ديكورات جبس (احدث موضه للديكورات الجبس لمنزل أنيق عصري)

ديكورات جبس ـ عند العمل على تجهيز منزلك واختيار الديكورات، التى ترغب فى أضافتها إلى منزلك، يجب العلم أن الجبس من افضل المواد، التى يتم استخدامها لعمل ديكورات، رائعة بالمنزل على السقف أو على الحائط، أو أضافة عمود من الجبس فى إحدى زوايا المنزل، ويمكن أيضا استخدام ديكورات جبس فى كافة غرف المنزل، كغرفة النوم وغرفة المعيشة وغرفة السفرة، والحمام والمطبخ أيضا ويمكن أستخدام ديكورات الجبس، لوضع إضاءات ملونة تضيف شياكة وتوضح ديكورات الجبس أكثر، وسوف نعرض عليك خلال هذا المقال أفكار مختلفة لديكورات، الجبس وصور بها أشكال متنوعة من ديكورات الجبس .

ديكورات جبس فى السقف

من الشائع أن يتم تنفيذ ديكورات الجبس بالأسقف، وهو أكثر نوع منتشر من ديكورات الجبس، حيث لا يخلو منزل من ديكورات الجبس بالاسقف، ويتم تنفيذ ديكور الجبس على السقف بأشكال هندسية مختلفة، كالدوائر والمربعات أو مستطيلات وحديثا أصبح هناك تجسيم للورود، وأشكال مختلفة بالجبس وتكون أما بارزة، أو مجوفة وتعطى شكلا مجسما .

ديكورات على الحائط

من أحدث صيحات ديكورات الجبس التى تعطى أناقة، وفخامة للمنزل هى ديكورات الجبس التى يتم تنسيقها، على مختلف حوائط المنزل مثل القيام بديكور على الحائط، الذي يكون خلف سرير غرفة النوم وإضافة الإضاءة، إلى هذا الديكور لأبرازه أو القيام بديكورات جبس، فى غرفة المعيشة مع تصميم خاص لوضع شاشة، التلفاز به أو ديكور الجبس الكلاسيك الذي يشبه، ديكور القصور ويتميز بطابع شرقى .

من الممكن استخدام الجبس لعمل بيت نور، فيعطي تأثير رائع رائع للغرفة، وهو من احدث الافكار في ديكورات الجبس، ويناسب الديكورات المودرن .

تعتبر تلك الفكرة رائعة وعملية بشكل كبير فالى جانب الشكل الجمالي للديكورات الجبس فانة يستخدم كارفف يتم وضع الكتب والورود والتمائيل الصغيرة عليها

إقرأ ايضا:  ديكورات خشب (أفضل الأفكار لعمل ديكورات خشب تعطي فخامه للمنزل)

 

ديكورات جبس

من التصاميم الجميلة الكلاسيك، التى يتم تنفيذها باستخدام الجبس، من براويز للحائط وكرانيش السقف، تعطي مظهر فخم للغاية للمنزل .

ديكورات على شكل أعمدة

ديكورات الجبس أيضا متاحة على شكل أعمدة مختلفة الأشكال، منها الشكل المربع ومنها الدائرى ويتم وضعها فى المنزل، بشكل أفقى أو رأسى وتوضع هذه الأعمدة من الجبس، فى المنزل أما تكون ملاصقة للحائط أو لإضفاء فخامة، على مدخل الريسبشن بوضعها على جانبى المدخل، كما هو موضح بالصور الآتية .

ديكورات جبس

يتم عمل الاعمدة الجبس المزينة بالرسومات والورود، وهي تعطي فخامة عالية للمكان، وتناسب المساحات الكبيرة الواسعة، والفلل والمنشآت العامة والمتاحف .

ديكورات جبس

ديكورات جبس

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها