شد البشرة بالخيوط (ارجعى بالزمن 10 سنوات فى دقائق)

شد البشرة بالخيوط : لقد تقدم الطب التجميلى بصورة مذهلة فى الفترة الاخيرة, واصبح الرجل والمراة باستطاعتهم حل مشاكل البشرة المختلفة, بمنتهى السهولة حتى انة يتم حقن دهون, وتكبير مناطق وتصغير مناطق اخرى, بدون عملية  فتح للجسم اوتخدير كلى للجسم وما الى ذلك .وكانت توجد مشاكل للبشرة لا توجد لها حل, سوى التدخل الجراحى, ولكن كان يخاف الشخص المعنى, من دخول غرفة العمليات, اما الان فاصبحت تحل المشاكل فى العيادات ومراكز التجميل, ومن اسوء المشاكل التى قد يتعرض لها الشخص, وجود تجاعيد او تجاعيد مبكرة, حيث تفقد الشخص احساس الشباب, وتجعل الشخص يبدو فى سن اكبر من سنة, على الاقل بعشر سنوات مما يؤثر بالسلب على حالتة النفسية, ولايحب التعامل مع الناس ويفضل العزلة, ولكن مع ظهور شد البشرة بالخيوط زاد الاقبال على هذا الاجراء, حيث تظهر نتائجة فى نفس اللحظة التى تضع بها الخيوط, وامن ولا تضطر للتعرض للتخدير الكلى, وايضا التكلفة المادية اقل بكثير من تكاليف التدخل الجراحى, وسوف نقوم بتوضيح كل ما يخص شد البشرة بالخيوط على النحو الاتى .

اولا : متى يمكنك استخدام شد البشرة بالخيوط

ثانيا : كيف استعد لعملية شد البشرة بالخيوط

ثالثا : كيف تتم عملية شد البشرة بالخيوط.

رابعا : الاجراءات التى تتبع بعد العملية

خامسا : مخاطر شد البشرة بالخيوط

سادسا : انواع خيوط شد الوجة

سابعا : مميزات شد الوجة بالخيط

اولا : متى يمكنك استخدام شد البشرة بالخيوط

توجد حالات محددة للقيام بذلك الاجراء :

إقرأ ايضا:  تفتيح الابط (افضل طريقة لتبييض الابط باستخدام وصفات طبيعية)

1-فيجب ان يكون العمر من سن ثلاثين عاما حتى سن الستين عاما .

2-يجب ان يكون سمك الجلد الخاص بالشخص لة سمك معين .

3-يجب ان يكون ترهل الجلد او التجاعيد فى درجة متوسطة او خفيفة .

4- تكون مختصة بالترهل حول الرقبة, والخدين والفك او رفع الحاجبين .

شد البشرة بالخيوط

ثانيا : كيف استعد لعملية شد البشرة بالخيوط

1- يجب ان اتوجة للطبيب المختص, ولا اذهب الى اى مركز تجميل, لان مراكز التجميل اصبحت عديدة جدا, وقد يزاول المهنة شخص ليس طبيب مختص .

2- اذا كانت التجاعيد كبيرة جدا, او هناك ترهل كبير, فلا يجوز اللجوء لعملية شد الوجة بالخيط, حيث ان النتائج لن تكون مرضية, وانما نلجا اليها فى حالة الترهل البسيط او المتوسط .

3- يجب التحدث مع الطبيب فى كل مايتعلق بالعملية, وخطواتها والاجراءات التى تتخذ بعد العملية, وتكلفتها حتى يمكن للشخص تقييم الامر بشكل عام .

ثالثا : كيف تتم عملية شد البشرة بالخيوط

  • هذة العملية تستغرق حوالى ساعتين الى ثلاثة ساعات, ولا يشترط التخدير .
  • ويقوم الطبيب المختص بتخطيط الوجة, لتحديد الاماكن التى سوف تخترقها الخيوط .
  • وتتم عن طريق ادخال ابرة بها الخيط, تحت الجلد مباشرة فى منطقة الدهون, مع عمل شبكة من الخيوط حول المنطقة الواحدة, حتى يتم شد البشرة بطريقة سلسة, ومريحة وغير ظاهرة للعين .
  • ويتم سحب الخيوط تحت البشرة مرة اخرى, حتى تعمل على رفع الجلد الى الاعلى, بطريقة جمالية تعطى نضارة و شد للبشرة .
  • ويستطيع الشخص الخاضع للعملية, رؤية الفرق الواضح فى وقت العملية نفسة.
  • وتظهر النتيجة فى وقت العملية, وتستمر حتى ثلاث الى اربع سنوات .

