برج الحمل الرجل (شخصية قيادية مفعمة بالطاقة الإيجابية)

برج الحمل الرجل : يحتل برج الحمل الترتيب الأول من ترتيب الابراج الفلكية, وهو من الأبراج النارية وهو يختص بالمواليد من 21 مارس إلى 19 أبريل, والأبراج التي يتوافق معها هى برج الاسد والميزان, والكوكب الذي يحكمه هو كوكب المريخ, والحجر المفضل لدى برج الحمل هو الألماس , ويتميز رجل الحمل بالكثير من الصفات الجميلة التى تميزه عن باقى الابراج الفلكية, وهى حب الحياة والانشغال كثيرا بالعمل, وهو يتمتع بشخصية مستقلة ويستطيع ان يعتمد على نفسه, ويتخذ قرارات سريعة وهو شخصية عاطفية جدا و فضولى .

برج الحمل الرجل

برج الحمل الرجل

  • رجل الحمل يتميز بامتلاكه شخصية مستقلة تماما, ولا يكون تابعا لاى شخص ولذلك فهو يكره اخذ اى اوامر من الآخرين, وهذا ينبع من خلال ثقته الكبيرة بالنفس, ولا يحبون طلب المساعدة من اى شخص مهما كانت درجة اقترابه من رجل الحمل, ولكن يفضلون الانتظار حتى يعرضون عليهم المساعدة .
  • لديه قدرة كبيرة فى الاقناع والمجادلة, فهو شخص متحدث لبق ويتمتع بالعقلانية والمنطق فى حديثة, مما يجعله يستطيع اقناع اي شخص مهما بلغت درجة ذكائه برأيه .
  • يملك الشجاعة والحماس والقوة والجرأة, مما يساهم في سهولة اتخاذه للقرارات السريعة الحاسمة .
  • شخص قيادي بالفطرة وهذا نابع من خلال اهتمامه بالعمل والاجتهاد المستمر, للتطوير والابداع فى العمل مما يؤدى إلى نجاحهم, ووصولهم الى اعلى المناصب القيادية فهو ينحتون في الصخر ليصنعوا نجاحهم, ولا يجلسون صامتين لينتظروا الفرص تأتيهم .
  • مفعمون بالنشاط والطاقة الايجابية, فنجدهم دائما يملؤهم الحماس والتفاؤل والأمل, مما يؤثر على الأشخاص المحيطين بهم ويبث فيهم الطاقة الايجابية, ويحفزهم للنجاح والتقدم ورجل الحمل لا يخضع حتى فى المواقف الصعبة والحالكه, ولكنه يثابر ويحاول حتى الخروج من الأزمة ولا يفقد أعصابه بسهولة, ويرى ان المواقف الصعبة من الضروري أن تمر بكل انسان, ويجب ان لا نتركها تؤثر علينا بسهولة بل على العكس, يجب أن تزيدنا اصرارا على النجاح .
  • يستطيع رجل الحمل ان يتخذ اصعب القرارات بسهولة, وسرعة وهذا نظرا لامتلاكه شجاعة كبيرة ولا يخافون  بسهولة .
  • مبدعين بطبيعتهم فهم دائما مشغولين بالبحث عن طرق مختلفة, عن التقليدى للقيام بعملهم ودائما نجدهم يبهرون الجميع من قمة الابداع, والتطور ولذلك نجد أن رجال الحمل لا تستطيع ان تقوم بوظيفة روتينية مملة .
  • يملكون الكثير من الطموح ونجدهم دائما يحبون التخطيط لمستقبلهم بشكل دقيق, ولا يستسلمون أبدا حتى يصلون الى هذه الآمال والطموحات .
  • أشخاص حماسيون جدا يحبون التغيير دائما والتجديد فى حياتهم, ويحبون تجربة أشياء مختلفة دائما ويحبون السفر والمغامرة .
  • مخلصين جدا ويوفون لاصدقائهم وأحبائهم والأشخاص المقربين اليهم, ومن أفضل الأشخاص الذين يمكنك أن تأتمنهم على أسرارك فهم لا يفشون سرا أبدا, ويحفظون العهد ولذلك فنجدهم دائما محاطين بالكثير من الأصدقاء .

رجل الحمل والحب

عندما يحب رجل الحمل يستطيع أن يعبر عن هذا الحب بالتصرفات, و يصعب عليه كثيرا التعبير عن مشاعره بالكلام العاطفي والرومانسي, ولذلك تحتاج الانثى التى يحبها الكثير من الوقت لتتأكد من مشاعره تجاهها .

رجل الحمل والعمل

يتحمل رجل الحمل المسئولية كاملة على عاتقه, ولا يقوم بمسئوليته بشكل رتيب وإنما يطور ويبدع فى أدائه, مما يساعد على وصوله إلى اعلى المناصب القيادية وهو يملك حس القائد حيث يستطيع ان يكسب حب زملائه في العمل ويقوم بتحفيزهم وتشجيعهم على العمل ولذلك يتقدم اى شخص آلية لطلب المشورة والمعونة, ومن ابرز عيوب رجل الحمل فى العمل هو إصراره على تنفيذ كل الأعمال بنفسه, ويصعب علية مشاركة العمل مع اشخاص اخرين, ويتحمل عبء كبير جدا على عاتقه, وبالرغم من طاقته غير المحدودة بالعمل, الا انه لا يعرف كيف يقوم بالعمل بشكل جماعى وتقسيم الأدوار بينهم .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها