اعشاب لشد الوجه (اسرار نجوم هوليوود لبشرة مشدوده بدون تجاعيد)

0 36

اعشاب لشد الوجه : من الطبيعى مع التقدم فى العمر وجود ترهلات في البشرة, إلا انة فى الفترة الاخيرة اصبح الترهل يصيب الفتيات صغيرات السن, وهذا بسبب عدم الاعتناء بالبشرة, مع التعرض الى الكثير من الأعراض التى تؤثر بالسلب على البشرة, مثل التعرض لأشعة الشمس, او وضع نوعيات مجهولة المصدر من المكياج, وعدم تنظيف المكياج قبل النوم جيدا, والتدخين, وتوجد بعض الاسرار الخاصة بأشهر النجوم, التى تستطيع من خلالها القضاء على ترهلات البشرة, ايا كان السبب الذي أدى إلى حدوثها وهى كالاتى .

شد البشرة

أسرار النجوم للقضاء على ترهلات الوجة والبشرة

هناك بعض الخطوات التى عند اتباعها ستعود بشرتك مشدودة مرة اخرى وهى .

  1. تناول قرص من خلاصة بذور العنب بشكل يومي, باعتباره مكمل غذائى هام ومفيد, حيث انة يحفز الجسم على انتاج الكولاجين, وانخفاض إنتاج الكولاجين هو أمر يحدث بشكل طبيعي مع التقدم فى العمر, والحرص على تناول خلاصة بذور العنب, يعمل على زيادة معدل إنتاج الكولاجين ,مما يعمل على تقليل علامات الشيخوخة المبكرة, والتجاعيد وهى يتم شراؤها من الصيدلية .
  2. عند الخروج للشمس نستخدم كريم واقي من الشمس, بنسبة تركيز 30% مع تجنب المكوث في الشمس لفترات طويلة .
  3. استخدام زيت نبات إبرة الراعي, وهو نبات يتواجد عند محلات العطارة الشهيرة, وهو يقوم بتحسين مرونة الجلد ويساعد في شد البشرة, وبالتالى يقضى على التجاعيد الموجودة, ولا يسمح بظهور تجاعيد جديدة, وهو يستخدم عن طريق وضع الزيت على البشرة, مرتين في اليوم ويستمر بشكل دائم .
  4. استخدام خلاصة بندق الساحرة, وهو يتم بيعه فى معظم الصيدليات, وهى عشبة غنية بمضادات الاكسدة, وتستخدم ايضا لعلاج الحروق وعلاج التهابات الجلد المختلفة, ولها تأثير بالغ فى شد ترهلات البشرة ويتم شراءها ووضعها على البشرة عن طريق قطعة قطن صغيرة .
  5. الإكثار من تناول الماء على مدار اليوم .
  6. تناول الغذاء الصحي والإكثار من تناول البروتينات والخضار والفاكهة .
إقرأ ايضا:  زيت النارجيل (فوائد زيت جوز الهند المذهلة للرشاقة والشعر والبشرة)

اعشاب لشد الوجه

اعشاب لشد الوجه في اسبوع

صبار الألوفيرا

وهو يحتوى على حمض الماليك, الذى يحافظ على مرونة البشرة والقضاء على الترهلات .

الطريقة

يتم استخلاص الجل الموجود بداخل الصبار, ويتم تطبيقه على البشرة وتركه لمدة عشرون دقيقة, ثم نقوم بغسل الوجه ويكرر الماسك مرتين اسبوعيا .

اكليل الجبل

تتميز عشبة اكليل الجبل بقضائها على الترهلات, حيث تكافح الشيخوخة وتحمي البشرة من الأشعة الفوق بنفسجية, وتحسن مرونة البشرة وطريقتها بسيطة جدا .

المكونات

  • غصنان من إكليل الجبل
  • 2 ملعقة كبيرة من خل التفاح
  • كوب ونصف من الماء

الطريقة

نقوم بوضع جميع المكونات معا ونتركها تغلى على النار, حتى يتم تبخر نصف كمية الماء ثم نتركه ليبرد, ونقوم بتصفيته جيدا ونستخدمه كتونر للبشرة و عن طريق مسح البشرة به عن طريق قطنة مبللة من الخليط .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها