برج العقرب والحب (تحذير تجنب الارتباط العاطفي برجل العقرب)

Loading...

برج العقرب والحب : وهو يعد من الابراج الشغوفة بالحب, كما أن مواليد برج العقرب يتمتعون بالسلطة والنفوذ على الأغلب, نظرا لتمتعتهم بالصفات والسمات التي تؤهلهم لذلك, ويحتل الحب لديهم مكانة خاصة جدا, ويختص برج العقرب بالأشخاص الذين يولدون في الفترة بين, ثلاثة وعشرين اكتوبر الى اثنان وعشرون من نوفمبر, وهو من الأبراج المائية ويتوافق مع الأشخاص من برجى الثور والسرطان, والكواكب التي تحكمه هي بلوتو والمريخ, وقد نال برج العقرب الكثير من الاهتمام على مر العصور والحضارات القديمة, فهناك من الحضارات التي كانت تقتل أصحاب برج العقرب, وهذا لانه يرون فيه المكر والخديعة والكذب, ويرون تشابه كبير بين صفات الأشخاص من برج العقرب وحشرة العقرب, كما توجد حضارات اخرى, كانت تقدس برج العقرب واعتبرته جزء من الإله .

برج العقرب والحب

رجل برج العقرب والحب

يحتل الحب مكانة كبيرة لدى الأشخاص من برج العقرب, ولا يتوافق مع شريكة حياته إلا عندما تنظر للحب بنفس النظرة, ويحتل لديها نفس المكانة ومن أهم صفات برج العقرب فى الحب هى .

يحتاج الى الوقت لكي يمنح ثقته 

ليس من السهل على رجل برج العقرب ان يختار شريكة حياته, ويمنحها ثقته الكاملة فهو يحب أن يتأنى ويأخذ الوقت الكافى, ويترك المواقف الفعلية هى التى تبنى هذه الثقة, وهي فترة قد تكون طويلة نسبيا فى بداية العلاقة, إلا أنه بمجرد التأكد من شريكة حياته ومن مشاعرها, فهو يعطيها الكثير من الحب والاهتمام, وبالرغم من أنه شخصية تتصف بالغموض, الا انه يشارك حبيبته كل اسراره, واهتماماته كنوع من التقارب والتوحد بينهما .

يختبر حبيبته 

وبالرغم من منحه ثقته الكاملة لشريكته إلا أنه قد يقوم بالابتعاد قليلا عنها, حتى يتأكد من أهميته لديها فيغيب عنها ولا يشاركها اخباره, ويرى ما تأثير ذلك عليها, هل ستفتقده وتهتم لغيابه وتبحث عنه أم لا ؟ ومن هنا يتأكد من قيمته لديها وتتأكد هى أيضا من أهمية وجودة, معها وتأثير غيابة عليها .

النظر اليها 

يمكنك معرفة اذا كان رجل العقرب يحب امرأة معينة من خلال نظراته, فرجل العقرب عندما يحب بصدق فهو لا يستطيع ابعاد عينيه عن حبيبته, ودائما يلاحقها بنظراته الثاقبة .

Loading...

يكره الرفض 

لا يبدأ رجل العقرب أي علاقة إلا, عندما يشعر بوجود اهتمام متبادل ومشاعر من الطرف الآخر, وهو يكون فى تلك الحالة مثل المرآة العاكسة, فهو يعكس التصرفات التى يتعامل بها من المرأة, التي تستحوذ على اهتمامه, فأذا أظهرت اهتمام ومشاعر قابلها بذلك, واذا لم تظهر اهتمام لا يظهر اي شيء, حتى لو كان يكن لها مشاعر, فهو لا يحب أن يشعر بالدونية فى الحب او ان يتم رفضة .

فضولى فى الحب 

يحب ان يعرف كل شيء عن حبيبته, ولذلك فهو يطرح عليها الكثير من الاسئلة عن الأمور التي تتعلق بها, كما يحب أن يسألها عن مقدار حبها له, وماهية مشاعرها اتجاهه فهو يحب ان يستمع الى كلمات الحب, كما يحب أن يطمئن من مقدار حبه لدى الطرف الآخر, وتلك تعد من مميزات برج العقرب فى الحب, لانه بهذه الطريقة يخلق حالة بينهم من الأحاديث الممتعة والشيقة, كما يوجد بينهم الكثير من المودة والحب .

يعبر عن حبه بكل وضوح 

يعد رجل برج العقرب من أكثر الأبراج تعبيرا عن مشاعرها بطريقة واضحه وصريحه, فهو يحب أن يعبر عن حبه فى جميع الأوقات ويردد كلمة احبك دائما, وليس بالكلام فقط فهو يقضي أكثر وقته برفقة حبيبته ولا يفضل عليها أحد .

شخصية غيورة 

رجل العقرب غيور جدا ولاسباب غير منطقية وتافهه, ويعود ذلك الى حبة السيطرة على شريكة حياته والتسلط عليها .

Loading...
اضف تعليق