صفات برج العقرب (صفات غريبة وتناقض واضح)

الابراج

صفات برج العقرب 

صفات برج العقرب او ما يميز برج العقرب : ويعد برج العقرب من أكثر الابراج تميزا حيث يتسم بالصلابه, والقوة حيث يلقب بالبرج الحديدى نظرا لقوته .

مواصفات برج العقرب الشكلية : هذا وتوجد صفات شكلية تميز النسبة الأغلب من برج العقرب, حيث تتسم المرأة فى برج العقرب بأن لديها عيون ساحرة, اما الرجل فى برج العقرب فجسمه رياضي مفتول العضلات .

أكثر ما يحب مواليد برج العقرب : يحب ان يكون محاطا بالأصدقاء دائما, كما يحب ان يكون لديه رأي صائب ونافذ, و يكون محقا دائما .

أكثر ما يكره برج العقرب : يحترم برج العقرب الخصوصية ولا يحب فضح الأسرار الخاصة, ويكره اى شخص لا يحترم خصوصية الآخرين, ويكره صفتي الغدر والخيانه, ولا يحب الاختلاط مع أشخاص لديهم الكثير من السلبية, او اشخاص متشائمين .

الكوكب المؤثر فى برج العقرب : المريخ وبلوتو .

عنصر برج العقرب : الماء

معدن برج العقرب : الحديدصفات برج العقرب

مميزات برج العقرب : الثبات والقوة

يتسم برج العقرب : الطبيعة العقلانية

ترتيب برج العقرب : الثامن

الاستقطاب : سلبى وباطنى

لون برج العقرب المفضل : الأسود والأحمر

ما هو رمز برج العقرب الصينى : الخنزير

تحديد توقيت برج العقرب : يبدأ من 23 أكتوبر حتى 21 نوفمبر

خصائص الأب العقرب

والاب فى برج العقرب يملأه العطف والحنان, ويملك الحاسة السادسة نحو أبنائه, فيستطيع أن يشعر بالأحداث المؤثرة بهم قبل حدوثها, وعلى الأغلب هو لا يفضل التدخل فى شئونهم الخاصة, ويترك لهم مساحة من الحرية .

خصائص الرجل العقرب 

وهو شخص قوي جسور يناضل فى كل شىء فى حياته, فى حبة وفى عمله حيث يحب دائما أن يتقدم في حياته نحو الأفضل, وفي اى مشكلة تحدث معه أو مع الأشخاص المقربين اليه .

خصائص العقرب الشاب 

يحب ان يرى الحياة بلونين فقط, اما ابيض او اسود, فالاشخاص من حوله أما اشخاص جيدين فيتعامل معهم, او اشخاص سيئين فيبتعد عنهم, يحب الجو الأسرى ويحب الجلوس فى المنزل مع أفراد أسرته, وبعد الأسرة يأتي العمل فقط .

خصائص الأم العقرب 

وهى امرأة حاسمة جدا مع أطفالها ولها شخصية قوية, وتحب أن تفرض رأيها على أبنائها, وتستطيع فعل ذلك بسهولة, واولادها هم همها وشغلها الشاغل, ولا تسمح بأى تهاون ولا تحب تقديم الاعذار .

خصائص المرأة العقرب 

وهى امرأة تنحصر مشاكلها مع صديقاتها واقربائها في رفضها للكذب, ورفضها التدخل في حياة الآخرين, فهى سيدة وسطية لا تحب المجاملات, ومتزنة وتحب أن تتمتع بالخصوصية .

خصائص الشابة العقرب 

تبحث دائما عن الرشاقة وتحب أن تكون كثيرة الحركة, فتبدو دائما في قمة النشاط والحيوية, وتستطيع ان تكون انثى وتقدم الاغراء بشكل رائع .

اضف تعليق