برج العذراء الرجل (أبرز مزايا وعيوب رجل برج العذراء في الحياة والحب)

صفات برج العذراء الرجل : برج العذراء من 23 / أغسطس إلى 22 / سبتمبر, ويقع برج العذراء, في المرتبة السادسة من الأبراج الفلكية, وهو من الأبراج الترابية, ويتبع كوكب عطارد, ويتوافق مع برج السرطان والعقرب والحوت, ومواليد برج العذراء يتصفون بالتفكير العملي التحليلي, فهم يمتلكون قدرة على قراءة المواقف, التي قد لا ينتبه لها الآخرين, يميلون إلى الانطوائية والانعزال, للبعد عن الصفات السلبية في الناس المحيطين بهم, يميلون إلى المثالية ولا يتقبلون النقائص بسهولة, لذلك يفضل الوحدة ويميل إلى الغموض .

برج العذراء الرجل

صفات برج العذراء الرجل

  1. مخلص لعمله, فهو من أكثر الأبراج المجتهدة والمبدعة في العمل, ويمتلكون مهارات متعددة, ويستطيعون العمل في مجالات عديدة, ويستطيع توظيف إمكانياته ومهاراته, بشكل يحقق أحسن استفادة بالعمل, وهو من أكثر الشخصيات الناجحة في إدارة أعمالهم الخاصة, لأنه يتصف بالتنظيم والدقة والتفكير التحليلي .
  2. نتيجة امتلاكه للعقل التحليلى والذكاء والعقلانية, فإن الآخرين دائما ما يلجأون له لحل مشاكلهم, ودايما ما ينجح في تقديم النصح السليم والحلول المنطقية, حيث يضع نفسه مكان الاخرين .
  3. يتسم بالمثالية المفرطة, ودائما ما يبحث عن الكمال في أوجه حياته, سواء في حياته المهنية أو العاطفية, وبالرغم من انها ميزة إلا أنها تمثل عبء كبير, فهو يضع معايير عالية جدا لنفسه وللآخرين, ولا يتقبل اى تقصير او عيوب, مما يجعله في حالة دائمة من خيبة الأمل .
  4. له أفكاره الخاصة المتفردة, ومن الصعب إن لم يكن من المستحيل, أن يؤثر أحد على عقله أو يغير من أفكاره, فهو واثق جدا من أفكاره, وذلك لأنه يصل اليها بصعوبة وبعد تفكير وتحليل دقيق, فهو قوي الملاحظة يفكر بالأمور من جميع الجهات, وبطريقة شاملة ومنطقية, لذلك من الصعب أن يقتنع برأي مخالف له .
  5. حساس للغاية مرهف المشاعر, بالرغم من انه يحاول إخفاء ذلك, فهو حنون وطيب القلب, ولكن ذلك مع أشخاص معينة وليس مع الجميع, فهو ينتقي الناس بعناية ويغرقهم بحبه وحنانه .
  6. من أهم صفات برج العذراء الرجل, انة يرغب بالسيطرة على امور حياته, سواء العملية او العاطفية, ولا يرضى سوى بدور البطولة, ولا يستطيع تحمل أن يملي عليه أحد, ما يجب عليه أن يفعل, فهو معتد بنفسه جدا و بأفكاره وآرائه, ويرى انها الافضل .
  7. يحب اكتشاف الأمور الجديدة في الحياة, لذلك فهو يحب السفر و المغامرة, وتجربة الأمور الجديدة الاستثنائية .
  8. هو شخص متعاون الى ابعد الحدود, دائما ما يسعى إلى أن يجعل كل من حولة سعداء, ويبذل في ذلك جهد كبير, فهو يرغب ان يكون محيطة مثالى حتى يشعر بالسعادة .

الأبراج

برج العذراء الرجل والحب

نتيجة المثالية المفرطة وسعيه الدائم للكمال, فإنه يبحث في المرأة عن كمال الشخصية والمظهر, وينجذب للمرأة الذكية المرتبة, التي تلتزم بمواعيدها المثقفة التي تبهره بلباقتها, وحسن إدارتها لنفسها, منظمة جميلة انيقة, وهو لا يظهر مشاعره بقوة لانه متحفظ, ويحب المرأة التي تشعره بحاجتها إليه, وبأنها تتعلم وتستفيد من عقله وخبرته .

عيوب رجل برج العذراء

  1. من ابرز عيوب برج العذراء الرجل, ثقته الزائدة بنفسه وبأفكاره, مما يجعله يتوقع الكثير من الآخرين, وينتقدهم بشدة مع أي تقصير من وجه نظرة .
  2. نتيجة للنظرة المثالية التي ينظر بها للعالم, فهو لا يشعر بالرضا بسهولة, فهو يرغم بالكمال في كل حياته وفي كل من حوله .
  3. كثير التفكير لدرجة كبيرة, دائما ما يقوم بتحليل الناس والمواقف, وكل شئ في حياته لدرجة متعبة لنفسه ولمن حوله .
  4. لا يحب أن يعبر عن مشاعره ويفضل اخفاءها عميقا, فهو متحفظ للغاية بالرغم من انة عاطفي وحنون للغاية .
  5. لا يتقبل الانتقاد أو الانقياد لشخص آخر, ويحب أن يكون في دور القائد, وبالرغم من ذلك فهو دائم الانتقاد للناس .
  6. لا يثق بالناس بسهولة إلا بعد مرور زمن طويل, فهو دائم الشك في نوايا الآخرين, ولا يسلم عقله لاى شخص اخر ولا يغير أفكاره بسهولة .

اضف تعليق