتج بالمكملات الغذائية, التى تحتوى على خلاصة غذاء ملكات النحل لمدة اثنى عشر أسبوعا  .

  • تخفيف الأعراض التي تتلازم في مرحلة ما قبل الحيض 

هناك بعض السيدات التى تعانى من أعراض متلازمة ما قبل الحيض, وهى تكون مثل احتباس السوائل وحدوث تهيج وزيادة الوزن, ويمكن التخفيف من هذه الأعراض, من خلال استخدام غذاء الملكات وحبوب اللقاح .

  • خفض  نسبة الكوليسترول فى الدم 

حيث أشارت بعض الدراسات العلمية إلى أن تناول غذاء النحل للملكات, سواء عن طريق الفم أو من خلال الحقن لمدة متواصلة, تبلغ اثنى عشر أسبوعا يساهم فى خفض مستوى كوليسترول الدم, بالنسبة للأشخاص التى تعانى من ارتفاع مستوى الكوليسترول فى الدم  .

  • الوقاية من السرطان 

أثبتت الدراسات العلمية ان غذاء الملكات له دور فعال فى مكافحة السرطان, من خلال تثبيط تدفق الدم الى الخلايا السرطانية, نظرا ان غذاء النحل للملكات يساعد على تعزيز المناعة ويعمل كمضاد للالتهابات .

Loading...
  • معزز للخصوبة ومقوى عام للجنس 

اشتهر غذاء النحل للملكات بكونها معزز للخصوبة وتساعد على عمل موازنة, للهرمونات في الجسم نظرا لاحتوائه على مجموعة متميزة من الفيتامينات, مثل فيتامين ب1 و ب2 و ب6 والبروتينات وحمض الفوليك كما شاع استخدام غذاء ملكات النحل, فى دهن منطقة المهبل للسيدات التى ترغب فى, الإنجاب ولديها مشكلة مع زوجها فى انخفاض حركة الحيوانات المنوية, كما يساهم فى زيادة انتاج الحيوانات المنوية للرجال كما يزيد من المناعة, وتحسين الخصوبة للجنسين.

  • تحسين البشرة وصحة الجلد

حيث يحتوي غذاء الملكات على احماض امينية ومضادات اكسدة, وفيتامينات ومعادن تساهم في مد البشرة بالعناصر اللازمة للحفاظ على ترطيب البشرة, وحمايته من الجفاف والالتهابات وايضا تساعد على تكوين الكولاجين, الذى يساعد على تجديد خلايا البشرة والتخفيف من التجاعيد وعلامات التمدد .

  • تساعد على علاج النحافة 

الحرص على تناول ملعقة منه يساعد على التخلص من النحافة, حيث يعد نوع من انواع فاتح الشهية كما يساعد على افراز انزيمات النمو.

  • لتحسين الذاكرة 

حيث يساعد غذاء الملكات على تحسين الذاكرة وتخفيف أعراض, مرض الزهايمر ومكافحة خطر التنكس العصبي وتعزيز الصحة العقلية .

  • تحسين صحة السيدة الحامل 

أثبتت الدراسات العلمية ان غذاء الملكات يساعد على تعزيز قدرة الأنثى, على الإنجاب حيث يساعد على زيادة هرمون الاستراديول وهرمون البروجسترون, او هرمون الحمل كما يساعد على تعزيز تكون الجريبات, وهى عبارة عن غلاف من الخلايا والذي يحمل بداخله البويضات غير الناضجة .

Loading...
اضف تعليق