علاج سرعة القذف بالزيوت الطبيعية والنتيجة من اول استخدام

علاج سرعة القذف بالزيوت الطبيعية : مشكلة سرعة القذف يعاني منها نسبة كبيرة من الرجال, حيث تعد عرض وقتى يصيب الرجل بسبب انشغال عقله, او بسبب كثرة مسؤولياته أو الضغوط النفسية, بالإضافة الى وجود بعض الأمراض التى تتسبب بسرعة القذف, منها أمراض البروستاتا وامراض ارتفاع نسبة الكوليسترول, إلا انه لا داعى للقلق حيث يمكنك التغلب على هذه المشكلة, من خلال استخدام بعض العلاجات الطبيعية المنزلية, ومن أهم هذه المواد الزيوت الطبيعية والاعشاب, والتى تعمل على تقوية الانتصاب لدى الرجل, وتعالج مشاكل سرعة القذف .

علاج سرعة القذف بالزيوت الطبيعية

علاج سرعة القذف بالزيوت الطبيعية

يوجد بعض الزيوت الطبيعية والتي يمكنها حل مشكلة سرعة القذف, من خلال استخدامها بشكل مباشر على العضو الذكرى, وقد اثبتت الدراسات العلمية اهمية الزيوت الطبيعية, في علاج مشكلة سرعة القذف والتى لا تحتوى على, اى اثار جانبية بعكس الأدوية الخاصة بعلاج سرعة القذف ومن أهم هذه الزيوت .

زيت القرنفل لعلاج مشكلة سرعة القذف 

لقد أثبتت الدراسات العلمية فاعلية زيت القرنفل, في علاج مشكلة سرعة القذف وذلك بسبب التأثير المخدر والحرارى, الذى يمتلكه زيت القرنفل مع وجود تأثير بالتنميل مما يساعد على, تأخير القذف بشكل كبير ويساعد على طول العلاقة الحميمية, وقد أثبتت الدراسات العلمية فاعلية زيت القرنفل, ولكن مع ضرورة استخدام بعض الاعشاب الاخرى .

ويتم استخدامه من خلال وضع قطرات من زيت القرنفل, ويتم تدليك العضو الذكري مع امكانية تناول بعض الاعشاب, التي تساعد على تأخير سرعة القذف بشكل يومى, والتي سوف نتناولها فيما بعد .

زيت النعناع 

يعد زيت النعناع من ابرز الزيوت التي تعالج سرعة القذف أيضا, ويساعد على تطويل وقت العلاقة الحميمية حيث يحتوى النعناع, على مادة المنثول التي تعطى احساس بالخدر والتنميل, مما يقلل من فاعلية الأعصاب التي في العضو الذكرى, ويزيد من قدرة الرجل في التحكم في توقيت القذف, والوصول الى حالة الاشباع الجنسي .

إقرأ ايضا:  كيفية تأخير القذف (أفكار ونصائح فعالة في علاج سرعة القذف بدون أدوية)

زيت القرفة 

أكدت بعض الدراسات العلمية فاعلية زيت القرفة في تعزيز صحة الانجاب, وتحفيز إنتاج الحيوانات المنوية حيث انه يحتوى على, معدلات مرتفعة من هرمون التستوستيرون, الذى يعمل على تعزيز القدرة الجنسية للرجل, ويزيد من قوى انتصاب العضو الذكرى, و يطيل من مدة الانتصاب وتأخير القذف .

زيت الصبار لعلاج سرعه القذف 

شاع استخدام زيت الصبار منذ العصور القديمة, لعلاج مشكلة سرعة القذف وضعف الانتصاب, حيث يساهم على تعزيز إنتاج هرمون التستو سيترون, وزيادة عدد الحيوانات المنوية وزيادة المدة المعتادة للجماع .

زيت جوزة الطيب لعلاج سرعه القذف 

شاع استخدام زيت جوزة الطيب قديما في جنوب آسيا, لعلاج مشكلة سرعة القذف ولزيادة الشعور بالإثارة, والمتعه ويستخدم من خلال تدليك القضيب بزيت جوزة الطيب .

مشروب الزنجبيل 

يساهم مشروب الزنجبيل في تحسين الدورة الدموية لكامل الجسم, والعضو الذكرى أيضا مما يساعد على زيادة تدفق الدم, إلى داخل الجهاز التناسلي للرجل مما يساعد على تقوية الأعصاب .

طريقة الاستخدام

نضيف ملعقة كبيرة من مطحون الزنجبيل الى ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود, مع ملعقة كبيرة من العسل الأبيض وينقع هذا الخليط, في كوب من الحليب ويترك من المساء حتى الصباح, ويتم تناوله صباحا على الريق مع تكرار تناول هذا الكوب, بشكل يومى حتى يشعر الشخص بتحسن .

العسل 

العسل الابيض معروف بامتلاكه فوائد لا حصر لها, في امداد الجسم بالعناصر الغذائية الهامة لصحته ولادائة, مختلف العمليات الحيوية بكفاءة, وقد أثبتت الدراسات العلمية أن تناول العسل بشكل يومى, يساعد على علاج سرعة القذف, وتحسين القدرة الجنسية بشكل عام, وهذا من خلال الانتظام في تناول العسل المضاف الية, بعض الأعشاب الهامة لصحة الإنسان وهي .

حبة البركة والصنوبر بذور الجزر و الجنزبيل و بذور الكرفس, وبذور الجرجير وبزر الخس وبذور الفجل, جميع هذه المكونات مجتمعة  يتم أخذ ملعقة كبيرة منها, ويتم إضافتها إلى ملعقتين كبيرتين من العسل, ويتم تناول ملعقة كبيرة قبل العلاقة الجنسية بشكل يومى .

إقرأ ايضا:  طرق الجماع (اوضاع الجماع الرهيبة للوصول للنشوة الجنسية)

اضف تعليق