شد البشرة بالخيوط

رابعا : الاجراءات التى تتبع بعد العملية

  • بعد اجراء العملية, يجب الحرص على اخذ التعليمات اللازمة من الطبيب, مع الحرص على وضع كمادات الثلج على البشرة فى اول يوم, والثلج يقلل الشعور بعدم الراحة ويحارب التورم والالتهابات .
  • ويفضل الراحة بعد العملية فى المنزل, لتجنب التعرض لاى خبطة وحتى يزول التورم, ويجب تجنب عمل تعبيرات وجة كثيرة, حتى لا يتاثر عمل الخيوط, وقطعا عدم النوم على جوانب الوجة فى اول يومين .
  • وتجنب عمل التمارين الرياضية, خاصة العنيفة لمدة اسبوع بعد العملية .
إقرأ ايضا:  ماسك الزبادي (الماسك الأكثر شهرة وانتشارا لتفتيح وترطيب البشرة)

خامسا : مخاطر شد البشرة بالخيوط

مع تقدم العلم وتطور الطب التجميلى, تكاد تكون مخاطر شد الوجة اصبحت معدومة, خاصة اذا تأكدنا ان من يقوم بالعملية هو جراح مختص, وايضا بعد ان اصبحت الخيوط التى يتم ادخالها قابلة للذوبان, فتم منع مخاطر كثيرة جدا ولا يوجد اثار للعملية سوى, اثار طفيفة مثل وجود كدمات وتورم, وعدوى بسيطة جدا, وقد تشعر بعض السيدات بعدم الرضا لنتائج العملية, حيث انها لها تاثير على التجاعيد والترهلات المتوسطة فقط, وليس التجاعيد العميقة, حيث انة فى هذة الحالة يفضل القيام بشد الوجة الجراحى .

شد الوجة بالخيوط

سادسا : انواع خيوط شد الوجة

الخيوط الذهبية .

وهى من افضل انواع الخيوط, والاعلى فى التكلفة حيث تتكون هذة الخيوط من الذهب الخالص, عيار 24 والذهب مفيد جدا للبشرة, حيث يعمل على زيادة تدفق الدورة الدموية, وزيادة تدفق الاكسجين, ويعمل على ربط الانسجة مع الخيوط والكولاجين, ويمنح البشرة اشراقة ونضارة ومنظر شبابى رائع .

خيوط البولى بروبلين الشفافة .

وهى مصنوعة من البولى بروبلين, وهى غير قابلة للذوبان .

خيوط مونو الاحادية .

وهى خيوط رفيعة جدا, وتستخدم عن طريق عمل شبكة من هذة الخيوط, وتحتاج هذة الشبكة من عشرة الى عشرين خيط فى كل منطقة . ولا يظهر تأثير هذة الخيوط اثناء العملية, وانما يظهر بعد تكون الكولاجين حول هذة الخيوط .ويفضل استخدام هذة النوع من الخيوط, مع استخدام خيوط كوج التى تعمل على تجديد الشباب.

الخيوط المعقودة .

وهى تستخدم على الاغلب فى رفع الوجة بأكملة للاعلى, وهو عبارة عن خيطين او اكثر من الخيوط التى تتشابك فى الابرة,

خيوط كوج .

وهى عبارة عن خيوط مونو, مع وجود شرائط تقوم بربط الجانب السفلى من البشرة, لرفع الوجة لاعلى ورفع اى ترهلات بالبشرة, وتستخدم خيوط كوج فى فى تحديد خط الفك, وتعتبر هى الاكثر فاعلية, والاكثر تداولا فى هذا المجال, وهنا ايضا يتكون الكولاجين حول الخيوط .

إقرأ ايضا:  تعطير المنطقة الحساسة بمكونات من المطبخ في خمس دقائق

سابعا : مميزات شد الوجة بالخيط

1- تعتبر تكاليف شد الوجة بالخيط, اقل بكثير عن تكلفة عمليات شد الوجة .

2-النتائج تظهر فى نفس لحظة تثبيت الخيوط .

3-لا تحتاج تخدير كلى, وفى اغلب الحالات لا تحتاج تخدير نهائى, ولا تحتاج غرفة عمليات, او مشرط او التواجد فى المستشفى, اكثر من ثلاث ساعات الى اربعة ساعات فقط .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها