مميزات برج الجدي (مميزاته التي تجعله البرج الاكثر حظا)

مميزات برج الجدي : ويختص برج الجدى بالأشخاص, الذين يولدون فى الفترة ما بين 22 ديسمبر إلى 19 يناير, ومن أكثر الأبراج التي يتوافق معها برج السرطان, ويفضلون اللونين الاسود والبني, ويمتلك أصحاب برج الجدي الكثير من المميزات, التي تميزه عن باقى الأبراج الأخرى, فهو شخصيته قوية ولدية موقف ثابت تجاه كل الامور, ولا يغيرها بسهولة ولا يغيرها سوى بدراسة وافية للتغيير الجديد, كما انهم اشخاص منضبطة جدا تحب الالتزام بالمواعيد, والالتزام بتنفيذ الاعمال التى تطلب منه على وجه الدقة, كما يتمتع برج الجدى بشخصية مسئولية, والتى تجعله دائما يمسك زمام الأمور ويعتلى اكبر المناصب القيادية, ويتمتع بحب جميع من حوله واحترامهم وهو يتمتع بالتواضع, ويحب أن يقتنى الأشياء الجميلة وقد يصل لديه لدرجة الهوس .

مميزات برج الجدي

مميزات برج الجدي

  • الطموح 

فأصحاب برج الجدى يتمتعون بطموح كبير ويبذلون الجهد والوقت, للوصول إلى طموحهم ولديهم العزيمة والتصميم, لتكوين مستقبل أفضل لهم ولأسرهم .

  • المسئولية 

يعلم  جميع المحيطين ببرج الجدي أنه أكفأ شخص لتحمل المسئولية, والقيام بها على أفضل وجه, ولذلك فجميع من حوله يفضلون ان يتحمل برج الجدى المسئولية كاملة, وهو يكون محل لهذه الثقة الغالية, ولا يستطيع ان ينام ليلا من كثرة اهتمامه بالمسئولية, كما انه يحب ان يقوم بعمله بشكل ممتاز وينال حب الجميع وشخص دبلوماسى, يتعامل مع زملائة بشكل لائق ولذلك فهو ينال حبهم  .

  • ضبط النفس 

يتمتع الأشخاص من برج الجدي يضبط النفس بصورة رائعة, فمها كان الضغط الواقع عليهم ومهما كان الموقف صعبا عليهم فلا يتشتت ذهنهم, فمن الصعب ان تستخلص منهم رد فعل يوضح حقيقة مشاعرهم, وإنما يكونوا هادئين جامدين الملامح .

  • الاناقة 

دائما نجد الجدي شخص أنيق وساحر ومظهرة خلاب, وهو عاشق ومهتم بأدق التفاصيل فى مظهره, ويكون أنيقا في جميع حالاته في العمل, وفى المنزل وأثناء مرضه .

  • العمل الجماعي 

فهو يعشق العمل الجماعى, ويستطيع الوصول الى حب كل أفراد الفريق بسهولة, ويستطيع الاندماج مع الآخرين بسهولة .

  • يقدر العائلة

يهتم كثيرا للوصول الى شريك الحياة المناسب, وعندما يؤسس عائلة تصبح هى الاهتمام الاول فى حياته, وتصبح لها كل الاولوية وكل الجهد, خاصة اذا حصل على شريك للحياة يقدر مجهوده, ومتفاهم معه فإنه يتفانى فى نجاح الاستقرار الأسري للعائلة, ويحب قضاء الوقت معهم .

  • يحب التخطيط لحياته 

فهو يخطط جيدا لمستقبله ويتسم تخطيطه بطول الأمد, كما يتمتع برج الجدى بالقدرة على العمل والتفانى والصبر, حتى الوصول الى الأحلام التي خطط لها ودائما يصل إليها .

اضف تعليق