افضل غسول للبشرة الدهنية (لتقليل افراز الدهون وازالة البثور السوداء)

Loading...

افضل غسول للبشرة الدهنية : عدم اتباع روتين تنظيف البشرة الدهنية يؤدي الى ظهور البثور السوداء, والحبوب وزيادة خلايا الجلد الميت بالبشرة وتراكم الاوساخ, تحت الجلد مما يجعل مظهر البشرة سيء, مما يساهم في فقد الثقة بالنفس, وتسهيلا للقيام بروتين العناية بالبشرة الدهنية, يتوافر الكثير من المنتجات التى تساهم فى عناية فائقة بالبشرة, والتى لاقت رواجا كبيرا خاصة فى الفترة الاخيرة, ويحتل غسول البشرة الدهنية مكانة خاصة,  وعلى ذلك سوف نوضح أهم المنتجات المتخصصة, وأهمية الغسول على النحو الآتي .

افضل غسول بالبشرة الدهنية

غسول البشرة هو أول خطوة يجب القيام بها للاعتناء بالبشرة, حيث انه يساهم فى التخلص من خلايا الجلد الميت والأوساخ والشوائب, التى تتراكم على سطح البشرة, وبالنسبة للغسول المخصص للبشرة الدهنية, فهو يكون عبارة عن جل او رغوة تعمل على ازالة الزيوت الزائدة, على البشرة وينظف البشرة, ويساعد على تنظيف المسام وافضل انواع الغسول هى .

غسول لاروش بوزيه ايفاكلار للتخلص من حب الشباب

يتميز بإحتوائه على جزيئات الزنك ويحافظ على توازن الأحماض بالبشرة, ويساهم بالوقاية من الإصابة بحب الشباب وهو عبارة عن جل, لتنظيف البشرة الدهنية .

غسول بيوديرما سيبيوم 

يوزان بين درجة حموضة البشرة ويزيل الزيوت الزائدة عن البشرة, ويتميز باحتوائه على جزيئات الزنك وكبريتات النحاس, ويضفى ترطيب للبشرة .

غسول شيسيدو المائي للتنظيف وازالة المكياج 

وهو يتميز باحتوائه على نسبة مرتفعة من الماء, مما يجعله غير ضار نهائيا بالبشرة وايضا يستخدم لازالة المكياج .

 نيتروجينا  للبشرة المختلطة 

Loading...

يحتوى على فيتامين سي وحمض الساليسيليك ومستخلص الجريب فروت, اللذين يساهمان فى التخلص من الشوائب والبكتريا والاوساخ, من البشرة ويساهم في التخلص من البثور وحب الشباب .

غسول نيفيا للبشرة المختلطة والدهنية 

افضل غسول للبشرة الدهنية

يساهم في تنظيف البشرة والمسام بعمق ونقاء الوجه, ويساعد على تخفيف حدة إنتاج الزيوت في البشرة, كما يساهم فى ضبط مستوى ترطيب البشرة, ويتميز باحتوائه على خلاصة الطحالب البحرية .

غسول غارنييه 

غسول غارنيه للبشرة الدهنية

يتميز باحتوائه على خلاصة التوت والفحم والسياليسيليك, مما يساهم فى التخلص من الزيوت الزائدة على البشرة, والوقاية من الإصابة بالبثور وحب الشباب, ولا يساهم فى انسداد المسام ويتوافر منه العديد من الانواع, التى تتناسب مع جميع أنواع البشرة .

L’ORÉAL PARIS Pure  

افضل غسول للبشرة الدهنيةغسول للبشرة الدهنية

وهو يحتوي على الطين الذى يساهم فى تنظيف البشرة بشكل عميق, والحد من افراز الزيوت الزائدة ويمنح الترطيب والانتعاش للبشرة .

GARNIER Skin Active غسول غارنييه 

افضل غسول للبشرة الدهنية

يتميز باحتوائه على الفحم ويعتبر ماسك ومقشر طبيعى للبشرة, لتجديد خلايا البشرة ويساعد على الحد من إفراز الزيوت في البشرة .

Loading...
اضف تعليق