تسريحات شعر قصيرة (احدث قصات الشعر القصيرة بالصور لتختاري منها)

تسريحات شعر قصيرة : تعتبر تسريحات وقصات الشعر من أهم اتجاهات الموضة, ومن الطرق التي تستخدمها المرأة لعمل نيو لوك واتباع أحدث الصيحات, وتعتبر تسريحات وقصات الشعر القصير, من أكثر الصيحات التي لا تنتهي ابدا, فتظهر لنا كل عام باشكال وافكار والوان جديدة, يبدع فيها مصففي الشعر والكوافيرات الشهيرة, وإلى جانب أن قصات الشعر القصيرة شكل جمالى عصري, فإن له فوائد اخري, بخلاف رغبة المرأة في اتباع أحدث صيحات الموضة .

 

فوائد تسريحات الشعر القصيرة

قصات شعر قصيرة

  1. يمكن لقصات وتسريحات الشعر القصير, ان تعطي شكل أكثر كثافة للشعر الخفيف, خصوصا عند عمل تدرجات في قصة الشعر, لذلك فهو اختيار جيد لصاحبات الشعر الخفيف .
  2. قص الشعر, يساعد على التخلص من النهايات التالفة والتقصفات بالشعر, فيظهر بشكل صحي وحيوي أكثر .
  3. اذا كنتي تعاني من تساقط الشعر, فعند عمل تسريحة شعر قصير, فإن بصيلات الشعر, سوف ترسل المغذيات والفيتامينات لكمية أقل من الشعر, مما يساعد على منع تساقطه, وايضا العناية به من المرأة عن طريق عمل حمام زيت للشعر .
  4. سهولة تصفيفة وتسريحة وغسلة, فالشعر القصير سوف ياخذ وقت اقل في العناية به, لذلك فهو مناسب للسيدات العاملات, التي تضطر لتصفيف شعرها كل يوم صباحا, قبل نزولها للعمل .
  5. لن تضطري إلى استخدام اساتك لربط الشعر, ويكون الشعر حر بشكل دائم, وهي نصيحة هامة جدا لمن تعانى من تساقط الشعر, حيث إن ربط الشعر وشدة يزيد من تساقطه .
  6. من التسريحات التي تعطي للمرأة سنا أصغر ب10 سنوات, ويضفي عليها حيوية ونعومة وجمال الوجه .
  7. عند اختيارك لتسريحة الشعر المناسبة لنوع وجهك, إذا كان بيضاوي او مربع او نحيف او ممتلئ, تستطيعين اظهار وجهك انحف او ممتلئ حسب رغبتك .
  8. سهولة صبغة وعلاجه باستخدام الكيراتين والبروتين, وايضا تقليل تكاليف تلك المستحضرات إلى النصف, فالتكلفة تختلف حسب طول وكثافة الشعر .
  9. يمكنك استخدام قصات الشعر القصيرة لاخفاء عيوب الوجه, فإذا كنت تمتلكين جبهة عريضة, يمكنك عمل غرة صغيرة على الجبين, أو إذا كانت الأذنين كبيرتين, فيمكن اختيار قصة شعر قصيرة بخصلات تغطي الأذنين تماما .
  10. تأكدي من اختيارك لمصفف الشعر, الذي سوف يقوم بقص شعرك بحيث يكون محترف, وتحدثى معه لتحديد القصة التى ترغبين فيها, وخذي برأيه, وقومي بتحديد الطول والتدرجات التي ترغبين فيها بدقة .
  11. من احدث التسريحات القصيرة, القصات مختلفة الأطوال, حيث يكون الشعر طويل من الأمام وقصير من الخلف, أو طويل من جانب وقصير من جانب .
إقرأ ايضا:  علاج تقصف الشعر (انسي تقصف الشعر بأربع وصفات مذهلة)

تسريحات شعر قصيرة بالصور

 

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها