عيوب برج السرطان (صفات سلبية لرجل وامرأة برج السرطان)

Loading...

عيوب برج السرطان : يقع برج السرطان فى الترتيب الرابع من ترتيب الابراج الفلكية, وهو من الأبراج المائية وهو يختص بالاشخاص الذين يولدون في الفترة بين 21 يونيو إلى 22 من شهر يوليو, و الكوكب المؤثر عليه هو كوكب القمر, ورمزه السلطعون وأكثر الألوان التى يفضلها هى الابيض, وأكثر الأبراج التي تتوافق معه هى الثور والجدي, وأكثر الأبراج التي يتفاهم معها هو برج العذراء, ويمتلك برج السرطان الكثير من الصفات الجميلة, التى تميزة عن باقي الأبراج كما أنه يوجد به بعض العيوب, والتى يمكن تداركها بسهولة وهى تختلف بين كونه الشخص رجل ام امرأة, وسوف نقوم بتوضيح هذه العيوب كل على حدى, لكى تستطيع التعامل مع أشخاص برج السرطان بسهولة أكبر وهذه العيوب هي .

عيوب برج السرطان

عيوب رجل برج السرطان

  • العزلة 

يقدس رجال برج السرطان العزلة والانطواء فيحتاجون كل فترة الاختلاء بأنفسهم, للتنعم بالهدوء والسكينة وإعادة ترتيب أولوياتهم ونقاء ذهنهم, وهى فترة هامة جدا حتى يستطيعوا العودة مرة أخرى للحياة الطبيعية, بشغف وحب حيث تمنحهم العزلة إعادة تنشيط لذهنهم ولجسدهم, كما أنهم يحبون ترك مساحة خاصة بهم من الخصوصية, ويحبون أن تكون لهم أسرارهم التي ليس من حق اى شخص الخوض بها .

  • الهرب 

بالاضافة الى احتياجهم للعزلة كل فترة لتجديد نشاطهم, فإنهم يلجأون للعزلة فى حال تعرضهم الى مشكلة معينة او تعرضهم لموقف حرج, والهرب يكون وسيلة دفاعية يلجأون إليها كبديل عن خوض المشاكل, ومواجهة الأشخاص فبدل خوض المعركة يهربون إلى عزلة طويلة .

  • الكسل

قد يرفض رجل السرطان الخروج الى نزهة او الخروج إلى رحلة جميلة, ويستمتعون اكثر بالمكوث في المنزل دون فعل اى شيء, مجرد النوم امام التلفاز, فهم أشخاص كسولين بطبعهم يفضلون المكوث دون حراك لفترة طويلة, حتى انهم لا يقومون بالتنظيف فى المنزل .

  • متسلط 

يحب التحكم بالأشخاص المحيطين به ولا يحب الاعتراض الكثير على أوامره, فهو متسلط فيما يتعلق بآرائه وتحكماته .

  • لا ينسى الاساءة 

لا يتسامح رجل السرطان بسهولة, فهو لا ينسى الاساءة مهما مرت السنوات ستظل ذكراها دائما تطارده .

Loading...
  • مفرط الحساسية 

فهو شخص عاطفي ومفرط الحساسية, فنفس المواقف التى تمر بالبعض ولا تترك عليهم أثر, عندما يمر على رجل السرطان يؤثر بشكل سلبي على نفسيته, ولا ينساها بسهولة .

عيوب المرأة

  • تقلب المزاج 

تتحكم بامرأة السرطان التقلبات المزاجية فهي تتعرض للكثير من التغيرات النفسية, خلال اليوم الواحد ويرجع ذلك إلى حساسيتهم المفرطة, التى تجعلهم يشعرون بالكثير من المواقف التى قد تكون بسيطة لدى الآخرين .

  • عدم الثقة في الاخرين 

تحتاج امرأة السرطان الى الكثير من الوقت حتى تستطيع الثقة فى الاخرين, وحتى بعد مرور فترة كبيرة فإنها لا نثق بالآخرين ثقة كاملة, فهناك دائما الشك يحتل جزء كبير من تفكيرها, وهذا ينبع من خلال حبها لتفسير المواقف والتصرفات بشكل منطقى وعقلانى, ولذلك تجد الكثير من الاسئلة التى تريد ان تفهم بها مجرى الأمور .

  • التذمر 

ليس من السهل إرضاء امرأة السرطان وهى دائمة التذمر, ودائما ترغب فى الافضل وهى ايضا لا تنبهر بسهولة .

  • الخوف من الرفض 

تخاف دائما سيدات السرطان من التعرض للرفض, لذلك نجدهم لا يبدأون الخطوة الاولى ابدا لان كبريائهم, يحتل مكانة كبيرة كما أن الرفض يتسبب لهم, بالكثير من الأضرار النفسية المتضاعفة لا يستطيعون التخلص منها بسهولة .

  • التشاؤم 

تخاف كثيرا المرأة السرطان من المستقبل, ولذلك نجدها تنتظر السيناريو الاسوء دائما حتى لا تتعرض للصدمة عند حدوثه .

Loading...
اضف تعليق