جبس غرف نوم على احدث صيحة بالصور لتزيين غرف النوم

جبس غرف نوم : من احدث الافكار في ديكورات وتشطيبات المنزل, استخدام الجبس لعمل اشكال ديكوريه على السقف والجدران, وظهرت مؤخرا العديد من الأفكار الحديثة والاشكال, التي اضافت الى عالم ديكورات المنزل, خصوصا غرف النوم التى أصبحت لا تخلو من الاسقف الجبس, لعمل شكل جمالي وتوزيع الإضاءة, بشكل يعطي تأثير مبهر لسرير غرفة النوم, وهنالك الكثير من انواع الديكورات الجبس, فهناك الأشكال الجاهزة التي يتم شراؤها, ويستخدم فني لتركيبها وتجميعها, وهي طريقة جيدة وسهلة التنفيذ ويفضلها الكثير من العملاء, أو الاعتماد على الفني المتخصص, في تصميم وتنفيذ جبس غرف نوم, وفي تلك الحالة يجب التأكد من اختيار عمالة ماهرة محترفة, حتى يستطيع تنفيذ الأشكال التي ترغب بها بدقة, ويفضل ان تقوم باعطاء الفني صورة للأشكال التي تفضلها, حتي ينفذها الفني بدون حدوث اى مفاجآت فى التصميم .

نصائح عمل ديكور جبس

  1. عند قيامك بشراء الاشكال الجبسية الجاهزة, يجب التاكدة من جودة الصنع والخامات, ومن شراؤها من أماكن موثوق فيها, حتى لا تتعرض لتلف الأشكال الجبس بعد تركيبها, فتتشقق وتتكسر وتتلف و تضطر لتغييرها بعد فترة قصيرة .
  2. يتم اختيار اشكال جبس غرف نوم, على حسب طراز ديكور الغرفة, فإذا كانت ديكورات كلاسيك يتم اختيار الأشكال المزخرفة, و المزينة بالرسومات والألوان المختلفة, التي تليق مع ألوان الغرفة, مثل الذهبي, والفضي, والابيض, والعسلي, والرمادي, وإذا كان طراز الغرفة مودرن, يتم عمل الأشكال الهندسية والقباب والاعمدة وبيت النور, لعمل ديكورات جبس تليق على شكل الاثاث المودرن, وتكون غير مزخرفة وغالبا ما يستخدم اللون الأبيض في تلوينها, أو البيج, أو الأصفر, حسب الألوان السائدة بالغرفة .
  3. عند اختيار جبس غرفة النوم لتوزيع الإضاءة, يفضل استخدام أشكال بسيطة رقيقة, والبعد عن الزخارف والأشكال المتكلفة, حتي تعمل على توزيع الإضاءة بشكل جيد .
  4. من المهم للغاية عند اختيار الفني لعمل جبس غرف نوم, ان تتاكد من حرفيته ومهاراته, حيث ان الديكورات الجبس تحتاج الى مهارة ودقة عالية للغاية, للحصول على اشكال جبس و ديكورات, على أعلى مستوى من الجمال والحرفية, وتضيف لديكورات الغرفة وليس العكس .
إقرأ ايضا:  ديكورات خشب (أفضل الأفكار لعمل ديكورات خشب تعطي فخامه للمنزل)

اشكال جبس غرف نوم بالصور

 

جبس غرف نوم جبس غرف نوم جبس غرف نوم جبس غرف نوم جبس غرف نوم جبس غرف نوم جبس غرف نوم جبس غرف نوم

جبس غرف نوم جبس غرف نوم جبس غرف نوم جبس غرف نوم جبس غرف نوم

جبس غرف نوم

جبس غرف نوم

جبس غرف نوم جبس غرف نوم

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها