تعطير المنطقة الحساسة بمكونات من المطبخ في خمس دقائق

تعطير المنطقة الحساسة : تحتاج المنطقة الحساسة ومنطقة تحت الإبط, إلى عناية خاصة جدا, وترغب السيدات والفتيات بتنظيفها بشكل مستمر, حتى لا توجد التهابات او ميكروبات فى هذه المنطقة, وحتى يكون رائحتها جميلة, ومنطقة تحت الإبط تحتاج الى نظافة مستمرة, مع استخدام مواد عطرية طبيعية, حتى لا تتسبب بوجود غمقان فى هذه المنطقة, ويجدر التنويه أولا أن المهبل يقوم بتنظيف نفسه بنفسه, ولا يفضل استخدام اى مواد للتعقيم والتطهير بداخل المهبل, وأقصى ما يمكن فعله هو تنظيف المهبل بالماء الدافئ فقط, أما فى حالة خروج رائحة كريهة وافرازات, فإن ذلك دلالة على وجود عدوى أو جراثيم, وتوجد وصفات طبيعية للقضاء عليها, وإذا زاد الأمر يجب التوجه الى الطبيب .

تعطير المناطق الحساسة

تعطير المنطقة الحساسة

يجب التنويه ان الرائحة التي تصدر من المهبل, تخضع الى الكثير من المؤثرات مثل  الطعام الذى يتم تناولة, وايضا ممارسة الرياضة, والنظافة الشخصية عن طريق تغيير الملابس الداخلية بشكل يومى, وتوجد الكثير من المواد الطبيعية التي يمكن استخدامها فى المنطقة الحساسة وتعطي رائحة جميلة, ومن أهم هذه الوصفات .

تعطير المنطقة الحساسة بالمسك الابيض

والمسك الأبيض له فوائد هامة عند استخدامة فى المنطقة الحساسة, حيث انه يعمل على تنشيط عملية الإخصاب, وتنشيط المبايض فضلا عن رائحته الأخاذة, والتى تستمر معك لأيام, وهو امن تماما لاستخدامه فى هذه المنطقة, ويتم استخدامه عن طريق احضار, قطعة من المسك الابيض وتقطيعها الى قطع صغيرة, وتوضع في كمية من الماء, ويتم استخدام قطعة قطن عن طريق غمسها فى المزيج, ومسح المناطق الحساسة بها .

تعطير المنطقة الحساسة بالفانيليا

والفانيليا يكون لها رائحة مميزة بالاضافة لسهولة تطبيقها, حيث يتم سكب بضع قطرات من الفانيليا السائلة, الى الماء فى البانيو والجلوس فيه لخمس دقائق .

تعطير المناطق الحساسة

تعطير المنطقة الحساسة بالزيوت العطرية

إقرأ ايضا:  تفتيح المناطق الحساسة (افضل وصفات مجربة لتفتيح المناطق الحساسة في وقت قياسي)

وتوجد انواع كثيرة من الزيوت العطرية, التى يمكنك الاختيار منها وطريقة تطبيقه بسيطة جدا, اما عن طريق وضع بضع قطرات من الماء فى البانيو, أو تخفيف الزيوت العطرية بالماء, وغمس قطعة من القطن ومسح المنطقة الحساسة بها .

تعطير المنطقة الحساسة بالملح

ان استخدام الملح فى تنظيف المنطقة الحساسة, يقضى على اى عدوى أو جراثيم, ويقضى على اى رائحه كريهه, ويمكن استخدامه كحمام مهبلى, بالجلوس فى الماء المضاف اليه الملح .

تفتيح المناطق الخاصة

ان استخدام ماء الورد والنشا عن طريق خلطهم, وعمل مزيج ثقيل نوعا ما, ووضعهم على المنطقة الحساسة الخارجية, ووضعه على منطقة تحت الابط, يعمل على تفتيح البشرة وتعطيرها فى نفس الوقت .

الفانيليا

أهم النصائح للقضاء على الرائحه الكريهه في المهبل

  1. إن شرب كميات كبيرة من الماء أمر هام جدا, للحفاظ على ترطيب وصحه المهبل والجسم بشكل عام .
  2. أن لتناول الزبادى والكرنب تأثير كبير, على زيادة البكتريا النافعة في المهبل .
  3. تناول الخضار والفواكه والبروتينات, والحبوب الكاملة والاهتمام بالغذاء الصحي المتوازن .
  4. عدم ارتداء الملابس الضيقة والملابس المصنوعة من البوليستر, والمواد الصناعية في المناطق الخاصة, حيث يتسبب بوجود جراثيم وعدوى فى المهبل, حيث ان هذه المواد لا تقوم بامتصاص العرق, وتتفاعل مع الإفرازات المهبلية .
  5. تجنب استخدام الغسول المهبلى .
  6. غسل المهبل بالماء فقط, مع تغيير الملابس القطنية يوميا

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها