الميزوثيرابي للعناية بالشعر (العلاج الثوري للصلع وتساقط الشعر والفراغات)

0 102

الميزوثيرابي للعناية بالشعر : ان علاج مختلف مشاكل الشعر عن طريق استخدام حقن الميزوثيرابى, قد نال استحسان الكثير من الناس فى الفترة الاخيرة, وهذا بسبب تأثير حقن الميزوثيرابي, التي تعد نفس تأثير العمليات الجراحية ولكن بدون جراحه, حيث ان الابر تخترق الجلد لتصل إلى جذور الشعر, وتقوم الحقن بأمداد بصيلات الشعر بأهم الفيتامينات والعناصر, التى تحتاجها وتعد حقن الميزوثيرابي علاج فعال لاعادة انبات الشعر, وفى وقت قصير جدا, وعلى الأغلب يتم استخدام أدوية معينة مع حقن الميزوثيرابى, لتحفيز نمو الشعر, ومن أهم الأدوية المحفزة للشعر, والتى يتم استخدامها مع الحقن هى حبوب بيرفورما اكسترا سترنث 5%, كما يتم تخصيص نوع معين من الشامبو, والذى يتماشى مع نوع الشعر, ليتم استخدامة خلال فترة الحقن, والتى تكون فى حدود الستة أشهر وعملية الحقن فى الاغلب تكون مرة اسبوعيا .

الميزوثيرابي للعناية بالشعر

فوائد الميزوثيرابي للعناية بالشعر

  1. هو عبارة عن إمداد لبصيلة الشعر بأهم الإنزيمات, التي تحتاجها لتعمل على تقويتها وتنشيط الدورة الدموية .
  2. لا يحتاج الحقن الى اى نوع من أنواع التخدير .
  3. عبارة عن اهم الفيتامينات والمعادن التي تغذي بصيلات الشعر, والتي تحقن بشكل مباشر فى البصيلات .
  4. يعد الميزوثيرابي علاج فعال بنسبة 99% لعلاج الصلع الوراثى .
  5. يتم ملاحظة تأثير الحقن من الجلسة الثانية .
  6. تأثير الحقن على الشعر يكون طويل الأمد, فى حالة اتباع عدد الجلسات التى يوصى بها الطبيب .

علاج الصلع

طريقة استخدام الميزوثيرابي للشعر

  • وهى تستخدم عن طريق حقن رفيعة جدا, ويتم حقن بصيلات الشعر الضعيفة بشكل مباشر, وعلى الأغلب يتم عمل جلسة واحدة فى الاسبوع, أو عمل جلسات مكثفة من خلال جلستين في الأسبوع الواحد .
  • وهى لا تحتاج الى مخدر او بنج, حيث مثلها مثل الحقن العادية, مع فارق أن حقن الميزوثيرابى تكون دقيقة أكثر, ولا تحتاج سوى تمرير قطعة من الثلج فوق فروة الرأس .
  • والمدة المتوسطة لاستخدام الحقن هي ستة أشهر, ويتم تخفيض عدد الجلسات تدريجيا حتى يتم الانتهاء منها .
  • وتأثير الميزوثيرابى ممتد المفعول, ولا يزول حيث بمجرد انبات الشعر يصبح شعر طبيعى تماما .
  • كما يتم استخدام حقن الميزوثيرابى مع عملية زرع الشعر, أو مع زرع البصيلات, هذا لان البلازما الموجودة فى حقن الميزوثيرابى, تقوم بتسريع شفاء المريض حيث انها تبني الأنسجة, بسبب احتوائها على الخصائص المغذية التى يحتاجها الجسم فى هذه الفترة .
  • وبالرغم من بساطة فكرة الميزوثيرابى, وعدم وجود اى آثار سلبية إلا أن هناك بعض الأشخاص, التي لا يجوز لها استخدام الميزوثيرابى نظرا لوجود حساسية معينة تجاه فيتامين معين, أو عنصر من عناصر الميزوثيرابى .
إقرأ ايضا:  علاج تقصف الشعر (انسي تقصف الشعر بأربع وصفات مذهلة)

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها